مساعدة !
منفذ شات كرز
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 35
  1. #1

    افتراضي تنحط ع الجرح يبرى

    قصة روعة بس للامانة منقولة...
    الأبطال راح تعرفونهم خلال القصة..


    الجزء الأول (الفصل الاول):
    خالد(بصرااخ):ريـــــــــــــــ ـــــــــــــــم ريــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــم
    ريم:جاك الموت ياتارك الصلاة
    امل:يمه من ذا الي يصارخ
    ريم:هذا اخوي يناديني اقعدي هنا بروح اشوفه وراجعه
    امل:اوكي
    ونزلت ريم ....... نتكلم عن ريم شوي ..... ريم شخصيه حبوبه وامورة وغير كذا اّيه من الجمال شعر اسود لنص الظهرمسدول وعيون كأنها مسويه بأحسن مسكرة ولا دقة خشمها وفمها الصغير ولابشرتها الصافيه ولونها وجسمها كأن جسم عارضات الازياء وغير اخلاقها وخفة دمها............
    خالد(معصب):سنه لاتنزلين
    ريم(خايفه):هاه.. لابس
    خالد:شفيك تكلمي زين
    ريم:عندي صديقتي فوق
    خالد:اها طيب
    ريم:بغيت شي
    خالد:ايه روحي جيبي لي اوراق من مكتبي تلقينها فوق المكتب داخل ملف اخضر
    ريم:انشالله
    وراحت تركض......
    خالد:ههههههه مصرقعه ذي البنت
    نتكلم شوي عن خالد ....... خالد عمره 28 وشايل مسؤوولية امه وخواته الـ3 بعد وفاة ابوه وهو صارم وعصبي وخواته يخافون منه بس مع كذا قلبه طيب وماحرمهم من شي او حسسهم بنقص الحنان وعنده شركة كبيرة يدير
    فيها املاك ابوه من بعد وفاته وهو معروف بالسوق والكل يحترمه ويهابه وغير جاذبيته
    وجماله وعيونه وجسمه الرياضي مفتول العضلات.......
    جت ريم ومعها الاوراق وهي تلهث من الركض ......
    ريم:خذ... هذي ... الاوراق
    خالد:شفيك تلهثين كأن لاحقك احد
    ريم:لابس لان كنت اركض
    خالد:انتبهي على عمرك لاتصيرين مرجوجه وروحي لصديقتك انا طالع
    ريم:اوكي
    وجت تروح بس وقفت يوم سمعت خالد يناديها...
    ريم:هلا
    خالد:انتبهي في عمال يشتغلون قريب من المطبخ مو تتطلعين لان مافي احد بالبيت
    ريم:وين امي
    خالد:طلعت وخذت هديل ورنا يلا انا طالع
    ريم:انشالله سلااااااام
    وراحت.....
    خالد وهو يطالع بالاوراق يووه نسيت اقولها تجيب الملف الثاني من الدرج خل اروح اجيبه والله يعيني على فيصل اكيد الحين ينتظرني
    ريم من اول ماطلعت راحت للمطبخ وفتحت باب بقوووه لين صقع بالجدار >>>> مرجوجه هههههههه
    والي كان داخل المطبخ اخترع وهي ماتدري ان في احد داخل ومانتبهت للعيون الي تلاحقها وتراقبها لانها
    كانت معطيته ظهرها وتشرب ماي هو من شافها انبهر من جمالها هذي حوريه ولاانسانه مو معقوووووول
    دقت عليها امل لانها تأخرت رفعت الجوال وردت وللحين ماتدري بالي يطالعها ريم:خيــــر
    امل:بسم الله كليتيني قولي هلا مرحبا او الو
    ريم:انشالله عمتي ياهلا وغلا ومرحبا والله نور جوالي ارتحتي
    امل:أي كذا
    ريم:امل اخلصي
    امل:تعالي زهقت وانتي شفيك معصبه
    ريم:لان كل ماابي اشرب ماي يجي شي ويعطلني
    (وللحين مو داريه عن الي ذاب من رقة صوتها)
    امل:مولازم تشربين ماي وعادي تعطلي
    ريم:انا ريم اخت خالد الي مافي شي يعطلني اتعطل عن شرب ماي
    (ومانتبهت بعد للي ابتسم من خفة دمها)
    امل:الناس تقول انا بنت فلان مو اخت فلان
    ريم:خخخخخ انا بقول اخت فلان مو بنت فلان عناد فيك ويلا بااي
    وسكرت بدون ماتسمع ردها
    ريم(وهي تكلم نفسها بصوت مسموع):ياحبي لها بس مدري ليه تتصل الغبيه وهي فوق عندي خخخخ مهبوله
    والتفت عشان تطلع والا تنصدم اول مرة تقابل شخص بهالجاذبيه ولاالعيون الذباحه والعضلات المفتوله دمعت عيونها
    وراحت تركض اما فيصل ظل واقف بمكانه شهالعيون المرسومه رسم ولافمها الصغير وشعرها الحرير
    صراحه هذي اّيه من الجمال والاحلى اسمها ريم >>> كل ذا قزخخخخخ
    بعدين طلع يوم سمع صوت خالد وشاف خالد وسوا نفسه معصب فيصل:لابدري تاركني بهالحر>> عليك كذب
    خالد:والله اسف يابو الشباب بس نسيت ملف رحت اجيبه
    فيصل:ماعلينا يلا نمشي
    خالد:يلا
    ريم:طلعت تركض دخلت الغرفه وقفلت الباب وخذت المفتاح >>> حشى تقول بيجيها
    امل(مرتعبه):ريم شبتسوين فيني
    طالعت ريم فيها وكأنها تقول شوف الغباء ريم:شبسوي فيك ولاشي بس
    امل:شفيك
    ريم:امل الحقيني
    امل:بسم الله شفيك لايكون في مصيبه في بيتكم وجايه الشرطه اقول بطلع لايحسبوني من اهل البيت
    ريم:تبين كف انتي ووجهك وين قاعدين بفلم
    امل:طيب شفيك
    امل:هندي ياامل
    امل:ايش مافهمت
    ريم(تنهدت):ولابتفهمين
    امل:اقول تكلمي لاتسوينلي سعاد حسني
    ريم:شدخلها
    امل:طريقتك بالكلام وتنهيداتك وذي يدك الي ماسكه قلبك تقولين بفلم مصري
    ريم:اففف شهالتعبير
    امل:ريم تكلمي لاازنطك
    ريم(باستهبال):لالاشلون تزنطيني بعدين من بقولك
    امل(بصراخ):ريـــــــــــــــــ م
    ريم:وجع شهالصراخ تقول قنبله ذريه
    امل:طيب خلصيني وقول
    ريم:اعدل طبلتي
    امل:أي طبله
    ريم:طبلة اذني الي فقعتيها
    امل:انا رايحه
    ريم:لالا خلاص بقولك
    امل:قولي لااتوطى ببطنك
    ريم:خلاص بقول ..... اسمعي يوم ناداني خالد قالي اجيب له اوراق
    امل:طيب
    ريم:اصبري خل اكمل
    امل:كملي
    ريم:رحت جبت له الاوراق وهو حذرني من عمال يشتغلون قريب من المطبخ بعدين راح انا رحت بشرب ماي
    امل:شافوك العمال وجايين يذبحونك لانك جيتي لهم بالمطبخ وانتي ركضتي فوق وعشان كذا قفلتي الباب بالمفتاح
    ريم:لااااااااااااا
    امل:هاه اجل
    ريم:وجعاه خليني اكمل
    امل:ليه غير كذا
    ريم:اييييه اسكتي بكمل
    امل:اوكي
    ريم:رحت للمطبخ بشرب ماي وانا مادريت انه فيه احد ويوم جيت بطلع التفت شفت احلا الخلق شفت
    اجمل العيون عيونه ذباحه ورووعه بس انه هندي
    امل:يعني هذا الي شفتيه هندي
    ريم:ايه بس يهبببل رووووعه ماتوقعت في هندي كذا يجنننننن
    امل:من جدك حبيتي هندي
    ريم:انا ماحبيته اعجبت بشكله
    امل:ولو يظل هندي سكتت شوي بعدين انفجرت من الضحك
    ريم:وجع شفيك تضحكين
    امل:هههههههههههههههههه اتخيل شكلك متزوجه هندي هههههههههههههههه
    ريم(عصبت):لا والله مالت على الي يقولك شي
    امل:افا زعلت امزح معك خلاص سحبت كلمتي
    ريم:بس لو تشوفينه رووووعه ولاعضلاته المفتوله شي رهييييييييب >>> حشى مسرع ماسرقت ملامح الولد
    امل:لاحبيبتي اكيد(شاروخان) احلا >>>>>> ممثل هندي
    ريم:لا ذا احلا وانا شدراني عن شاروخان انا مو متابعه افلام هنديه مثلك
    امل:على الاقل مو الاجانب وععع
    ريم:كل واحد وذوقه
    امل:قلتيها كلن وذوقه
    ريم:لاماقلت كذا
    امل:الا قلتي كل واحد وذوقه
    ريم:أي قلت كل واحد وذوقه بس ماقلت كلن وذوقه
    امل:الصراحه ودي اقوم اتوطى ببطنك
    ريم:هذاني قدامك
    امل:لابرستيجي مايسمح وعشان خالد اخوك يذبحني
    ريم:لا مو للدرجه يذبحك ومدري ليه تخافين منه ترى هو طيب وحبوب
    امل:مدري اخاف منه احسه عصبي وصارم مررعب
    قطع كلامهم الجرس الي دق....
    ريم:جت امي
    امل:انا بروح
    ريم:تو بدري
    امل:لاامي ماتبيني اتاخر
    ريم:طيب
    امل:ريم بقولك شلون عرفتي انه هندي
    ريم:لان اخوي قال في عمال يشتغلون عند المطبخ وهو كان عند المطبخ وماسك كيس يمكن فيه العده
    وانتبهت لعمال جايين للمطبخ فاكيد منهم ولا شمدخله بيتنا بس تصديقين جماله سعودي ولالبسه لابس بلوزة
    ماسكه على الجسم وبنطلون جينز روووعه
    امل:يمكن يطلع سعودي
    ريم:يــــــــــــارب
    امل:ليه
    ريم:عشان يجي ويخطبني
    امل:ههههههههه مرجوجه يلا بروح باي
    ريم:بايات
    نتكلم عن امل.... امل بنت ماتختلف عن ريم طيوبه وحبوبه وتموووووت على متابعة الافلام الهنديه وجمالها
    جمال ناعم وهادي وعيونها الناعسه وجمالها جمال اسباني حلووو وجسمها بعد روووووعه مناسب لها....
    -----------------------------------------------------------
    بعد ماطلعت امل من عند ريم راحت ريم لامها وباست راسها وقالت:شخبارك ياالغاليه
    ام خالد:الحمدالله يابنيتي
    ريم:دوووم يمه ..... يمه شنو جبتولي معاكم
    ام خالد:والله مدري يمه بس الي شرو لك خواتك على ذوقهم روحي شوفيهم
    ريم:اها خلاص يمه بروح اشوف
    وراحت ريم فوق ودخلت غرفة هديل وقالت:هدييلوه شنو جبتولي
    هديل:بسم الله الواحد يسلم يطق الباب مو كذا
    ريم:طيب طيب الحين وريني شنو جبتولي بسرررعه
    هديل:ماجبنا لك شي اطلعي بره
    ريم:بلاتشليخ امي تقول خواتك جابو لك
    هديل:مسرع مااطلع كذابه وانتي محد يقدر عليك
    ريم:افا عليك انا ريم
    هديل:لاعلى بالي بنت الجيران
    ريم(باستهبال): أي وحده
    هديل:شنو أي وحده
    ريم:من بنت الجيران
    هديل رمتها بالمخده وقالت:سخيييييييييييفه ماعندك سالفه
    ريم:بلا قرقرة ووريني الاشياء الي جبتوها لي
    هديل:ولو انك ماتستاهلين بس شوفي ذول..... واشرت على بلايز روووعه
    ريم:أي وحده ذي
    هديل:أي كلهم شرايك
    ريم:روووعه
    هديل:اختاري لك ثنتين
    ريم:باخذ الحمرة والسودا
    هديل:اوكي وانا باخذ ذول
    ريم:حلو
    هديل:تعالي نروح لرنا
    ريم:امشي
    وراحو..........
    نتكلم عن هديل...... هديل اخر العنقود واصغر من ريم بسنه ومرررة حلوة
    وماختلفت عن جمال ريم بس ريم كانت احلا وهديل الي محليها زياده لون بشرتها البرونزيه الرووووعه ........
    دخلو غرفة رنا وبرجتهم فتحو الباب وارعبوها لانها كانت سرحانه
    رنا:بسم الله خرعتوني
    ريم:الي ماخذ عقلك يتهنى به
    هديل:من ماخذ عقلها غير عبودي
    رنا:وجع لاتدلعينه
    ريم:امووووت على الي يغارون
    رنا(انحرجت):مالك دخل
    ريم:اقوول رنو شفيك ماتعرفين تتكلمين احنا اصغر منك نعرف نتكلم
    هديل:صح كلا ماتدافعين عن نفسك
    رنا:لا والله قالولكم طويلة لسان مثلكم
    ريم:هذي مو طوالة لسان
    رنا:الي تكوون المهم تعالي شوفي شنو شريت
    ريم:وريني
    رنا:شرايك بذول
    ريم:واااو رووعه ذوقك يجنن
    رنا:ادري
    ريم:لاوالله
    هديل:رنووو
    رنا:هممم
    هديل:متى ملكتك قالو
    رنا:مدري مابعد يقولي خالد
    دخل عليهم خالد وقال:شفيه خالد
    البنات بصوت واحد:بسم الله
    خالد:ماقلتو شفيه
    ريم:لا ولاشي نسولف عن بطل في قصه
    ناظرها بنص عين وقال:اها طيب ياام لسانين واطلعو بكلم رنا
    طلعو البنات وهو راح لرنا وقال:الملكه الخميس الجاي
    رنا(شهقت):بعد ثلاث ايام
    خالد:ايه شفيك
    رنا:لابس مايمدي
    خالد:انتي شريتي الفستان
    رنا:ايه بس الكوفيرة
    خالد:محلوله وبغيت اقولك ان الملكه بتصير بمزرعة عمي لانه اصر
    رنا:انشالله
    خالد:ويلا انزلي تعشي
    رنا:طيب
    وطلع خالد.....
    نتكلم عن رنا.... رنا بنت هاااااااااديه وطيووووبه لابعد حدود وتسامح بسرعه عكس خواتها الي لازم انتقام وخرابيط وهي مخطوبه لولد عمها عبدالله وملكتها عليه الخميس وهو مغصوب عليها من ابوه لان ابوه يحب رنا وشايف اخلاقها وادبها فخطبها له وهي عادي لاتحبه ولاتكرهه لانها ولامرة تقابلت معاه او شافته غير بالصور ووافقت عليه عشان عمها وعشان اخوها قال ماعليه كلام وعبدالله مايبيها مو لان شايف عليها شي لالان رافض فكرة الزواج وتو راجع من امريكا مخلص دراسه يتفاجئ بان ابوه خاطب له بنت عمه مفاجاءة وهي على قولته مصيبه مو مفاجاءة ورضى وماحب يفشل ابوه وطبعا محد يدري بعدم رغبة عبدالله ببنت عمه او بالاصح بفكرة الزواج........................ ...
    نرجع لرنا ......رنا بسرعه تندمج مع الناس ويحبونها لاخلاقها يعني اجتماعيه نوعا ما وغير كذا جمالها مايفرق عن خواتها واحلاشي فيها بياضها الحلووو....
    نزلت رنا وشافتهم قاعدين على العشا وريم وهديل يتناجرون ضحكت بقلبها عليهم وقالت ياحبي لهم بشتاقلهم اذا تزوجت مدري شبسوي اذا رحت عنهم باست راس امها وقعدت وسالتها هديل الملقوفه:شكان يبي خالد
    رنا:كان يقول.... قاطعتها ريم وقالت:رنا حبيبتي مو كل شي تقولينه خلي لنفسك اسرار وشخصيه لك
    رنا:اقول يالحكيمه لي شخصيه واسرار بس الموضوع مو سر الموضوع ان ملكتي الخميس
    شهقو البنات............
    هديل:ماجبت اكسسوارات
    ريم:مقدوووور عليها بس انا ماجبت فستان
    ام خالد:بكرة نروح نجيب الاغراض الناقصه الحين تعشو وفكونا من هالمناجرة
    البنات:انشالله



