العطاس: رغبة عائلتي ونصيحة شرفيين أبعدتني عن رئاسة الاتحاد



سبق- جدة: أعلن عبدالرحمن العطاس عضو شرف نادي الاتحاد، انسحابه من الترشح لرئاسة نادي الاتحاد، وذلك عبر بيان صحفي أصدره مساء اليوم.

وعلل العطاس الاعتذار برغبة عائلية ونصائح من أعضاء شرف اتحاديين، وجاء في نص البيان:

أود أن أتقدم بالشكر والاعتذار لكافة الاتحاديين المخلصين من أعضاء الشرف والجماهير الذين طالبوني بالترشح لرئاسة نادي الاتحاد بعد أن وضعوا ثقتهم الكاملة في شخصي؛ حرصاً منهم على مصلحة النادي بعد أن وجدوا مني الرغبة الصادقة في خدمة نادي الاتحاد بجهدي ووقتي ومالي، إلا أني فوجئت بالحملة المستغربة التي واجهتها من بعض المحسوبين على نادي الاتحاد والتي تهدف إلى إبعاد كل من يبحث عن الوقوف إلى جانب النادي عبر أساليب تكررت مع العديد من الشخصيات الاتحادية في الأعوام الماضية، وكانت سبباً رئيسياً فيما وصل إليه نادي الاتحاد الآن من وضع لا يرضي كافة محبيه الصادقين.

وما يثير استغرابي أن الجميع رحّب بي كعضو شرف بداية من حصولي على العضوية الشرفية الماسية، والتي كانت تُعَدّ أعلى فئات العضوية الشرفية، ثم دعمي المتواصل لمدرج الذهب وفرق النادي في مختلف الألعاب، وتخصيصي جائزة لأفضل لاعب في كل مباراة يخوضها الفريق ورعاية فريق كرة الطاولة، ودخولي في مفاوضات لرعاية الألعاب الأخرى في النادي، حيث قمت بهذه الخطوات الاستثمارية في الوقت الذي ابتعدت كافة الشركات عن مجال الرعاية في النادي، وذلك من منطلق العزم الصادق على الوقوف إلى جانب نادي الاتحاد في أزمته والمساهمة قدر المستطاع من أجل تجاوزها.

وأمام ذلك ونزولاً عند رغبة عائلتي والنصائح الصادقة التي استمعتُ إليها من أعضاء شرف ومقربين لي تابعوا الحملة التي تعرضت لها بعد تقديم ملف ترشيحي رسمياً لرئاسة النادي، قررتُ مضطراً التراجع عن الترشح لرئاسة نادي الاتحاد.

وختاماً أود أن أوجه رسالة لمن سعى لإبعادي بأنهم قد يكونوا نجحوا الآن في تحقيق أحد أهدافهم المستمرة للإضرار بنادي الاتحاد، ولكني سأظل إلى جانب الكيان الاتحادي محباً مسانداً وداعماً.

على صعيد منفصل، عقد مدير مكتب رعاية الشباب ظهر اليوم اجتماعاً مع رئيس الاتحاد المكلف عادل جمجوم والدكتور خالد المرزوقي، تم فيه مناقشة الأوضاع الحالية التي يعيشها النادي في الوقت الحالي، بالإضافة إلى أعمال اللجنة المكلفة لتقصي الحقائق في نادي الاتحاد والتي سوف تبدأ أعمالها غداً، وستستمر لمدة 60 يوماً لكشف حقيقة الديون المالية الكبيرة التي وصلت لها ديون الاتحاد، والتي تعتبر هي الأكثر من بين باقي ديون الأندية السعودية الأخرى.

وعلى الصعيد الميداني فقد تأكد غياب محترفَي الاتحاد البرازيليَّيْن جوبسون وليناردو عن المشاركة في لقاء الفتح الخميس المقبل؛ وذلك لعدم عودتهم لحد الآن بعد أن كان من المفترض وصولهم أمس، بينما عاد سلمان الصبياني للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في الركبة.