الشبابيون يحتفون بـ"شهيل" .. وعملية ناجحة لـ"عسيري"



سبق- الرياض: أدى فريق الشباب الأول لكرة القدم مساء اليوم حصةً تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه " إيمليو فيريرا" الذي أخضع اللاعبين في بدايتها إلى تمارين إحماء وتسخين، ولياقية , تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك قسَم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أخضعهم إلى تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب أبرزها: التمرير من لمستين ، والاستلام في الأماكن الفارغة ، ليختتم المدرب الحصة التدريبية بتقسيمةٍ على كامل الملعب شهدت تطبيق عددٍ من الجمل الفنية.

من جهته، واصل عبد الله شهيل برنامجه اللياقي ، وذلك باللف حول الملعب، فضلاً عن بعض التمارين الخاصة مع أخصائي العلاج بالنادي.

فيما أجرى مهند عسيري صباح اليوم عملية جراحية في موضع إصابته (كسر في إصبع اليد) ، وتكللت العملية بالنجاح.

هذا وغادر عبد الرحمن البركة المستشفى ، وذلك بعد أن أجرى عملية جراحية ناجحة في منطقة البطن (العضلة الضامة)، فيما بدأ بدر السليطين في تنفيذ برنامجه اللياقي باللف حول الملعب، وذلك بعد أن أكمل برنامجه الطبي عقب العلمية الجراحية التي أجريت له في منطقة الصفاق.

على صعيدٍ منفصل ،أقامت الجماهير الشبابية مساء اليوم احتفالاً مصغراً للاعب عبد الله شهيل ، بحضور اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وذلك بمناسبة عودته إلى أرض الوطن بعد أن أكمل برنامجه التأهيلي الطبي في أكاديمية "اسباير" بمدينة الدوحة القطرية.