    سسابقاً أحـوبك

  2. #2

    افتراضي

    الجزء الثاني

    بيت(عم خالد).........
    ابو عبدالله:يبه عبدالله خلصت تجهيزات المزرعه للملكه
    عبدالله(بدون نفس):ايه يبه
    ابو عبدالله:شفيك تقولها بدون نفس
    عبدالله:لاابد يبه بس تعبان من الشغل
    ام عبدالله:خلاص يمه روح ارتاح يابو عبدالله خل الولد يرتاح من الصبح شغل
    عبدالله:خلاص انا بروح عن اذنكم
    ابو عبدالله:اذنك معك
    وطلع عبدالله ...... ودخلت اخته بسمه....
    بسمه:هااااااااااي
    ابو عبدالله:شنو هاي قولي السلام عدل
    ام عبدالله:خلاص يابو عبدالله البنت الحين ماقالت شي تعصب عليها
    بسمه:الحين شقلت يبه تعصب علي
    ابو عبدالله:سلامتك ماسويتي شي
    ام عبدالله:خلاص يابو عبدالله نويتو وجهزتو المزرعه للملكه
    ابو عبدالله:ايه وانا وعبدالله من الصبح نتكلم عن شنو
    بسمه:اففف يعني رنا بتصير مرة اخوي وبتقعد هنا عندنا
    ابو عبدالله:احترمي نفسك لاتكلمين عن بنت عمك كذا
    ام عبدالله:البنت ماتحبها يابوعبدالله غصب تحبها
    ابو عبدالله:وليه انشالله
    ام عبدالله:الصراحه حتى انا مااطيقها
    ابو عبدالله:اصلا كله من تحت راسك ولاليه بسمه تكره رنا ورنا جمال وادب واخلاق ويكفي انها بنت المرحوم سالم واخت خالد و ماتكرهها الامنك ومن سوالفك الشينه عنها
    ام عبدالله:الحين انا صارت سوالفي شينه انا ماابيها لان كنت ابي بنت اختي مها لعبدالله
    ابو عبدالله:صار الي صار والملكه يوم الخميس ومابغيرها شي وسكري هالموضوع
    بسمه:بــــــس قاطعتها امها وغمزت لها انها تسكت وقالت:خلاص يابو عبدالله الي تشوفه احنا تحت امرك
    ابو عبدالله:أي هذا الكلام السنع ويلا انا بروح ارتاح بداري
    وطلع ابو عبالله.......
    واول ماطلع تكلمت بسمه:ليه انهيتي الموضوع مو انتي تبين له مها
    ام عبدالله:انا ماانهيته بس ابوك يضايقه هالموضوع ويعصب علينا بس اول ماتتم الملكه وبعدها الزواج وتدخل رنا هالبيت رح اخليها تندم
    بسمه(بحماس):شلووون
    ام عبدالله:كل شي بوقته حلووو
    بسمه:ليه ماتقولين الحين
    ام عبدالله:قلت سكري على الموضوع لين ماتدخل رنا هالبيت
    بسمه:انشالله بس ليه ماتحبين يمه رنا
    ام عبدالله(بحقد):مو بس رنا الاكل عايلتها بداية بامها لين خواتها حريقه تحرقهم
    بسمه:بس ليه
    ام عبدالله:مالك دخل بس لان مابي ازوج ولدي الوحيد لها وابيه لمها
    بسمه شكت هالحقد كله مو معقول يكون بس لان ماتزوج مها اكيد في سر وسر كبييييير بعد
    بسمه:بس خلاص ملكتهم الخميس وبتزوجها
    ام عبدالله:بتزوجها بس مها بتكون له
    بسمه:لاتكلمين بالالغاز
    ام عبدالله(ابتسمت):لان قلتلك كل شي بوقته حلووو
    وقعدت ام عبدالله تفكر بفكرة شينه تمحي رنا من حياتهم وحياة ولدها وترد لام خالد الصاع صاعين
    اكيد تتسائلون سبب كره ام عبدالله لرنا او بالاصح لعايلتها كلها انا اقولكم لان اخت ام خالد مريم كانت صديقه لام عبدالله الي هي وضحه وكانت وضحه تكرها وتحقد عليها لانها احلى منها بمليووووون مررررة والكل يمدح جمالها واخلاقها والكل يشبه رنا لها طالعه عليها بكل شي وكانت وضحه تمثل دور الطيبه قدام مريم وتمثل انها تحبها وانها تبي مصلحتها ووضحه تحب ولد عمها وحاطه عينها عليه بس هو مايطيقها وتزوج مريم
    فزاد كره وحقد وضحه عليها وواجهتها
    وضحه:ليه تخونيني يامريم
    مريم:انا شلووون
    وضحه:ليه توافقين على عبدالرحمن ماتدرين اني احبه
    مريم:لو كنت ادري كان ماوافقت عليه وخليته لك بس انتي ماقلتيلي
    وضحه(بصراخ):كذاااابه انا اكرهك ولابيوم حبيتك احقد عليك من قلبي وبتندمين
    وطلعت ولا عطت مجال مريم تتكلم بعد كذا تزوجت مريم عبدالرحمن وعرفت انه وضحه تكرها وكانت تمثل دور الصداقه معها وصارحها عبدالرحمن ان ماحب غيرها ولافكر بوضحه ابد ومن بعدها بفترة ماتت مريم وعبدالرحمن بحادث والكل حزن عليهم ماعدا وضحه الي كل يوم الحقد والكره يكبر بقلبها والكل حسب ان وضحه مرح تفكر تنتقم ونست بس الي مايدرون عنه ان وضحه كانت تفكر وتفكر دووم ولاعمرها بتنسى و قررت تنتقم من رنا لانها شبيهة مريم ولانها ماقدرت تنتقم من مريم لانها ماتت ولان رنا قريب بتصير بيتهم وبتقدر وضحه تاخذ حقها وبتخليهم يندمون وتخلي حسرة بقلب ام خالد على بنتها
    اما بسمه زهقت من سكوت امها وافكارها الي مدري وين بتوصلها وطلعت غرفتها وقعدت تفكر وتقول ان امها مو معقول هالحقد بس لان عبدالله ماتزوج مها وقطع تفكيرها صوت الجوال وردت بسرعه
    بسمه:يااااهلااااا وغلاااا
    محمد:هلا فيك كل هالترحيب لي
    بسمه:اكيييييد تستااااهل
    محمد:اخبااارك يالحلوة
    بسمه:منيحه
    محمد:ههههههههه حلوة منيحه
    بسمه:وانت
    محمد:كووويس
    بسمه:هههههه عجبتني خطيرة
    محمد:اكثرلك منها
    بسمه:هههههههههههه اقول خالي
    محمد:تخلخلت عظامك
    بسمه:بسم الله علي ليه
    محمد:الحين توني عمري 25 بعز شبابي عمري من عمر اخوك تقولين لي خالي
    بسمه:هههههههه طيب حموي
    محمد:هههههههه الله يقطع شرك
    بسمه:طيب شتبيني اقول
    محمد:استاذ محمد
    بسمه:نعم الصراحه ماخذ بنفسك مقلب ههههههههه
    محمد:اصغر عيالك تكلميني كذا
    بسمه:لااكبرهم لاتخاف
    محمد:بسيييمه احترمي نفسك
    بسمه:يمه شهالدلع كني عجوز
    محمد:هههههههههههه حلووووووة
    بسمه:عجبتك(وهي وتقلد صوته):اكثرلك منها
    محمد:بسم الله على صوووتي
    بسمه:ههههههههههههه طيب خالي امي تناديني توصي على شي
    محمد:لاسلامتك وسلمي على الاهل
    بسمه:اوكي سلام
    محمد:مع السلامه
    وسكرت بسمه وهي تقول اه ياخااااااالي اموووووت فيييك انت الوحيد الي تشيل الضيق عني خل اروح لامي لاتجي تتوطى ببطني هههههههههههههه
    ورااااااااااااحت.................
    ...............................................
    بيت(خالد)...........
    ام خالد:يمه ماودك تتزوج
    خالد:يايمه هالموضوع مايئستي منه
    ام خالد(دمعت عيونها):ياوليدي ابي اشوف عيالك
    خالد:خلاص يمه اوعدك اذا تزوجن خواتي اخليك تخطبين لي البنت الي تبين
    ام خالد:بس يمه العمر يركض وانا مااضمن عمري
    خالد:لك طولة العمر يمه بسم الله عليك
    ام خالد:يمه ولد عمك تزوج وهو اصغر منك
    خالد:يمه انا قلتلك اذا تطمنت على خواتي مايصير خاطرك الاطيب اتزوج البنت الي تاشرين عليها
    ام خالد(يئست):خلاص يمه الي تشوفه
    خالد:خلاص روقي يالغاليه
    ام خالد(ابتسمت):الي تشوفه انا مابي الاراحتك
    خالد:ادري يمه
    ودق جوال خالد وطلع صديقه فيصل.....
    خالد:هلا
    فيصل:هلا فيك شخبارك
    خالد:تمام وانت
    فيصل:بخير الحمدالله اقول يابو فيصل
    خالد:هههههه بعد سميت ولدي فيصل
    فيصل:أي انت ولدك لازم يكون فيصل
    خالد:زين يابو خالد
    فيصل:ههههههههههه تردها لي
    خالد:أي افا عليك(ويقلد صوته):لازم يكون ولد اسمه خالد
    فيصل:ههههههههههههه زين انت مداوم اليوم
    خالد:اي بعدالعصر
    فيصل:اها زين خلاص انا بطلع بعد العصر وانت خذ مكاني
    خالد:وين انشالله
    فيصل:اقول لاتسويلي مدير شرير على موظف برئ
    خالد:ههههههههههههههههههه الله يرجك خلاص ماطلبت شي
    فيصل:مشكوووور يابو الوليد
    خالد:من هذا بعد تو ولدي فيصل
    فيصل:لاهذا ولدك الثاني
    خالد:هههههههههههههههه
    فيصل:يالله تامر بشي
    خالد:لاتسلم يلا سلام
    فيصل: سلام
    وسكر خالد وكمل سوالف مع امه ونزلو ريم وهديل وقاعدين يتخانقون على الدرج ومايدرون بخالد
    هديل:وخري عني
    ريم:لا وليه مو انتي
    هديل:انتي الي جيتي قبل
    ريم:لاصدق مادري اقول تراني اكبر منك يلا ولي
    هديل:لاكلها سنه يلا بعدي
    ريم(صرخت):يمه شوفيهااااااا
    جاهم خالد:شتشوف
    ريم:هاه لاا
    هديل:من وين طلعت
    خالد:من الصاله وشفيكم كنكم بزران مو كن انتي عمرك 19 والثانيه 18 كنكم 4 او 5 سنين
    طاحت وجيهم لانها تهزيئه محترمه هههههههههه
    ريم:اسفين
    خالد(مسك نفسه لايضحك على اشكالهم المأساويه):خلاص بس مابي هالحركات مرة ثانيه وروحوا الصاله عند امي لان انا طالع
    ريم وهديل:انشالله
    ويوم راح خالد............
    هديل:شفتي كله منك
    ريم:لا وانتي
    صارخ عليهم خالد:وبعديـــــــــــــــــــــــــن
    راحوا اركضوا للصاله ضحك عليهم ورااااح........
    .........................................
    (غرفة رنا)..............
    رنا تكلم نفسها ياربي خايفه مابي اطلع من بيت اهلي وانا مو مرتاحه لهالزواج في شي بقلبي ينغزني كل ماجت سيرة هالزواج بس انا وافقت خلاص لا بس اقدر بكلمه ارفض وتتكنسل الملكه بس لا مايصير افشل عمي وارد ولد عمي شيقولون الناس بس ليه انا خايفه من هالزواج عبدالله ولد عمي واذا بسويلي شي اكيد عمي مرح يسكت وعبدالله مابسويلي شي لان انا بنت عمه خلاص كل شي تم ماينفع الكلام افففف ذبحتني الافكار مو قادرة اتخذ قرار خل انام احسن شي
    وبعد الصراع بالافكار نامت..........
    ............................................
    (غرفة عبدالله)........
    ياربي الله يهداك يايبه شهالورطه انا مابي اتزوج ياعالم ياناس مابي اتزوج تو ماكونت نفسي ولا شي والبنت الي بتزوجها ابيها تكون من اختياري مو من اختيار ابوي او امي بس رنا ماعليها كلام بس ابي انا اختار افففففف
    شلون انا اختار احسب نفسي بامريكا اناااا يووووووه ماينفع هالكلام الحين
    كل شي تم مايفيد كلامي......



