مساعدة !
منفذ شات كرز
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15
  1. #11

    افتراضي رد: قيفـان الصبور(إهداء ل كـرزه) لو كانت ركيكه




  2. #12

    افتراضي رد: قيفـان الصبور(إهداء ل كـرزه) لو كانت ركيكه

    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    تـركي
    بإي حـق تقفـل الموضوع ، لو جـا واحد من الإعضـاء
    واحـد مخـه مفـتح ، وماياخذ الموضوع بمثل الحسـاسيه اللي أنت ماخذه فيـها
    إيـوه : أقولك لو جاء ويبـا يـرد ، وش نقـوله ،
    بعـدين لا تقول كلمه وتقفـل الموضوع خلك على السـمع واسمع ردي
    أنت ي ابو عقليـه كبيــره ، ماندري منهو الطفـل واللي صــدره ضيـق ولا يقدر يتقبل شي من الاعضـاء
    كلمه صريحه/ بالطريقه هذي ما راح ينجـح مكان والربان اللي ماسك القيـاده : تفكيره مثل تفكيرك
    بعدين اغـلاق موضوع في مكان ما : لايعنـي انتهائه :
    افـتحه بموضوع مرتبط : او قسـم أخر
    لكن أختصـارا للوقت ومحاولة للملـة شتات تكفيرك
    علمـني وش تبي وش مضـايقك فيـه انا ، وخلك صـريح
    ولو تبي أبعادي عن المنتدى:وربك ماهمنـي
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  3. #13

    افتراضي رد: قيفـان الصبور(إهداء ل كـرزه) لو كانت ركيكه

    الله يهديك .. بس / الحين كاتب لنا موضوعين ، وكل شخص يرد عليك هاجمته بـ اسلوبك .. وتقول له ماني محتاج ردك !!

    وبالاخير تبي الناس ترد عليك وتاخذ مواضيعك بجدية ؟؟


    ي عزيزي مافيه شي مضايقني ، ابداً .. أنت الي مضايق نفسك بفسك ومسوي بلبله بالقسم بقصائدك الركيكه ، وأسلوبك الساذج ...


    ثانياً "
    للملـة شتات تكفيرك " اول شي اسمهاً لملمه .. وتكفيرك ، تكتب تفكيركَ .. أعتقد هذا سبب واضح الي يخليني اقوم بـ اغلاق مواضيعك < يبتسمَ


    ع العموم السالفه تالفه ماشوف لها داعي تكبر واهني كرزه انها كبرت عقليتها ولا ردت عليك .. وهذا سبب ثاني يخليني اغلق مواضيعك الغير قابله لـ القراءه ~



    استاذنك .. ي استاّذ

    .. سبحإنك اللهم ، وبحمدك / استغفرك وأتوب اليـك ..





    ~

  4. #14

    افتراضي رد: قيفـان الصبور(إهداء ل كـرزه) لو كانت ركيكه

    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    لا تبتسـم :
    انـا ما احب ، ابـو وجهين ، اليوم معجب ف قصيدي وبكرأ يقول قصـائدك ركيكه
    ي ربي دخيلــك : أأأه بس أأأأه < فاطس دحك
    لو كنت صادق ومنصف زي ماتزعم من أول مره تعطيها كاش
    عموما:
    انـا ساذج يخـرب بيتـك ، غلطان يوم أحسب لك حسـاب رجاءا :
    مو عاجبك أسلوبـي .. ولا انت مقتنــع في قصـيدي : لا ترد علي
    ولا أبي اشوف خشـتك ب واحد من مواضيــعي وما ابي لك رد
    روحه بلا رده
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  5. #15

    افتراضي رد: قيفـان الصبور(إهداء ل كـرزه) لو كانت ركيكه





    والله الذي لا اله الا هو .. ان اسلوبي الاستفزازي معك ، فقط على شان اشوف واقيس عقليتك هل انت ، فعلا معصب أو ما تقبل النقاش ولا لا .. ومثل ماتوقعت وتبين للجميع " انك متنرفز ، وحالتك يرثى لهاً ..


    على فكره ي بعدي .. الشخص لاكتب شي واثق منه ويدري ان ماله اي هدف من خط المواضيع ومقصد منها ، ياخذ الامر هذا بروح مرحه ، قبل كل شي ولا يتخذ اسلوب هجومي .. من كل الاعضاء ويشتم فلان ويدعي على الثاني .. أول شي هاجمت داًنوه .. ثاني شي كرزه ، والحين علي .. اي اسلوب تتبع على شان تبي الناس تفهمك صح !! .. وأي عقليه تمتلكهاً يوم تجادلني بمنتدى انا اديره ! وتطلب مني الابتعاد عن مواضيعك الطفوليه ؟؟

    بعدين شلون تقول عني لي وجهين وانت معجب بمواضيع الاخت كرزه ، وتثني عليهاً واليوم كاتب فيها موضوعين ، كلها انتقاد وقريبه لـ السب !!


    ينطبق عليك المثل .. كل اناء ينضح بما فيه .. وكلامي معك توقعتك ذهين وتفهمه بس ، طلعت تدربي علومك ، وتشطح شطحاًت شبه رجوليه ~



    يغلق الموضوع + تعلق عضويتك بسبب تهجمك على الاداره وظهور وجهك الاخر الي ماشفناك فيه سابقاً ..



    ~

    .. سبحإنك اللهم ، وبحمدك / استغفرك وأتوب اليـك ..





    ~

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. يضيق الكون في عيني إهداء إلى كرزه حمرا
    بواسطة آلـ'ﻭ̑ﻟﺂﯾـ'ﮪﮧ آﻟﺂمرﯾﮔـيه في المنتدى كرز \ خوًآإآطًر ونُثرًآإٺ ڪَرًزِيهً ولَهْيْبُ حَرْفٍ مُقَفْى ..~
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 07-27-2013, 07:53 AM
  2. [ حصري ] إهـدااء إلى العـزيزه كـرزه
    بواسطة ابو وليد في المنتدى - - ¬ . حصرياًت / كـرز : مواضيعَ الغير : منقـول - Exclusive new ..™
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 07-10-2013, 08:58 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •