طالب بالتعاقد مع محترفين بنفس مستويات أجانب الموسم الماضي


النهدي لـ"سبق": "بيريرا" شلح "الأهلي"!



محمد السيد- سبق: أبدى الكاتب الرياضي الأهلاوي، ياسر النهدي بالغ اندهاشه مما أسماه بالصمت الرهيب من قبل مسؤولي الأهلي تجاه مدرب الفريق فيتور بيريرا، على الرغم من النتائج المتردية التي يعيشها الفريق على يديه، واستغرب الكاتب من منح بيريرا كامل الصلاحيات في "بتر وتشليح" الأهلي من أهم عناصره الهجومية فيكتور وبرونو والحوسني وبالومينو قبل التعاقد مع رباعي أجنبي مميز كبدلاء لهم.

وأضاف الكاتب في تصريحاته لـ"سبق" أن حجة بيريرا في استبعاد الأجانب كانت بعذر لا يقبله عاقل، وهو أنهم لا يخدمون طريقته في الملعب، وزاد أن بسبب ذلك ضاعت هيبة الفريق الأهلاوي التي عادت في الثلاث سنوات الماضية؛ لأن هؤلاء النجوم كانوا الأبرز وكانت تعوِّل عليهم الجماهير الكثير.

وتوقَّع النهدي أن يكون المسؤولون الآن في حيرة من أمرهم؛ لأنهم تركوا الصلاحيات في يد المدرب بيريرا الذي أبعد جُل اللاعبين المميزين قبل فترة التعاقدات بخمس جولات؛ مما أدى فقدان التوازن في الفريق، وأدى ذلك إلى ضغوط نفسية، سواء للمدرب بنفسه أو اللاعبين الآخرين.

ورأى النهدي أن أبعاد المدرب بيريرا ربما هو آخر الحلول، ولكن ذلك لن يغيّر على أقل تقدير هوية الفريق في الفترة الحالية، في ظل عدم وجود لاعبين أجانب يرفعون من رتم الفريق، واختتم قائلاً: "إذا أراد الأهلي العودة.. عليه إصلاح ما أفسده بيريرا في استقطاب أجانب مميزين وآخرين محليين لعودة الهيبة مرة أخرى".