    سسابقاً أحـوبك

  3. #3

    افتراضي

    (يوووووووووووم الملكه)...............

    رنا بغرفتها مرتبشه وخاااااااايفه
    رنا:شذى ميته خوف
    شذى:حبيبتي من شنو تخافين عبدالله ماهو بماكلك
    رنا:ادري بس في شي بقلبي مخرررعني مدري شنوو
    شذى:ياقلبي هذي وساوس الشيطان وتجهزي الحين اخوك يناديك توقعين
    رنا:أي صح نسيت
    شذى:رنا ياعمري اهدي والله كلها وساوس شيطان بعدين عبدالله ماعليه كلام(وعشان تخفف عليها)ويقولون حلووو ووسيييم
    رنا:اقول لاتتغزلين برجلي
    شذى:تو الي تقول (وتقلد صوتها):خااااايفه
    رنا:ههههههههههههه يا قلبي مدري من دونك شبصير بحالي
    شذى:عشان تحمدين ربك ان عندك شذى
    رنا:واحلى شذى
    شذى:ادري ههههههههههههه
    رنا:اقول لاتاخذين بنفسك مقلب
    شذى:تحت امرك خخخخخ
    رنا:ههههههههههههههههه
    شذى صديقة رنا الروح بالروح وكل اسرار رنا عندها وشذى تموووووت فيها وتحبها
    رنا:شهالكشخه شذاوي
    وقعدت تتاملها من فستانها الموف وشعرها البني بلون الكاكاو وعيونها العسليه طالعه مسكته روووعه وخصوصا جسمها وبياضها
    شذى:هههههههههه من زوقك
    رنا:حركات لبنانيه
    وقطع سوالفهم دخول ريم وهديل....
    ريم:هلا والله شذى
    شذى:هلا فيك
    وسلمو على بعض وبعد كذا سلمت على هديل
    دخلت امل عليهم..
    امل:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي
    ريم:الواحد يسلم
    امل:لازم اتفشل منك
    الكل:ههههههههههههههههههه
    وسلمت عليهم وفكو هالتوتر الي على رنا وبعدين ناداها خالد عشان توقع
    ونزلت بيد مرتجفه وقعت وسلم عليها خالد وباسها وعمها وبعدها امها سلمت عليها بدموعها
    خالد:خلاص يالغاليه كلها ملكه شلون لاتزوجت
    ام خالد:هذي الغاليه رنا
    خالد(يبي يخفف هالجو الحزين):وانا يمه
    ام خالد:وانت بعد وكلكم
    وبعدها طلعت رنا فوق وقعدت صياح بحضن شذى وشذى تهدي فيها لين ماهدتها وخلتها تلبس الفستان وسوولها شعرها والساعه تسع الكل تجهز
    ونزلت رنا وبعد كذا ناداها خالد عشان عبدالله يبي يشوفها
    (طبعا اوامر ابوه) ولا هو عادي راحت رنا وهي مرتجفه
    والبنات حطوا اغنية (هلي)لراشد الماجد وقعدوا يرقصون...
    هلي لاتحرموني منه..هلي لاتبعدوني عنه
    مثل ماهو قطعه مني..انا تراني قطعه منه
    احبه اموت اذوب انا ادوخ والله وميت فيه
    احبه وعقلي وقلبي وروحي يعلني مابكيه
    هلي لاتحرموني منه..هلي لاتبعدوني عنه
    هلي الله لايسامحكم اذا ماكان عاجبكــــــم
    هلي تكفون طالبكم احس بشوفه الجنــــــه
    احبه اموت اذوب انا ادوخ والله ميت فيه
    احبه وعقلي وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
    هلي لاتحرموني منه..هلي لاتبعدوني عنه
    الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــخ

    .................................................. ..............

    دخلت رنا المجلس مع خالد ........
    وعبدالله من اول ماشافها انضرب كهرب 220 فولت(ههههههههه)
    وقعد يتاملها من شعرها الي مسويته تسريحه ناااااااااااعمه وعيووونها
    الرووووووعه وكانت لابسه فستان عناااابي ومسويه مكياج خليجي عنابي
    لايق لبياضها وطالعه مسكته من جمااااااااااااااااااااالهااااا
    خالد:خلاص لاتقز اختي
    رنااا استحت.....
    عبدالله:ههههههههه ترى هي حرمتي الحين
    خالد:أي بس بعد خف عليها
    عبدالله:انشاالله بس متى بتطلع
    خالد:طرده هي
    عبدالله:أي ويالله عطيتك وجه
    خالد:هههههههههههه افاا خلاص بطلع
    وطلع خالد ورنا واقفه مكانها وعبدالله يتامل الملاك البرئ الي قدامه ونسى نفسه بعدين استوعب وقام لها وهي خااااااافت ومد يده لها وقال:تعالي اقعدي
    ومسك يدها البارده والمرتجفه من الخوف
    عبدالله:انتي بردانه
    رنا(موقادرة ترد).......
    عبدالله:طيب ردي علي
    رنا(بالموووووت طلع صوتها):لا
    ذااااااااب وش هالرقه......
    عبدالله:طيب مبرووووك شفتي نسيتيني اقولها
    رنا:الله يبارك فيك
    وجاب كيس وعطاه رنا وقال:تفضلي هذي هديه بسيطه لك
    رنا:مايحتاج تعبت نفسك
    عبدالله:لا تعب ولاشي تعبك راحه
    رنا(استحت):تسلم
    عبدالله:تدريييين انك طالعه قمر
    رنا(ولعت من الحيا)............
    عبدالله:اتركك الحين سلاااااااااام
    رنا:مع السلامه
    وطلع وظلت رنا جامده بمكانها دخلت عليها شذى........
    شذى:رنا شفيك
    رنا:هاه لا ولاشي
    شذى:مسرع ماخذا عقلك
    رنا:ههههههههههه الله يرجك
    شذى:طيب شصاااااااار
    رنا:الصراااااااحه ماشفت منه شي طيب وحبوب
    شذى:شسولفتي معاه
    رنا:ماسولفت معاه
    شذى:اجل
    رنا:ظليت ساكته
    شذى:ليييييييييييييه
    رنا:مستحيه منه مو قادرة انطق حرف احس لساني نبلع
    شذى:هههههههههههههههه حلو التعبير
    ودخلووو عليهم البنات ريم وهديل وامل وقامو يسولفون
    امل:ريم روحي جيبي لي كاس مويه
    ريم:نععععععععععععععم
    امل:خلاص فهمت التلميح انتي قومي جيبي بتقولين صح
    ريم:ماشالله فطينه
    الكل:هههههههههههههههههههههه
    رنا:حرام عليك جيبي للبنت
    ريم:لايكون ماعندها يد ولاالرجول
    امل:خلاااااااااااص انا بروح ماصارت مااااااااي
    الكل:هههههههههههههههههههههه
    وطلعت امل للمطبخ وشافت الخدامات ولقت حلا وقهوه على الطاوله
    خذت فنجال وصبت لها وخذت من الحلا بعدين قالت للخدامات:من مسوي هالقهوه
    الخدامه:انا
    امل:ياحظي فيك
    وخالد كان داخل المطبخ وهي طالعه وفستانها علق وجت بتطيح الا يمسكها خالد وراسها صار على صدره وهي متمسكه بثوبه نست نفسها من الخوف
    بعدين استوعبت وبعدت بسرعه وهي متفشله لكن اسوارتها علقت بثوبه وهي تبي تروح ماقدرت تسحبها حاولت وحاولت مو بقادرة يدها ترتجف
    على صدره و هو منصدم شهالجمال شهالنعومه ماقد مرت عليه بنت كذا قالها(برقه):وخري يدك خل اشيلها
    وخرت يدها وشالها بسهوله وهي متفشله خصوصا لابسه لبس عاري تنورة قصيرة فوق الركبه وبلوزة بدون اكمام واول مافكها طاااااااااااااااااارت لداخل طبعا الخدامات ماشافو شي لان هالموقف صار برة بعيد شوي عن المطبخ
    بعد ماراحت قعدت ترجف بس قبل ماتدخل عند البنات هدت نفسها بعدين دخلت وخالد ظل منصدم وواقف مكانه من هالبنت عليها جمال يدووووووخ
    انا لازم اعرفها اكيد صديقه من صديقات خواتي......

