تفعيلاً لبادرة نواف بن فيصل نحو المسؤولية الاجتماعية


لاعبو "أخضر الكاراتيه" يتبرعون بجزء من مكافآتهم لـ"إنسان"



سبق- الرياض: أعلن نجوم المنتخب السعودي للكاراتيه، تبرعهم بجزء من مكافآتهم المالية، لجمعية رعاية الأيتام "إنسان"، في بادرة اجتماعية وخيرية منهم.

ومن المقرر أن يحصل نجوم "المنتخب" على مكافآت، من الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الأمير نواف بن فيصل، وكذلك الاتحاد السعودي للكاراتيه؛ بعد تحقيقهم العديد من الإنجازات في البطولة الأسيوية الـ12 للكبار، والـ13 للناشئين والشباب، التي أقيمت الشهر الماضي في مدينة دبي، وكذلك تحقيقهم للقب البطولة العربية التي أقيمت في الدوحة بقطر.

وقال رئيس اتحاد الكاراتيه، إبراهيم القناص: "أتمنى أن تكون هذه البادرة حافزاً لجميع الرياضيين؛ لدعم المسؤولية الاجتماعية، التي تلقى الاهتمام من المسؤولين في الرياضة السعودية، وفي مقدمتهم الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الأمير نواف بن فيصل، الذي أعلن في الأيام الماضية من خلال ملتقى المسؤولية الاجتماعية لقطاع الأعمال تجاه شباب الوطن، عن تشكيل لجنة للمسؤولية الاجتماعية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب، تعنى بمثل هذه الجوانب".

وأضاف "القناص": "نحن حريصون على التعاون مع جميع الجمعيات التي تخدم المجتمع، وسيقوم نجوم المنتخب السعودي للكاراتيه، بتقديم عروض في فنون الدفاع عن النفس، في مقر جمعية إنسان بمدينة الرياض".