    ............................................
    عند البنات.............
    ريم:امل شفيك مو طبيعيه
    امل:لا مافيني شي
    ريم:امل ترى اعرفك شفيك
    امل:خلاص بعدين اقولك
    ريم:خلاص
    رنا:هدوووول
    هديل:هلا
    رنا:قومي ارقصي مصري
    البنات:ايه يلااااااااااا
    هديل:اخجلتوني خخخخخخخخ
    ريم:اقووووول قومي يلاااااا
    هديل:خلاص حطوا اممممممم (واحشني ايه) لميريام فارس
    البنات:حلووووووووو
    وقامت هديل وحطوا اغنية (واحشني ايه).......
    واحشني ايه من دا الي دايبه فيه انا حموت عليه والله روحي فيه
    وما بشوف عينيه يدق قلبي وخبي ليه والنبي فيها ايه انا الي
    حاسه بيه بتقول كلام عينيه يكون علقني بيه يانا ياقلبي ياقلبي
    فيها ايه خايف يقول وانا مش هقول كل الي انا حاسه بيه
    على ايه كل الغرام حتى الكلام باين اهو في عينيه دا حنيني
    وشوقي ليه دايما يزيد من ادي ايه بداااااااااااااااااااااريه
    واحشني ايه من دا الي دايبه فيه انا حموت عليه والله روحي فيه
    وما بشوف عينيه بيدق قلبي وخبي ليه والنبي فيها ايه انا الي
    حاسه بيه بتقول كلام عينيه يكون علقني بيه يانا ياقلبي ياقلبي
    ياغرام انا لو حكيت عن شوقي ليه مايكفينيش ايام وسنين
    عمري في هواه فاتت هواه عدت ولاالاحلام ياحرام باين
    عليه دمعة عينيه بيداري احلى غرااااااااااااام
    الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ

    وخلصت هديل رقص والكل نجن ليها وصفرووو لها البنات لان هي الوحيده تظبط مصري وترقصه حلوووووو وانقهرت وضحه من جمال بنات ام خالد وكشختهم وفرحتهم باختهم الي على قولتها مابتم زهقت بسمه من قعدت بنت خالتها مها الي ماتسولف الاعن الموضه والدلع والخرااابيط
    راحت بسمه لبنات عمها وهي خايفه من نظرات امها بس مااهتمت وراحت سلمت على رنا وعلى الباقيين.........
    ريم:حيالله بسووووم
    بسمه:هلا فيك
    هديل:اخبااارك ياحلوة
    بسمه:هههههههههههههه
    هديل:ليه تضحكين
    بسمه:لان خالي محمد كل ماكلمته يقول كذا واخباري زينه تماااام وانتم اخباركم
    البنات:الحمدالله
    بسمه:دووووم
    ريم:مويووووم
    البنات:هههههههههههههههههههه
    رنا:بسمه ورى بنت خالتك ماتجي تقعد معنا
    ابتسمت بسمه وقالت مسكينه يارنا لو تدرين بخطط امي
    بسمه:مدري عنها تبي تظل قاعده هناك
    هديل(بزلة لسان):تعجبها سوالف العجز
    طالعوها البنات بنظرة وهي طاح وجها
    وقالت بسمه:لاعادي والصراحه هي ماتندمج مع احد بسرعه وسوالفها زهقتني كلها عن الموضه والاغاني والطلعات والمجمعات
    ريم:شهالسوالف
    رنا:غيروا الموضوع البنت يمكن تحب هالاشياء بكيفها
    بسمه بقلبها ياطيبك يارنا وياحظ اخوي فيك
    رنا:بسمه وين سرحتي
    بسمه:لابس مااقول الاياحظ اخوي فيك
    رنا(استحت):تسلمييييين
    شذى:بنات خل نرقص
    البنات:يلاا
    وقومواا رنااا بالغصب وقوموا بعد بسمه وخلوهم يرقصون وبعد كذا كلن رجع بيته رجعوا على الفجر وصلوا الفجر وناموا.....
    الى هنـــــــــــــــــــــــــا انتهى (الجزء الثاني) بس قصتنا ماخلصت ويمكن من هنا ابتدت .........



    سسابقاً أحـوبك

  4. #4

    افتراضي

    الجزء الثالث
    الساعه (4) الفجر....
    غرفة (عبدالله):
    عبدالله قاعد يكلم نفسه ياربي هالبنت تهبل والله يبه كفو اختيارك يهبل انا شقاعد اقول مو انا مو متقبل فكرة الزواج بس البنت باين عليها طيبه وحبوبه وغير كذا بعيونها براءة نادرا تملكها البنت والله شكل هالبنت ادخلت قلبي انا شفيني اقول البنت والبنت الحين هي زوجتي يعني حلالي خل اكلمها وعسى ترد لان هي ماتدري اني خذيت رقم جوالها من اخوها يمكن تكون نايمه خل اجرب شنو بخسر..... ودق عليها..........

    غرفة (رناااااا)....
    كانت مو بنايمه وتفكر بعبدالله........
    (القلوب على بعضها ههههههههههههه)....
    وفجاءة دق جوالها استغربت من هالرقم الغريب خصوصا ان رقم عبدالله مو مخزن عندها فمرح تعرف الرقم بس ردت تبي تشوف من يمكن شذى لان شذى كل يوم برقم خخخخخخخخ.......
    رنا:الوو
    عبدالله(ذاااب من صوتها):هلا
    رنا(استغربت وخافت):من معاي
    عبدالله:ههههه ماعرفتيني
    رنا(عرفته واستحت):عبدالله
    عبدالله:اّه ه ه يازين اسمي منك
    رنا(ولعت من الحيا).......
    وعبدالله استغرب شلون قال هالكلمه .....
    عبدالله:للحين مانمتي
    رنا:لاا
    عبدالله:طيب اعجبتك الهديه
    رنا:أي تسلم ماتقصر
    عبدالله:ولو تستاهلين ..... مااكون ازعجتك
    رنا(ماعرفت شتقول):لا عادي
    عبدالله عرف انها مستحيه ومو قادرة تتكلم فرحمها وقال:اخليك تنامين الحين تامرين على شي قبل ماسكر
    رنا:لامشكور
    عبدالله:يلا سلام
    رنا:مع السلامه
    وسكرت رنا وهي تهزئ نفسها وتقول ياربي شبيقول عني ماتعرف تتكلم اوووف شهالحظ مفروض اتكلم زين الحين يحسبني طرمه والله يحسبني الي يبي انا مستحيه ومو قادرة اتكلم خل اناااام احسن لي....
    وناااااااااااااااااااااااااااااامت.......
    اما عبدالله قاعد يقول ياحليلها مستحيه تهبل بس خل تجي عندي وانا افك عنها هالحيا ههههههههههه شكلي خلاص تقبلت فكرة اني متزوج والبنت ماعليها شي وجمالها الصراحه يلحس المخ ههههههه خل انام احسن لي
    اليوم الثاني
    في غرفة بسمه ومعها صديقتها دانه
    بسمه:والله خايفه يادانه من تفكير امي
    دانه:مدري شقولك بس مو معقول تسوي شي
    بسمه:لا يادانه انت ماتعرفين امي في شي بتسويه وانا متاكده وشي كبير
    دانه:طيب شسوت لها رنا
    بسمه:والله انا كنت ماخذه فكرة شينه عن رنا بس والله قلبها ابيض وهي خلوقه وغير كذا روعه وحلوة مو ناقصها شي بس بودي اعرف السر الي مكره امي برنا
    دانه:ليه ماسالتيها
    بسمه:سالتها وتقول عشان تبي مها لعبدالله وماتبي رنا
    دانه:من مها بنت خالتك
    بسمه:وفيه غيرها
    دانه:وععععععععع
    بسمه:ياهوه احترمي نفسك
    دانه:الصراحه ذيك دلوووووعه واخوك لو خذاها مابستحملها وفوق كذا مغرورة مدري على شنو
    بسمه:معاك حق بس مهما كان بنت خالتي
    دانه:ورنا بنت عمك
    بسمه:صح وانا تبين الصراحه ابي رنا لعبدالله مو مها لان عبدالله مثل ماقلتي مابستحمل مها اما رنا غير هي الي تناسب عبدالله
    دانه:هذاك انتي قلتيها وبلا كلام فاضي مو جايه اتكلم بمشاكل انا واحلها (وعشان تخفف على بسمه):وقومي ضيفيني يلا
    بسمه:هههههههههههه تامرين
    وراحت جابت لها حلا وقهوة....... وكملوا سوالف
    بالشركه (عند ابوعبد الله):
    ابو عبدالله:غريب ياعبدالله مو كلامك قبل الملكه
    عبدالله:الحين يبه تكلم خالد ولااكلمه انا
    ابو عبدالله:خلاص انا بكلمه
    عبدالله:الحين
    ابو عبدالله:وراك مستعجل اثقل
    عبدالله:هههههههه انشالله يبه بس ابي الرد الحين ماودي انتظر
    ابو عبدالله:خلاص هذاني بكلمه
    ودق على خالد....
    خالد:هلا عمي
    ابو عبدالله:هلا فيك ياولدي
    خالد:شخبارك ياعمي
    ابو عبدالله:تمااام الحمدالله اقول خالد
    خالد:سم ياعمي
    ابو عبدالله:سم الله عدوك بس بغيت يكون زواج عبدالله ورنا الشهر الجاي
    انصدم خالد:وليه ياعمي
    ابو عبدالله:والله عبدالله مستعجل
    خالد:ههههههههه ايه قول كذا من الاول بس اول شي ياعمي اخذ راي البنت
    ابو عبدالله:اكيد خذ راي رنا ورد لنا
    خالد:انشالله تامر بشي
    ابو عبدالله:لا ياولدي سلامتك
    خالد:فمان الله
    ابو عبدالله:فمان الرحمن
    وسكر ابو عبدالله وعلى طول تكلم عبدالله:شقال يبه
    ابو عبدالله:ههههههههه اركد ياولد
    عبدالله:انشالله يبه بس شقال
    ابو عبدالله:ياخذ راي البنت اول
    عبدالله:انشالله توافق
    مكتب (خالد).......
    خالد مستغرب معقول الزواج يكون الشهر الجاي بعد شهر يعني مايمدي رنا بس خل اخذ رايها وبعدين يصير خير.....
    دخل المكتب فيصل وقطع تفكير خالد.....
    فيصل:وين وصلت يابو الشباب
    خالد:ههههههههه بعد هذا اسم لولدي
    فيصل:ههههههههه لابس عندك ولدين الحين فيصل والوليد فنختصرهم لايزعل علينا واحد منهم
    خالد:هههههههههههههه الصراحه انت تحفه
    فيصل(يستهبل):بأي متحف
    خالد:هههههههههههه دور لك المتحف الي تبي
    فيصل:ههههههههههه انشالله
    خالد:بس اختر متحف قريب عشان نجي نطالع فيك
    فيصل:ههههههههههههههههههه الله يرجك
    خالد:ويرجك معاي
    فيصل:يعني لازم انا دايم ماخذني معاك حتى بهالشي
    خالد:ايه اخاف اضيع
    فيصل:هههههههههههه
    خالد:فيصل شصار على السفر من بسافر انا ولاانت
    فيصل:لا خلاص انا لان هو دوري
    خالد:يعني نويت
    فيصل:ايه خلاص
    خالد:تروح وترجع بالسلامه
    فيصل:يلا انا طالع تامر بشي
    خالد:وين
    فيصل:مكتبي بعد وين
    خالد:يووه احنا بالشركه نسيتني الشغل الله يقطع شرك
    فيصل:وشرك انت بعد
    خالد:ههههههههه بكل شي متشاركين
    فيصل:أي افا عليك يلا سلام
    خالد:سلام



    سسابقاً أحـوبك

  5. #5

    افتراضي

    بيت(خالد).............
    غرفة (ريم).......
    امل:وهذا الي صار
    ريم:يووه صدمتي بأخوي
    امل:يمكن مو اخوك
    ريم:من بدخل المطبخ غيره
    امل:يمكن احد ثاني
    ريم:طيب اوريك صورة له
    امل:اشوف
    وراحت ريم جابت صورة له وورتها....
    ريم:هو
    امل:ايه هو
    ريم:شفتي اقولك
    امل:بس اخوك عصبي وهذا كان رقيق
    ريم:وطلع اخووووي رومنسي
    امل:هههههههههههه
    ريم:ياحظك اخوي تقدرين تشوفينه بأي وقت بس الهندي ذاك اختفى من حياتي
    امل:من قالك حبيت اخوك
    ريم:املوووووه هاللعب مو علي فاهمه خلاص يومين والا انتي الحرم المصون لاخوي
    امل:لا والله
    ريم(تقلدها):ايه والله
    امل:سخييييييييييييييييييييييفه
    ريم:زيك
    وقاموا يتناجرون كالعاده.....

    نروح غرفة هديل.....
    هديل فاتحه الماسنجر وجتها اضافه قبلتها بتشوف مين..
    بس كانت مشغوله وماهتمت تشوف بعدين اذا فضت...
    }اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ :>> الي اضاف نفسه عند هديل سلاااااااااااااااااااام
    }انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري{>>هديل
    شافت هديل المحادثه تجاهلتها شوي.....
    }اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ :يااااهو اكلمك
    }انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري{:يووووه دقيقه مشغوله
    تعجب منها غرييييبه.......
    مرت 5 دقايق و10 دقايق نص ساعه وبعدين يوم مرت ساعه ونص ماسكت
    }اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ :وييييييييينك
    }انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري:{
    نعم في شي من انت او انتي واصلا زين ذكرتني بغيت اسكر الماسنجر
    انقهر منه اول مرة احد يكلمه كذا....
    }اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ : نععععم وانا انتظرك ساعه ونص
    }انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري:{
    ياحليلك حاسب الساعات للدرجه
    تفشل وقال بنفسه صدق طبعها ذبحني..
    }اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ : انزين الحين من انتي
    }انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري:{
    انا ولاانت الي ضايفني
    }اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ : انا بس من انتي انا محمد من الرياض
    }انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري:{
    اولا ماطلبتك تعرفني على نفسك وثانيا مو انا الي اكلم ولد واخيرا انسى ايميلي وانا نفس الشي بحط لك بلوووك وسلااااااااام
    وحطت له بلوك وديليت وسكرت الماسنجر واللابتوب ونامت >>>> تعجبني هههههههه مايهمها شي
    اما هو انصدم من ردة فعلها وانقهر منها وقال ان بضيفها بايميل ثاني وبقول لها انه بنت وبتعرف عليها ويعرفهاويخليها تندم.

    دخل خالد غرفة (رنا):
    رنا:حيالله خالد تو مانورت غرفتي
    خالد:ههههههههه كفو اختي اقول رنا
    رنا:سم
    خالد:سم الله عدوك بس عمي وعبدالله يبون العرس الشهر الجاي
    انصدمت رنا:شلوووووون مايمدي
    خالد:مدري بس انتي شرايك
    رنا:مدري بس اذا وافقنا لازم كل يوم نطلع السوق ونضغط على انفسنا
    خالد:من هالجهة عادي بس عبدالله مستعجل
    استحت رنا ونزلت راسها وقالت:خلاص الي تشوفه خالد
    خالد:يعني موافقه
    هزت راسها على انها موافقه
    خالد:اذا احتجتي شي قولي وانا اخوك
    رنا:ماتقصر ياخالد
    ودمعت عيونها
    خالد:ليه هالدموع
    رنا:ماودي افارق امي وافارقكم
    خالد:لاتخافين كل يوم نطب عليك
    رنا:هههههههه تنورون
    خالد:من الحين
    استحت وهو طلع وهي على طول صياح دخلت عليها ريم وخافت قالت:رنا شصار
    رنا:لابس الشهر الجاي زواجي
    ريم(شهقت):شلوووووون
    رنا:خلاص كل شي تم وبعد شهر انا بطلع من هالبيت
    ريم:لارنووو بنفتقدك من بسوي لنا الحلا
    رنا:ههههههه اهم شي الحلا
    ريم:ايه
    رنا:هههههههههه بعد عيني عينك
    ريم:هههههههههههههه بس شلون بيمديك
    رنا:نضغط على انفسنا وبيمدي انشالله
    ريم:ياقلبي يارنا ماصدق بتتركينا
    رنا:ياحبيبتي وانتي وهديل مصيركم تتركون هالبيت مثلي
    ريم:لاتخليني اصيح تكفين
    رنا:الحين انا الي مفروض اصيح تجين تقولين لاتخليني اصيح
    ريم:ايييه صح
    رنا:ههههههههههه مالت عليك
    ريم:وعليك
    رنا:عيب انا الكبيرة
    ريم:لاتصدقين نفسك عمرك 20 وانا19 وهدول18 مابينا شي ماقول الامسرع امي جابتنا ورى بعض سنه ورى سنه
    رنا:ههههههههههههههههه الله يرجك اعقلي يابنت
    ريم:ههههههههههههههه شسوي تراني صادقه
    رنا:ههههههههههههه طيب وين هديل
    ريم:ناااايمه
    رنا:كله نايمه هذي
    ريم:المشكله تاكل وتنام ولاياثر فيها
    رنا:أي والله
    وكملوا سوالف..............

    نروح عند فيصل كان يفكر بريم ويقول بنفسه ياربي هالبنت جننتني مو قادر اركز بشي بكل مكان لازم تجي على بالي انا لازم اخطبها من خالد بس اذا تم زواج اخته رحت وخطبتها مابيها تضيع من ايدي(لو تدريين ياريم كان انهبلتي هههههههههههه) ........
    .................................................. ....................
    (زوااااااااااااج عبدالله ورنا).........
    الكوفيرة:اسبتي شوي شو بكي بدي اعملك التسريحه منيح
    شذى:رنا اثبتي شفيك
    رنا:مدري مرتبكه مني بقادرة اهدي اعصابي
    شذى:قلبي رنا تبي تظبط لك التسريحه
    رنا:هذاني ثبت
    دخلو البنات عليها ريم وهديل وامل وبسمه........
    بسمه:مبرووووووك رنوووووو
    رنا:الله يبارك فيك وعقبالك
    بسمه:ياااااارب
    الكل:هههههههههههههههه
    ريم:مستعجله على رزقها
    الكل:هههههههههههههههه
    ريم:شفيها رنو كشتك مو راضيه تتظبط
    الكوفيره(قاطه اذنها معهم):مابده تسبت
    هديل:مرتبكه رنوو حركااااااااااااااااات
    الكل:ههههههههههه
    رنا:اقول هديل فارقي
    هديل:افااااااا
    رنا:امزح وياك
    ريم:أي تكفين راضيها الحين تصيح علينا
    الكل:ههههههههههههههههههه
    هديل:اقول ريم اسكتي لااحوسك
    ريم:يمه بسم الله ولد حشى
    الكل:هههههههههههههههه
    رنا(دمعت عيونها).......
    شذى:شفيك رنا
    رنا:بفتقدكم كلكم
    ريم:حتى احنا والله
    رنا:مابستحمل بدونكم
    وصاااااااااااااااااااااااااااحت.......
    هديل:رنوووو لاتخربين مكياجك الحين الكوفيره تتوطى ببطنك
    الكل:هههههههههههههههههه
    بسمه:يلا عن الحزن افرحوا واضحكوا وخل ننزل نرقص امشوا
    البنات:يلا
    ماعدا شذى ورنا......
    ريم كانت طالعه روووووووووووعه لابسه فستان احمر بترتر اسود روووعه وضيق عليها ومن تحت مثل ذيل السمكه ومكياااااج ولااحلى مكياج غااامق لبشرتها الفاتحه وشعرها مسويه له تسريح ناعمه لايقه لها

    وامل لابسه فستان بيج مع بني وطالعه مسكته وحاطه مكياج فاتح مناسب لها وشعرها مسويته خصل كيرلي خفيفه من تحت وفاكه الباقي

    وهديل لابسه فستان وردي لتحت الركبه وطالعه صغنونه وتجننننن وحاطه مكياااااااج فاتح لبشرتها البرونزيه وشعرها مخليته مفكوك على طوله ومصغرها كثييييييييييييير ومحليها وشعرها يوصل لنص الظهر

    وبسمه لابسه فستان اورنج رووعه وشعرها سوت له تسريحه ناااااعمه وحاطه فيه كريستالات لونها اورنج ومكياجها خليجي طالعه تجنن

    وشذى لابسه فستان بيج يوصل للركبه وطالعه رووعه وخصوصا لايق لشعرها الي لونه كاكاوي وطالعه تجنن وحاطه مكياج غاااامق مناسب لبشرتها الفاتحه ولون فستانها الفاتح وشعرها مسدول على كتوفها وفيه فراشات صغيرة لونها بني وبيج تجننننن

    الى هنا وانتهى الجزء الثالث ........

    اذا لقيت ردود راح اكملها..



    سسابقاً أحـوبك

  6. #6

    افتراضي

    بداية جميلـة للقصه ..~

    إستمري يـ الغآليــة وإن شاءالله نتآبع ويــااك ..~


    مآ ننحررمش ..~

    عشقً تنآمىىا من سنين الطفولـــــة ..~

  7. #7

    افتراضي

    تسلمين غاليتي ع القصة الحلووة ...
    واصلي وانا إن شاء الله من المتابعين ...
    تستحق التقييم والتثبيت ...
    تحياتي ...
    سبحآإن الله
    آإلحمدلله
    لآإ آله آلآ الله

  8. #8

    افتراضي

    الجزء الرابع(الفصل الاول)........

    عند الرجال...
    قال خالد للرجال يتفضلون على العشا ويوم وصلهم رجع ومابقى بالمجلس الاعبدالله وخالد وفيصل...
    خالد(بصوت هادئ وكله حنان):مااوصيك على اختي ياعبدالله
    عبدالله:افا عليك توصيني عليها هي الحين زوجتي
    خالد(وهو يغمز له):زين ماتبي تشوف حرمتك
    عبدالله:الا اكيد ابي اشوفها
    فيصل:هههههههههه مستعجل
    خالد:الحين بروح انادي عمي وعشان تدخل لان الحريم ينتظرون
    وراح خالد ينادي عمه .......

    عند رنا.........
    شذى:يلا الحين بيزفونك
    رنا(خايفه):الحييييييين
    شذى:أي شفيك
    رنا:لابس خايفه
    شذى:خلاص يلا انا بنزل
    رنا:وين
    شذى:بعد بروح يعني وين
    رنا:وليه ابقي معي
    شذى:انا ببقى معك لين الزفه وبعدين اتركك مو ارز وجهي عندك شبيقول زوجك
    رنا:هههههههههه حلوة
    دخلوا البنات.......
    هديل:رنا يلا ظبطنا لك الزفه
    رنا:أي اغنيه حطيتو
    ريم:حطينا لك موسيقى
    رنا:ليييييييييه
    امل:احسن عشان تطلعين رومانسيه
    بسمه:وبعد مميزة
    شذى:واحسن من الاغاني تجديد
    رنا:يمه كلكم اتفقتو علي
    الكل:هههههههههههههههههه
    دخلت عليهم ام خالد......
    وعلى طول رنا رمت نفسها بحضن امها....
    ام خالد:يلا يمه بلا دلع خلاص
    ام خالد ماودها تصيح عشان لاتقلبها نكد على بنتها.....
    رنا:يمه مابي اروح
    ام خالد:يلا يمه خلاص وشنو ماتبين تروحين انتي خلاص تزوجتي ويلا انزلي عشان الزفه بتبدء وطالعت بالبنات وقالت عقبالكم يابنات
    البنات استحوا اما هديل قالت:ياااااااااااارب
    ام خالد: استحي يابنت
    ريم:يمه ماعليك منها هذي وجها مغسول بمرق
    الكل:ههههههههههههه
    هديل:لاوالله اقول لاتتصنعين قدام امي
    ريم:شنو اتصنع انتي صدق وجهك مغسول بمرق
    وقبل ماتبدء هوشه بينهم ام خالد قالت:خلاص انتي وياها ويلا رنا عشان تنزلين يمه............. وطلعت ام خالد
    ريم:يلا رنوو
    وحطوا موسيقى هاااااااديه ونزفت رنا عليها وهي مرتعبه بس شذى واقفه جنبها وماسكه لها فستانها الي كان لونه ابيض وفيه فراشات سكريه ومن قدام على شكل فراشه رووعه وغير تسريحتها الخيال ومكياجها الغااامق الي مناسب لبشرتها الفاتحه ووصلت وقعدت على الكرسي
    رنا:مشكووورة شذاوي والله بغيت اطيح بس اشوة انك مسكتي الفستان
    شذى:لما اقولك احمدي ربك ان عندك صديقه اسمها شذى تحمدين
    رنا:ههههههههه فاضيه تنكتين
    شذى:وليه ماافضى شنو وراي
    رنا:اي والله مو مثلي تزوجت ومابفضى انكت كله بالمطبخ
    شذى:هههههههههه حلوة لغتك المأساويه
    وقطع كلامهم وضحه الي جت بابتسامه مصطنعه
    وضحه:مبروك
    رنا:الله يبارك فيك خالتي
    وجت ام خالد بسرعه من شافت وضحه عشان لاتسم بنتها بكلامها
    ام خالد:يمه الحين بيدخل عبدالله
    رنا(خايفه ومرتعبه)............
    شذى(حست فيها وضغطت على يدها وهمست لها باذنها):حبيبتي انا رايحه وهدي نفسك مو كل ذا خوف
    وماعطتها مجال تركتها وراحت ودخل عبدالله وكان على يمينه ابوه وعلى يساره خالد وكان عبدالله طالع رووعه وجنان ونفس الشي خالد......
    راح لها عبدالله وباس راسها وهي مستحيه وسلم عليها عمها وبعد كذا خالد وطلعوا وكانت امل تطالع بخالد>>> يعني تقزه هههههههههه
    جت ام خالد:يمه لااوصيك على رنا
    عبدالله:بعيوني ياخالتي
    ام خالد:وانتي يمه رنا
    رنا:انشالله يمه
    وجت وضحه وسلمت عليهم وراحت وهي تتوعد برنا
    وبعد كذا البنات سلمو عليها وقرايبها وقرايب عبدالله
    بعد كذا قام عبدالله ومد يده لرنا وحطت يدها الصغيرة والناعمه بيده الكبيرة وطلعو عشان تصورهم المصورة وبعد التصوير قعدوا بالمجلس لحالهم
    عبدالله:مبرووك
    رنا:الله يبارك فيك
    دخلت عليهم بسمه وقالت:احم احم ماكون قطعت عليكم شي
    عبدالله:انا تكلمت عشان تقطعين علي وقولي لصديقتك تتكلم للحين ماسمعت صوتها زين
    رنا تفشلت وقالت بقلبها لاوالله انت الي ماتسولف
    بسمه:اوه بعدين تتعود عليها وتقعد تقرقر فوق راسك
    رنا خزت بسمه وبسمه ضحكت عليها
    بسمه:عبدالله وين بتروحون شهر العسل
    عبدالله(طالع برنا):مفااااجاءة
    بسمه:قولي باذني
    عبدالله:اقول روحي نادي امي وخالتي بسلم عليهم قبل مااطلع
    بسمه:وين بتروح والعشا
    عبدالله:رنا تبين تتعشين
    رنا(بحيا):مالي نفس
    عبدالله:سمعتيها خلاص خليها براحتها
    بسمه:اكيد بتقول كذا وانت هذي لهجتك ماتغيرها ووين رايح حظرتك
    عبدالله:بروح ابدل وارجع والتف على رنا :وانتي بعد اجهزي عشان اخذك ونروح
    بسمه:اليوم بتسافر
    عبدالله:ايه يلا روحي ناديهم
    بسمه:انشالله
    وناداتهم وسلم عليهم وطلع عشان يبدل ويجهز ورنا من اول ماطلع صياح بحضن امها وامها تهدي فيها وشذى عندها يعني على قولة امل صار فيلم هندي ههههههههه
    وطلعت رنا وجهزت اغراضها ولبست بنطلون جينز فيه تطريز ناعم بني وبلوزة بيج وفيها تطريز بني رووعه
    ولبست عبايتها وطلعت وجا عبدالله وسلم عليها عمها وبعد كذا خالد واصر عبدالله ان هو الي يسوق ومايحتاج يجي خالد وطلعو على المطار

    بالمطار....
    عبدالله:رنا تبين تاكلين شي
    رنا:لامشكور
    عبدالله:مايصير ماكليتي شي من الصبح
    رنا:مالي نفس
    عبدالله(ماحب يضغط عليها):براحتك
    وراح جاب له جريده وقعد يقرا ورنا مقهوووورة انه مطنشها وبعد كذا نادوا على الرحله للندن وقاموا عشان يركبون الطيارة ......
    انتهى الفصل الاول من الجزء الرابع....

    .................................................. ....................
    الجزء الرابع(الفصل الثاني):
    بيت ابو عبدالله:
    وضحه:والله ماخليها تتهنى انا اوريها
    بسمه:يمه حرام البنت ماسوت لك شي
    وضحه:اسكتي انتي مالك دخل انا اعرف شلون اجيبها من شهر هالعسل واخليه عليها بصل
    بسمه:يمه شتقولين انتي الحين البنت ماشفت منها شي ولاسوت شي
    وضحه:قلت لك اسكتي فاهمه ومالك دخل بالي اسويه والحين تشوفين شبسوي
    بسمه:يايمه خلي البنت بحالها
    وضحه:بسمه بعدي عني واذلفي لغرفتك للحين اوريك شغلك (وصراخ):قووومي يلاا
    وطلعت بسمه وهي زعلانه على امها وعلى هالافكار الي ماتدري وين بتودي امها
    اما وضحه فكرت بانها ترجع عبدالله ورنا بفكرة حلوة وتخرب عليها شهر العسل وكانت هذي البدايه وماندري وين بتوصلها النهايه
    وضحه(تكلم نفسها):ماشفتي شي يامنيرة(ام خالد) والله لخلي حسرة بقلبك على بنتك مثل مااختك خذت مني كل شي خل يجي الصبح وانا اوريك يابنت منيييروه

    في لندن (بالاوتيل):الساعه 9 صباحا
    جلس عبدالله وشاف رنا واقفه قال:بتوقفين هنا للصبح تعالي اقعدي
    تفشلت وجت قعدت..
    عبدالله:ماتبين تفطرين
    رنا:لا مالي نفس
    عبدالله:كل شي اقولك مالي نفس شلون وانتي ماكليتي من الصبح ويلا قولي شتبين تاكلين
    رنا:خلاص براحتك أي شي
    عبدالله:يعني ماتبين شي معين
    رنا:لا بس مايكون بيض
    عبدالله:شمعنى
    رنا:بس ماحب البيض
    عبدالله:اهاا تصدقين مثلي ماحب البيض
    رنا:هههههه حلووو
    عبدالله:والله انتي الحلوة
    رنا(استحت وقالت بخاطرها هذا مو ناوي على خير)
    عبدالله:شفيك سكتي
    رنا:هاه ... لا... ابد
    عبدالله:هههههههههههه خلاص خلاص انا بقوم اطلب
    ورنا من اول ماقام وهي تسب نفسها ياربي شفيني الحين شيقول عني انا ليه استحي طيب اوووف
    رجع عبدالله وقال:انا طالع شوي وبرجع
    رنا(بزلة لسان):وين
    بعدين على طول نزلت راسها وغاصت بملابسها من الحيا هههههههههه
    عبدالله(ابتسم وقرب منها):بروح اجيب كم غرض لنا وبجي وعشان انتي تبدلين ملابسك
    رنا:اوكي
    وطلع وهي قعدت تدور بالجناح حلو وفخم وكبيييير وطالعت السرير واستحت موووت وراحت دخلت وخذت شاور وبدلت ملابسها ولبست فستان وردي فوق الركبه ونااااعم وطلعت وكان عبدالله راجع ومنسدح على السرير اما هي استحت وقعد عبدالله يطالع فيها بنظرات حرقتها هذي اول مرة يشوفها طبيعيه وبدون مكياج وشعرها المبلول على كتوفها طالعه روووعه وقمة البراءة والطهارة....
    دق الجرس وكان الفطور راح يفتح الباب ورجع وقال:تعالي كلي يلا
    رنا:انشالله
    وقاموا ياكلون وطول الوقت وهو يناظر الملاك الي قدامه وهي مستحيه من نظراته مو ماخذه راحتها
    رنا:الحمدالله شبعت
    عبدالله:وين ماكليتي شي
    رنا:لا خلاص شبعت
    عبدالله:براحتك
    وراحت قعدت عند التلفزيون وهو خلص اكل وراح للصاله ولقاها منسدحه على الكنبه ونايمه وشكلها نامت وهي مو حاسه من التعب قرب منها وقعد يتاملها شلون هي حلوة وصغيييييرة بعدين قال بهمس:رنا
    وهي صحت وخافت قالت:شتسوي
    ضحك عليها وقال:ولاشي بس ليه نايمه هنا وشكلك تعبانه قومي نامي داخل
    رنا(ماعرفت شتقول بس مضطرة):لاخلاص هنا مرتاحه
    عبدالله(ماسمع كلامها وشالها وهي ماتت من الحيا ) وقالت:خلاص نزلني تكفى
    عبدالله:مافيه
    رنا:عبدالله تكفى
    وخذاها للغرفه ........................................
    رنا:عبدالللللللللله
    .......................ولاحياة لمن تنادي..................
    .................................................. .......

    بيت ابو عبدالله ......
    صحى ابو عبدالله على صراخ وضحه
    وضحه(بصراخ):اّاّاّاّه ه
    ابو عبدالله:شفيك ياحرمه
    وضحه:الحقووووووووني راسي يعورني اّاّه
    جت بسمه ركض
    بسمه:يمه شفيك
    وضحه:اتصلي على عبدالله ابييييييييه ابي ولدي
    ابو عبدالله:ياحرمه هو الحين بشهر العسل لاتخربين عليه
    وضحه(بصراخ اعلى):اّاّه احس انيييي بمووووووووت
    بسمه:بسم الله عليك يمه قومي نوديك المستشفى
    وضحه:لاااااا ابي اشوف عبدالله احس اني بمووت بشوف ولدي قبل ماموت تكفووووون (وقامت دموع التماسيح)
    ابو عبدالله:امشي نوديك المستشفى
    وضحه(بصرااخ):اتصلووو على عبدالله الحييييييييين اّاّاّاّاّاّاّاّاّه ه ه
    بسمه:خلاص يمه مايصير خاطرك الا طيب
    ابو عبدالله:شتقولين انتي
    بسمه:يبه امي تبي تشوف عبدالله وهي تعبانه خل نتصل عليه وبعدين ماهو طاير شهر العسل
    وطلعت تتصل عليه وكان عبدالله نااااااايم وكان قافل جواله لان نسى يفتحه بعد مانزلو من المطار
    بسمه:مايرد يمه
    وضحه:لااااااا دقووو عليه الحين
    بسمه:يمه قافل جواله



    سسابقاً أحـوبك

  9. #9

    افتراضي

    مكتب خالد:
    فيصل:اقول يابو فيصل
    خالد:قول شكل وراك شي
    فيصل:ههههههه تعرفني هاه
    خالد:هههههههههه ايه افا عليك اعرفك اكثر من اهلي
    فيصل:على سيرة اهلك ابي القرب منك
    خالد:وضح
    فيصل:بالله شلون يعني ابي القرب منك يعني ابي اصير نسيبك
    خالد:والله نتشرف يافيصل ومااتمنى لخواتي الاواحد مثلك
    فيصل:يعني موافق
    خالد:اكيد مايبيلها كلام
    فيصل(بزلة لسان):انا ابي اختك ريم
    خالد(استغرب):شلون عرفت اسمها
    فيصل(بسرعة بديهة مرت على خالد):اختي تعرفها وتكلمت عنها
    خالد:اهاا اجل تشرف يابو خالد بأي وقت جيب الاهل وتعال
    فيصل:يناسبكم بكرة بعد صلاة المغرب
    خالد:تماااام

    لندن..........
    عبدالله(يهمس باذن رنا):رنا حبيبتي قومي
    رنا(صحت واستحت):صباح الخير
    عبدالله(ضحك عليها):أي صباح واحنا نايمين الصباح والحين المساء بس ولا يهمك صباح الورد لاحلى ورد>> هذا الي ماكان يبي يتزوج ههههههههه
    عبدالله:ويلا قومي ننزل نتمشى
    رنا:انشالله
    وقامت وخذت شاور وصلت ونفس الشي عبدالله وبعدين لبست بنطلون جينز مطرز بوردي وبلوزة ورديه وخذت لها شال وردي بتطرييز رووعه وقالت مابتلبس عبايه لانه ساتر ولبست الشال وخذت شنطه جينز وفيها وردي وطلعت وقالت:انا جاهزة
    عبدالله(طالعها من فوق لتحت وقال):كل يوم تفاجئيني بجمالك الصراحه
    رنا(استحت وقالت):مشكووور
    عبدالله:على شنوو
    رنا:على المجامله
    عبدالله:هذي مو مجامله
    رنا:طيب احنا مرح نطلع
    عبدالله:نساني جمالك شسوي
    رنا:عبداللللله
    عبدالله:ههههههههه خلاص خلاص امشي
    وطلعوا وتمشوا وشرو هدايا وتعشوا وبعد كذا رجعوا....
    رنا:مشكووور على هالطلعه وناسه
    عبدالله:ههههههه اعجبتك
    رنا(بحماس):ايييه وناسه ولاالقارب الي ركبناه
    عبدالله:انشالله كل يوم اخذك اماكن زي كذا تستاهلين
    رنا:مافي افلام هنا
    عبدالله:الاشرايك نطلب فيلم
    رنا:اوكي
    عبدالله:شنو انواع الافلام الي تحبينها
    رنا:كل شي الا المرررررعب والقتل وهالاشياء ماحبها
    عبدالله(طالعها بخبث وقال):اهااا خلاص نطلب كوميدي
    رنا:حلووو
    وطلب عبدالله الفيلم وكان مررعب ودم وقتل ورنا كانت تكره الافلام الي كذا وتخاف منها وكانت دايم اذا ورتها ريم هالافلام ولو مقطع تقعد تصيح وتنام عندها من الخوف كانت هذي نقطة ضعفها دايم ورنا ماتدري بالفيلم الي طلبه وقعدت قريب منه بس مو مرة

    عبدالله:تعالي اقعدي جمبي
    رنا:هذاني جمبك
    عبدالله:لاقربي
    رنا(فهمت قصده):لاهنا مرتاحه
    جاها وقرب هو منها واول مابدا الفيلم
    رنا:هذا مو كوميدي
    عبدالله:اصبري شوي
    رنا(بخوف وشوي وتصيح):لا تكفى لاتقول مررعب
    عبدالله(بخبث):لالاتخافين
    وبعدين جت لقطة دمان وتقتيل ورنا خافت ونزلت دموعها وجت بتقوم تهرب بس عبدالله مسك يدها وجلسها جمبه وهي من الخوف غطت عيونها بيد وحده واليد الثانيه ماسكها عبدالله فبدون شعور منها دفنت راسها بصدر عبدالله وقالت(بصياح):تكفى عبدالله وطي الصوت صوته يخررع تكفى شيل الفيلم
    وقامت تصييييح تفاجئ من ردة فعلها وهي قاعده تصيح على حضنه قام طفى التلفزيون بس هي ماهدت زاد صياحها وعبدالله ضمها وهي تمسكت فيه وقعد يمسح على راسها وهي تصيح وبعدين هدت وبعدت عنه مستحيه وقالت له بعتب:ليه تسوي فيني كذا قلت لك اني اخاف
    عبدالله(ندم انه سوى فيها كذا حسب انه دلع بس طلعت صدق تخاف من هالاشياء والمناظر هذي وقال):اسف ياعمري مادريت ان كل هذا خوف
    رنا(بطفوله وبراءة اعجبت عبدالله):الحين مرح اقدر انام من الخوف
    عبدالله:تخافين وانتي بحضني
    رنا استحت ونزلت راسها وهو قال:امشي ننام واسف مرة ثانيه يالغاليه
    ومسكها وضمها وراحوا عشان ينامون وهو للحين ناسي جواله مقفل بعذره الي يشوف رنا ويقعد معها ينسى كل شي هههههههه

    اليوم الثاني في بيت فيصل والي ماتعرفونه ان امل تطلع اخت فيصل وله اختين صغار تغريد ورغد وله اخ اسمه وليد مالهم دور كبير بالقصه او بالاصح مالهم دور وابوه متوفي
    ام فيصل:هذي الساعه المباركه يمه انك تتزوج
    فيصل:ايه يمه وبعد صلاة المغرب بوديك لهم تشوفين البنت وتخطبينها لي
    ام فيصل:انشالله يمه وبنات ابو خالد كلهم يهبلون يايمه
    فيصل:يمه مابيهم كلهم ابي وحده منهم
    ام فيصل:خلاص يمه اختهم الكبيرة تزوجت والصغيرة تدرس بخطبلك ريم
    فيصل(فرح مووت):خلاص يمه الي تشوفينه
    دخلت امل علييهم
    امل:شفيك فرحان انتبه لاتطير
    فيصل:ههه ياخف دمك
    امل:ادري انه خفيف
    فيصل:تكفييييين
    ام فيصل:عن المناجر انت وياها يمه امل اخوك بيتزوج
    امل:ههههههههههههههههه مين فيصل ههههههههههههه
    فيصل(عصب):اقول لحين بالعقال
    امل:لاامزح معك من سعيدة الحظ
    ام فيصل:بنت ابو خالد ريم
    امل(انصدمت):ريييييييييم
    فيصل:ايه شفيها
    امل:لاابد اصلا ريم تهبل وعسل وقمر كل شي فيها حلو
    وقامت من عندهم وراحت ركض لغرفتها تكلم ريم
    ترررررررررررررررررررررررررررن
    ريم:اففففف من الفاضي الي يدق الحين ...... الووو
    امل:رييم الحقي
    ريم:شفيييييييه بعد
    امل:اخوي خطبك من اخوك
    ريم:نعععععععععم
    امل:اييييه واليوم بيجوون
    ريم:والهندي
    امل:ههههههههههه انسيه والله ترى اخوي احلا منه ويهبل
    ريم:ابي الهندي انا
    امل(بجديه):ريم الهندي حب غبي مراهقه وطيش اما انا اخوي خطبك وياتوافقين وياترفضين واخوي صديق اخوك واكيد اخوك بقولك عنه وانا اقولك عن اخوي فيصل انه نعم الرجال واتمنى لو يجيني نصيب مثل اخوي انا مااقول لانه اخوي لالانه هذا صدق وانتي اكيد اخوك بيكلمك عنه وماهو مزوجك له الااذا كان صدق رجال
    ريم(اقتنعت):خلاص اصلا بوافق ومالي كلام يكفي انه صديق خالد وخالد دوم يتكلم عنه وعن الاخوة والصداقه الي تربطه بفيصل وانه نعم الرجال
    امل:وافقي من اقتناع وانا مرح ازعل اذا رفضتيه وبتبقي صديقتي للابد
    ريم:ياعمري ادري ويلا هذا خالد يناديني
    امل:باي
    ريم:بايات
    وراحت ريم لخالد .............

    -------------------------------------------------------------------------------------------------

    لندن..........
    رنا:عبدالله
    عبدالله:عيونه
    رنا(بخجل):تسلم عيونك بس ابي اكلم اهلي ممكن
    عبدالله:اكييييد ويووه
    رنا(خافت):ايييش
    عبدالله:بس انا غالق جوالي من اول ماوصلنا هنا
    رنا:خلاص افتحه
    عبدالله:هذاني بفتحه
    وفتحه ولقى رسايل من بسمه فتحها ولقى امي تعبااانه حيل وتبيك ورساله ثانيه عبدالله بسرررعه تعال امييي تقول تبيييييك ومن هالرسايل وهو خاف وبان على وجهه وسالته رنا:عبدالله شنو في
    عبدالله:مدري بسمه رسلتلي رسايل تقول فيها ان امي تعبانه
    رنا:طيب دق شوف
    عبدالله:هذاني بدق بشوف شالسالفه
    ودق على بسمه..........
    بسمه:الو
    عبدالله:هلا بسمه شفيها امي
    بسمه:مدري شقولك عبدالله بس تقول انها تعبانه حيييل وتبي تشوفك
    عبدالله:خلاص انشالله نشوف اول طيارة
    بسمه:لا عبدالله شلون تخرب شهر العسل
    عبدالله:قلتلك على اول طيارة ويلا بااااي
    بسمه:باي وسلم على رنا
    عبدالله:انشالله
    وسكر ........
    رنا:شفيها خالتي عبدالله
    عبدالله:تقول بسمه انها تعبانه حييل وتبيني
    رنا:مايبيلها كلام خذ لك اول طيارة
    عبدالله:هذا الي بسويه بس شلون اخرب عليك شهر العسل واحنا ماكملنا اسبوع
    رنا:شهر العسل نعوضه بالايام الجايه بس امك مابتعوضها ويلا احجز على اول طيارة
    عبدالله تفاجئ منها وحبهاا موووووت زياده وكبرت بعينه كثيير وعرف انها نعم الزوجه واحسن زوجه ممكن تكون
    عبدالله:ياقلبي وانا اوعدك اني اعوضك
    رنا:وانا متاكده ويلا شوف اول طيارة رايحه للرياض
    وراح يحجز ويشوف اول طيارة نازله للرياض وكانت الفجر وحجز.......................

    بيت ابو عبدالله:
    بسمه:يايمه خل نروح الدكتور اربع ايام وانتي بهالحال
    وضحه:انا مابي غير عبدلله واّاّاّه ياراسي
    طبعا كل هذا تمثيل عشان تخرب على رنا وعلى قولتها انه هذي البدايه وتو رنا ماشافت شي
    ودق جوال بسمه وكان المتصل عبدالله......
    عبدالله:الوو بسمه امي صار لها شي فيها شي
    بسمه:شوي شوي بس تعباانه حيييل وتقول انها تبيييييك
    عبدالله:عطيني اكلمها
    بسمه:طيب ....... يمه عبدالله يبي يكلمك
    وضحه:جيبي التلفون بسرعه
    عبدالله:الوو يمه
    وضحه:يمه وليد عبدالله (ونزلت دموع التماسيح):تعال احس اني بموت بسرررعه تعال (وعشان تسوي فيها طيبه):واسفه يمه خربت شهر عسلكم
    عبدالله:لايمه انتي الغاليه وبسم الله عليم واحنا حجزنا وانشالله بكرة الصبح نكون عندكم
    وضحه(فرحت بقلبها):أي يمه ابي اشوفك تكفى انا تعباااااانه
    عبدالله:خلاص يمه انشالله الصبح واحنا عندكم بس ارتاحي يالغاليه
    وضحه:واسفه يمه مرة ثانيه بس اني بغيت اشوفك
    عبدالله:خلاص يمه ماصار شي وعطيني بسمه
    وعطت التلفون بسمه وهي فرحانه
    بسمه:الو عبود
    عبدالله:اصغر عيالك انا وشوفي انتبهي لامي خلاص
    بسمه:افا عليك توصيني تراهي امي مثل ماهي امك
    وعطني اكلم رنا
    عبدالله:اقول عطيتك وجه زياده يلا سكري المكالمه كلها جت علي ومن بدفع غير
    بسمه:يمه منك بخيل ويلا باي
    عبدالله:بايات ومثل ماقلت انتبهي على امي
    بسمه:انشالله
    وسكر منها والتفت يشوف رنا الي قاعد تلم اغراضهم للسفر وقال بخاطره ياطيبك يارنا مدري وين كنت عنك من زمان حتى الاغراض تلمينهم بطيب خاطر وكأن رح نسافر شهر عسل مو رح نرجع منه خلصت الاغراض والتفت عليه وشافته يبتسم بادلته الابتسامه وقال:تعالي هنا جمبي
    ماعارضت رنا وجت جمبه وباس راسها وهي حطت راسها على كتفه......
    عبدالله:مرح الاقي مثلك يالغاليه
    رنا(بلهجه سوريه):ولو ماسويت الاالواجب
    عبدالله:ههههههههه والتطبيق متى تسوينه
    رنا:ههههههههههههههه حلوة
    عبدالله:اكثر لك منها
    رنا:هههههههه أي تكفى
    عبدالله:تتطنزين
    رنا:لالالا ابدا صدق كثر هههههههههه
    عبدالله:لاتخليني لحين احط لك فيلم مرعب تعرفين شلون اكثر منها
    رنا(خافت):لالالا خلاص تكفى
    ودفنت راسها زياده بحضنه وهو ضحك عليها وعلى خوفها الطفولي وبرائتها الطبيعيه

    بيت خالد...............
    ام خالد:هذي الساعه المباركه ياام فيصل بنتي ريم وين تلقى احسن من ولدكم بس تعرفون لازم نشاورها
    ام فيصل:اكيد ياام خالد مايبيلها كلام لازم تشاورونها واذا ماعليك امر تشاورينها الحين
    ام خالد:انشالله الحين اروح اشوفها
    ام فيصل:تسلمين والله ياام خالد
    وطلعت ام خالد عند ريم وقالت:ريم يمه ابيك بموضوع
    ريم:تفضلي يمه
    ام خالد:يمه تعرفين صديقتك امل
    ريم(عرفت السالفه بس مايصير تقول قدام امها):ايه يمه شفيها
    ام خالد:يمه اخوها فيصل طلبك من اخوك وهو الرجال ماعليه كلام واخوك يقول نعم الرجال وشرايك يمه
    ريم(نزلت راسها وقالت):الي تشوفينه يمه
    ام خالد:يعني موافقه
    هزت راسها وفرحت ام خالد وباست راس بنتها ودمعت عيونها وطلعت تبشر ام فيصل
    ام فيصل:خلاص ياام خالد الرجال يحددون وقت الملكه ومبرووك عليهم
    ام خالد:الله يبارك فيك وعقبال امل
    وقاموا الحريم يسولفون بعد كذا راحت ام فيصل وقعدت ام خالد تدعي لبنتها بالتوفيق
    في غرفة ريم.......
    خالد:يعني موافقه
    ريم(منزله راسها ومستحيه فهزت راسها وطلع من عندها خالد وهو فرحان لان مابيلقى لاخته احسن من فيصل)
    وصلوا عبدالله ورنا ونزلوا من الطيارة وتوجهوا للسيارة لان عبدالله كان حاط سيارته بالمواقف ووصلوا البيت وكان الكل ناااااااايم خذا عبدالله رنا للجناح وماحب يزعج امه لانها نايمه
    رنا:واااو روووعه اكيد هذي بسمه الي مسويه هالاشياء
    عبدالله:شنو الي يخليك متاكده
    رنا:لان هي تحب تسوي ديكورات ولما سالتها وش ودك تتخصصين قالت لي مهندسه ديكور
    عبدالله:عارفه عن اختي اكثر مني
    رنا:ليه ماتعرف ان هي ودها تدخل هندسه ديكور
    عبدالله:الصراحه لاء
    رنا(باستغراب):لييه
    عبدالله:انا عشت 7 سنين بعيد عن اهلي شتتوقعين اعرف كل اخبارهم
    رنا:اها صح بس احلا هنا بين اهلك
    عبدالله:ايوه والاحلى عند رنوو
    رنا(استحت)........
    عبدالله:امووووت على الحيا
    رنا(بزلة لسان):عبووود
    عبدالله:الللللللللللللله يازينك وانتي تدلعيني يهبل اسمي منك
    رنا:ههههههههه طيب ماتبي تنام
    عبدالله(بخبث):فكرة حلوة ليه لا
    رنا(فهمت عليه وماتت من الحيا وجت تتكلم سكتها وسحبها وناااااااااااموا)............. .
    .............................. .................... ...................



    سسابقاً أحـوبك

  10. #10

    افتراضي

    مكتب خالد:
    خالد يكلم نفسه ياربي مو عارف اركز للحين صورة البنت ببالي كل مااشوف شي تجي قدامي طيب هي تفكر فيني ولالاء اففففففف هالافكار ذبحتني .............

    بيت خالد............
    ريم(شهقت):الملكه الخميييييييييس
    ام خالد:ايه يمه شفيك نغير الموعد ترى مو هالخميس الي بعده يعني يمديك يمه
    ريم:خلاص يمه الي تشوفونه الخميس زين
    ام خالد:الله يوفقك يمه
    وطلعت من عندها وريم راحت تكلم امل ........
    ريم:افففف ماترد على الجوال شفيها خل ادق على البيت

    ودقت على البيت وكانت امل بالصاله مع فيصل يسولفون........

    امل:فيصل تكفى مالي خلق رد انت على التلفون
    فيصل:طيب لاتصيحين علينا
    امل:نعععم
    فيصل:ههههههههههه خلاص خلاص برد
    ورد.......
    ريم:الو(يووووه الورطه هذا اكيد فيصل)
    فيصل:هلا
    ريم:امل موجوده
    فيصل:ايه موجوده من اقولها
    ريماففف لازم) قولها ريم
    فيصل(ابتسم وفرح):انشالله
    فيصل:امل تعالي صديقتك تبيك
    امل:ميين
    فيصل:كلمي وتعرفين
    امل:الو
    ريم:عمه يالدبه ليه ماتردين على جوالك
    امل:بسم الله كليتيني سلمي بالاول
    (طبعا فيصل قاط اذنه عندهم)....
    ريم:لاوالله وليه اخوك الي يرد على التلفون
    امل:والله ماندري ان الاميرة ريم بتدق علينا
    (فيصل ضحك على تعليق اخته)....
    ريم:طيب خلاص اسمعي ابي منك طلب
    امل:امري شتبين
    ريم:بس مابي احد يعرف تكفييين
    امل:اوكي بس قولي ترى خرعتيني واشغلتيني عن متابعة الفيلم
    ريم:أي فيلم
    امل:فيلم هندي
    ريم:وعععع مالت وانا اقول يمكن عن فيلم مهم
    امل(بزلة لسان):والله افف انتي زي فيصل تعايروني بالافلام الهنديه وتابعون الاجنبيه مالت
    (فيصل فرح انها مثله).....
    ريم:يالدبه اخوك جمبك
    امل:ايييه
    ريم:اجل شلون تقولين هالكلام ماتستحين
    امل:يووه نسيت ويلا قولي شنو طلبك
    ريم:لا عشان تفضحيني
    امل:لاتخافين قولي
    ريم:ابي اشوف صورة لاخوك يعني ابي اشوف شكله
    امل(ابتسمت):اهاا ولايهمك من بكرة تكون عندك
    ريم:تسلمين ويلا باي
    امل:بايات
    وسكرت وفيصل على طول استلم امل بالاسئله.....
    فيصل:شنو كانت تبي
    امل:والله سر
    فيصل:الله الله علينا امل الاسرار
    امل:فيصل روح عني مايكفي ضيعتوا علي نص الفيلم
    فيصل:من زينته اصلا وحشى البطل مايموت انضرب بمليوون رصاصه وبالرشاش وانشنق ولايموت صدق يقصون عليك
    امل:مالك دخل هم قاصين علي مو عليك
    فيصل:يعني معترفه
    امل:فيييييصل ترى طفرتني ابي اتابع
    فيصل:اموول شنو كانت تبي
    امل(عشان تفتك منه وعشان ماعندها صور جديده له كلها قديمه قالت):تبي صورة لك
    فيصل(ابتسم):افا عليها الحين اروح اتصور ولايهمها
    امل:كل ذا عشانها
    فيصل:ايه ويلا تابعي هالفيلم شكله مطول الله يعينك
    وطلع من عندها ........
    فيصل يقول بخاطره طيب هي شافتني بس شكلها ما تدري اني انا الي خاطبها خل اخليها مفاجئه يوم الملكه .........

    صحت رنا الصبح على دقات باب مزعجه .......
    رنا:عبدالله قووم
    عبدالله:نعم
    رنا:عبدالله في احد يدق الباب قوم
    عبدالله:طيب افتحيه
    رنا:عبدالله يمكن امك قوم
    قام عبدالله وشاف رنا وقال:الله ياحظي متصبح باحلى وجه
    رنا(استحت):والله فاضي قووم افتح الباب
    عبدالله:طيب مافي كلمه مني بوسه من هناك
    رنا(ماتت من الحيا):عبداللللللله
    عبدالله:ههههههههههه خلاص خلاص بقووم
    وقام فتح الباب والاطلعت امه
    وضحه(دموع التماسيح):يمه حبيبي اشتقتلك
    عبدالله(باس راس امه):يمه هذاني جيت عشانك يالغاليه وسلامتك شلون صحتك
    وضحه:يمه بغيت اموت ماقدرت استحمل غيابك
    عبدالله:بسم الله عليك يمه لاتقولين كذا
    وضحه:خلاص يمه مابيك تبعد عن عيني اذا تبيني سالمه
    عبدالله:الله يهداك يمه هذاني موجود كل ماحبيتي تشوفيني قوليلي وانا اجيك
    وضحه:ادري يمه ادري بس انا سمعت انكم بتطلعون من هالبيت وبتسكنون بيت ثاني
    عبدالله:ايه يمه
    وضحه:لايمه تكفى لاتبعد عني خلك بهالبيت هنا
    عبدالله:يمه انا ماني طاير تلفون واحد منك وانا اجيك
    دخلت رنا عليهم.....
    رنا:هلا خالتي (وباست راسها)........

    وضحه(بدون نفس):هلا
    استغربت رنا بس يمكن من التعب........
    رنا:ماتشوفين شر انشالله
    وضحه:الشر مايجيك
    وضحه:هاه يمه شقلت
    عبدالله:يمه مدري افكر صعب ان اتخذ هالقرار
    وضحه:يمه مابيك تبعد عني وخلاص اسكن هنا بدال انك تاخذ بيت ثاني وهالجناح ياحلوه وياكبره
    عبدالله:خلاص يمه عطيني مهله انا بظبط اموري وبرد لك
    وضحه:انشالله ماتبي تتغدى
    عبدالله:الايمه الحين ابدل وانزل
    وضحه:خلاص ياولدي
    وطلعت .......
    عبدالله:شرايك
    رنا:بشنو
    عبدالله:بأن مانسكن بيت ثاني ونبقى هنا
    رنا:خلاص مدام هذي رغبت امك لازم تطاوعها ومن ناحيتي ماعندي مانع
    عبدالله(استغرب ماتوقع ممكن تقول كذا وقال بخاطره والله اني كل يوم اشوف فيك شي وكل يوم تكبرين بعيني):بس هذا شرط من شروطك
    رنا:ياقلبي المهم اني اكون معاك
    عبدالله:شنو قلتي
    رنا(استغربت):المهم اكون معاك
    عبدالله:لاعيدي الجمله كاااامله
    رنا(بدون ماتدري لان مافهمت قصده):ياقلبي الـ
    عبدالله(قاطعها ماخلاها تكمل):ايوه هذي الكلمه الي ابيها قلبي ياحلوها منك
    رنا(استحت):ههههههه مدقق
    عبدالله:اذا كان يخص رنوو لازم ادقق
    رنا:طيب والحين انا مثل ماقلتلك مايهمني شي اذا انت معاي وخلاص نسكن هنا وهذا الجناح حلو وفخم وكبير مايحتاج ننقل
    عبدالله:تدرين شلتي عني ثقل كبير كنت شايل هم اقناعك والحين انتي الي تقنعيني
    رنا(بمزح):خلاص سكر الموضوع هو انتهى
    عبدالله:ههههههههه اوامرك رنوو
    رنا:ويلا قوم عشان ننزل نتغدى
    عبدالله:اوكي
    ونزلوا تحت سلمت على عمها وعلى بسمه وعبدالله سلم على ابوه........
    ابو عبدالله:شخبارك يابنتي
    رنا:بخير ياعمي وانت ياعمي شخبارك
    ابو عبدالله:الحمدالله يابنتي .... سامحينا يابنتي خربنا عليكم السفر
    رنا:لاياعمي شدعوه اهم شي صحة خالتي والسفر بداله سفر
    ابو عبدالله(كبرت بعينه):عزالله اني مااخطيت يوم اخترتك لولدي
    رنا(استحت)..................
    بسمه(ياحليلك يارنا وياطيبك)..........
    وقاموا ياكلون بعد كذا جت بسمه لرنا.......
    بسمه:شخبارك رنووو
    رنا:انا تمااام وانتي
    بسمه:الحمدالله بخير
    رنا:دووم
    بسمه:على قولة اختك مو بيووم
    رنا:هههههههههه
    بسمه:هاه شرايك بأخوي
    رنا(استحت):شلون يعني
    بسمه(غمزت لها):يعني شلون
    رنا(ماتت من الحيا):بسوووووم
    بسمه:يمه بسم الله كليتيني خلاص مالت عليك وعلى اخوي
    رنا:ياهوو حدك على عبووودي
    بسمه:هههههههه حركات حلوة عبووودي لو يسمعها منك يذبحك
    رنا:ليه
    بسمه:لان كل مااقوله هالدلع يجي يهاوش ويزف
    رنا:لاانا يرضاها مني
    بسمه:ههههههههه وقبل شوي اقولك شرايك بأخوي تقولين (وتقلد صوتها):شلون يعني
    رنا:هههههههههه الله يقطع ابليسك
    وجاهم عبدالله ..........
    عبدالله:ضحكونا معاكم
    بسمه:لاابد بس رنا تقول
    رنا(قاطعتها):حبيبتي بسوم خل نروح اوريك شنو شريتلك
    بسمه:ههههههههههه عاااش مصرف
    عبدالله:حدك على رنا
    بسمه:ههههههههه حركات يعني مو بس هي الي تدافع حتى انت
    رنا:شتبين يعني اشوفك تسبين رجلي وانا ساكته
    عبدالله:ايوه رنوو عطيها
    الكل:هههههههههههههههه
    وتموا يسولفون............

    ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    طلع فيصل من عند المصور وصور اكثر من صورة له وطبعا كان كاشخ وبكرة تطلع الصور ويروح يعطيها حبيبة القلب هههههههههه .................

    غرفة هديل.........
    هدول:لا والله ماكون هديل سالم محمد الــــ>> مولازم القبيله
    انصدم محمد هذي هذي نفس عايلة بسمه لايكون هذي بنت عم بسمه
    هدول:وووييييينك دبه
    رهوف:معاك معاك
    هدول:ايه باين
    رهوف:اقول هديل عندك خوات
    هدول:ايه قلتلك عندي اختين
    رهوف:اها نسيت طيب متزوجين
    هدول:ايه وحده متزوجه ووحده ملكتها قريب
    رهوف:من زمان متزوجه
    هدول:غريبه اسئلتك
    رهوف:خلاص لاتجاوبين بس انا حبيت اعرف عن عايلتك بس
    هدول:لامو قصدي والمتزوجه اسمها رنا ومتزوجه ولد عمي
    (محمد خلاص تأكد ان هذي بنت عم بسمه).....
    رهوف:اهاا اوكي انا بطلع باي
    هدول:بدررري
    رهوف:لاموبدري وبس تعبت يلا اشوفك بكرة باي
    هدول:بايات
    وسكر من عندها وقعد يفكر بهديل ياسبحان الصدف ياحليلها هديل وانا الصراحه حبيت هالبنت ودخلت قلبي...................
    رنا:عبدالله
    عبدالله:ياهلا
    رنا:هههههههه ابي طلب
    عبدالله:امري
    رنا:ابي اروح عند اهلي
    عبدالله:ماطلبتي شي على المغرب اوديك
    رنا:تسلم حـ (وسكتت)....
    عبدالله(بخبث):شنو كملي شفيك
    رنا(وقفت وقالت):تسلم حبيبي(وبسرعه طلعت تركض بس عبدالله كان اسرع منها وسحبها من يده وقعدها جمبه ورنا ماتت من الحيا........
    عبدالله:هههههههه ليه هربتي
    رنا:ماهربت
    عبدالله:اجل وين كنتي رايحه
    رنا:بس بروح ابدل عشان اروح عند اهلي
    عبدالله:انا قلت على المغرب مو العصر
    رنا(ارتبكت لان هي ماتعرف تكذب):هاه..لا
    عبدالله:ههههههههههه ياحليلك ماتعرفين تكذبين
    رنا(نزلت راسها وعبدالله رفعه بيده وقال):رنوو زعلتي
    رنا:ههههههه لامازعلت بس
    عبدالله:بس ايش
    رنا(ياربي مايفهم اني استحي):ااستحي
    عبدالله:هههههههههههههه وانا اموت بحياك
    .............................. .................... ...................



    سسابقاً أحـوبك

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الجرح ينزف....!
    بواسطة مـهّـٍےٍّ ـورٍ‘ في المنتدى كرز \ خوًآإآطًر ونُثرًآإٺ ڪَرًزِيهً ولَهْيْبُ حَرْفٍ مُقَفْى ..~
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 07-22-2013, 09:02 AM
  2. لاتفرك الجرح بالملح
    بواسطة جنون انثى في المنتدى • المُنتَدى العَآم Ğεпεѓal ~..}
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-25-2011, 08:44 PM
  3. اوعي تنفخي في الاكل عشان يبرد
    بواسطة حياة في المنتدى كرز للـًنقُآإش آلهًـآإدفَ وآلح‘ـوآرً - Talk meaningful dialogue   
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-31-2011, 08:26 PM
  4. جيت قبل العطر يبرد قبل حتى يذوب في صمت الكلام
    بواسطة نـور الكون في المنتدى • المُنتَدى العَآم Ğεпεѓal ~..}
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-11-2010, 07:25 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •