مساعدة !
منفذ شات كرز
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 31 إلى 35 من 35
  1. #31

    افتراضي

    يسلموووو احووبك
    على القصه الحلوووه
    يعطيك العافيه
    دمتي بوود

  2. #32

    افتراضي

    مر شهر كامل وماكان فيه احداث جديده فيصل مازال يفكر خايف يقدم على هالخطوة الجريئه ومها كل يوم يزداد حبها لناصر ومكالماتها له زادت عن اول وحتى الطلعات بالذات لان عبدالله مو معبرها لان رنا حامل والدكتورة قالت خطر عالجنين انها تزعل فهو مو مستعد يضحي برنا وطفله عشان هالمها ووضحه ماتقدر تتكلم لان ابو عبدالله هددها ان اغصبت عبدالله يكلم او يزور مها بيطلقها وخصوصا ان هو خايف على رنا وعلى حفيده وريم حالتها كل يوم تسوء عن الي قبل وامها وخواتها قلبهم متقطع عليها اهملت دراستها وجامعتها واعتكفت بغرفتها و هديل وبسمه ماصار معهم شي جديد محمد سافر بشغل وبعد مايرجع بيخطب هديل هذا كان تخطيطه وعبدالعزيز منتظر يكون نفسه اكثر حتى يخطب بسمه وخالد متردد يخطب امل بعد اللي صار مع فيصل واخته خايف اذا خطبها تنجرح اخته مع انه مستحيل ريم تفكر كذا خصوصا انها تحب امل وماتغيرت علاقتهم
    .................................................. ..............
    دق تلفون البيت ومشت رنا له بتثاقل وردت:الوو
    ............:هلا والله
    رنا(طارت من الفرحه):شذاااااااااوي
    شذى:بشحمها ولحمها هههههههههههههههههه
    رنا:ههههههههههههههه يابعد قلبي اشتقت لك وينك مختفيه جوالك مقفل وبيتكم محد يرد عليه خفت عليك
    شذى:اه كلن التهى باشغاله الله يعين
    رنا:وش فيك تتكلمين بلغة المتزوجات
    شذى:ههههههههههههههههه لاني تزوجت وحامل بعد
    رنا:كذااااابه من متى وانا اخر من يعلم
    شذى:والله الظروف شسوي
    رنا:اخ من الظروف لو تدرين وش صار معاي
    شذى:ليه يابعدي وش صار
    رنا:مايصلح على التلفون شرايك تجين لي واقولك
    شذى:خلاص بعد العشا انا عندك
    رنا:انتظرك حبيبتي
    .................................................. ...................
    مها:وينك حياتي
    ناصر:هذاني على اول طاوله
    مها(التفت وراها):أي أي شفتك يلا هذاني جايه
    وسكرت الجوال ومشت بدلع ومياعه وكل الانظار عليها وهي بهالعبايه المخصرة والي تلمع من كثر الترتر والعطر واصل لاخر الدنيا والمكياج الصارخ تقل رايحه عرس ولاغطا ولاشي وصلت للطاوله الي هو فيها وبجراءة وقحه قعدت معاه بدون حيا
    .................................................. ................
    فيصل:خلاص امل قررت اني ارجع لها واتقدم لها مرة ثانيه
    امل(فرحت من قلب):يابعد قلبي ياااخوي أي هذا فيصل بعد روحي انت
    فيصل:خلاص قولي لامي تاخذ منهم موعد وانا بشوف خالد
    امل:من عيوني وانا كم فيصل عندي
    .................................................. ...............
    كان صوت ضحكها ملفت للنظر والكل يطالعها وهي كانت وقحه بالكلام والاسلوب.....................
    .................................................. ..........
    بعد ماطلعت من عندها شذى وكلن شكا همه لبعض وسولفوا وتكلمت كل وحده عن وش اللي صار معها جا عبدالله وعزمها عالمطعم وعرفتوا من شاف شاف مها اللي يقولون انها زوجته شافها متبرجه بالزينه مو مخليه شي مو حاطته لا وقاعده مع شاب وغريب اخ يالفظيحه توجه لها وهو كله شرار وغضب رنا خافت ومسكت يده بس مااهتم تقدم لها ومسكها من يدها وعصر عليها باقوى ماعنده وقال وهو صاك على سنونه:من هذا
    مها(وهي خايفه حد الموت عمرها ماانحطت بهالموقف):عبدالله
    عبدالله(عصب بزياده):من هذا
    مها:مدري مالك دخل فيني فك يدي
    عبدالله:شلون مااتدخل هاه (وهو يصارخ باعلى صوته والكل قام يطالعهم وهو مستغرب):قولي لي من هذا يالـ........
    مها(وهي تبكي):عبدالله عن الغلط
    عبدالله:دموع هالتماسيح ماتفيدني
    والتف لناصر ومسكه وضربه ضرب ماعمره ضربه لاحد وبعدها مسك مها من يدها مرة ثانيه وقال :مايشرفني تكونين زوجتي ومن بكرة ورقتك توصلك
    وطالعها باحتقار ورماها باقوى ماعنده قدام الكل وهو قاعد يحتقرها وكانها حيوان الا كانها حشرة ماتسوى
    .................................................. ............
    كانت رنا تصيح بهدوء وهي تشوف اللي يصير قدامها وحست بالغيرة لان عبدالله يوم شافها مع واحد ثار وعصب وهذا دليل ان يغار عليها جاها عبدالله وحاول يهدي نفسه مع انه ماقدر بس لازم لان ممكن ياذي رنا بعصبيته وقف قدامها وخذا نفس عميق يهوي فيه الرئه لانه حس انه مخنوق وباي لحظه بيوقف قلبه من العصبيه
    عبدالله(وهو يتنهد بقوة):نمشي
    رنا(هزت راسها بنعم لانه مو وقت للجدال)



    سسابقاً أحـوبك

  3. #33

    افتراضي

    ابو مها:سودتي وجهي وهذا انا مدلعك بس الشرهه مو عليك على اللي بس ينفذ اوامرك خيبتي ظني فيك يالحقيرة
    مها(وهي تبكي):يبه والله كذاب يبي يخرب علاقتي فيك يبه بس عشان مايبيني ويبي يطلقني
    ابو مها:اسكتي لابارك الله فيك ولابالساعه اللي شفتك فيها
    مها:يمه قولي له ان عبدالله كذاب قولي شي
    ام مها(وهي تنزل دموعها):حسبي الله عليك من بنت حسبي الله
    مها(وهي منهارة):لايايمه لاتدعين علي لاتدعين
    .................................................. ...............
    طبعا مها وصلت ورقتها وتقدم لها واحد اكبر من ابوها وابوها وافق غصبن عنها وتزوجها هالشايب وسافرت معه للحفر عند زوجاته الثلاث وعياله وصارت مثل الخدامه عنده وسارة حزنت على اختها بس ياما نصحتها والحين مابيدها شي وسارة جاها نصيبها وخذت ولد الحلال اللي بيبها ويحميها وكلن ياخذ على قد نيته
    .................................................. .................
    تقدم فيصل لريم وماصدقت خبر ووافقت واتفقوا على الزواج على طول بدون ملكه وهديل تقدم لها محمد ووافقوا وبسمه تقدم لها عبدالعزيز وخالد بنفس اليوم اللي تقدم فيه فيصل لاخته هو طلب يد اخته واجتمعت افراحهم بكذا مع بعض وام خالد فرحتها بعيالها لاتوصف وانشالله دوم هالافراح
    .................................................. ...............
    مرت 6 شهور رنا صارت باواخر الشهر السابع وفيصل وريم وخالد وامل كان زواجهم بنفس اليوم اما هديل بس ملكت وبسمه طلبت تاجل شوي خصوصا ان وضحه تعبت وماصارت تقدر تمشي ولاتتحرك يعني الامراض انهالت عليها مرة وحده (وهذا عقاب ربي لها)
    ..................................................
    القصه بكذا خلاص رح تنتهي بفتقدكم كلكم الصراحه وبفتقد شخصيات القصه
    .................................................. ................
    ليلة زواج فيصل وريم.............
    فيصل:ياربي ياريم شقد اشتقت لك
    ريم:وانا اكثر لو تشوف ايامي بدون
    فيصل(قرب منها):ليه سويتي فيني كذا
    ريم(ارتبكت من نفسه ومن قربه لها):ويهون عليك اللي سويته انت
    فيصل:لاياروحي بس خلاص شرايك ننسى الماضي ونفتح صفحه جديده
    ريم(ابتسمت ابتسامه خذت عقل فيصل):موافقه
    فيصل:يابعد قلبي انتي اقول ريمو انا جوعان وش ودك تتعشين
    ريم:امممممم بيتزا
    فيصل:خضار ولا لحم
    ريم:انا احب الخضار
    فيصل:زين وانا اللحم
    ريم:خلاص اطلب اللي تبي
    فيصل:زين شوفي التلفون بالغرفه اللي يوصل له قبل ياكل على ذوق الثاني
    ريم:اوكي
    ركضت ريم ووراها فيصل وبما ان ريم اخف هي وصلت بس مالحقت لان فيصل حملها من خصرها وحطها فوق السرير
    ريم(وهي تضحك):يالغشاش
    فيصل:هههههههههههههه اجل تبيني اكل خضار
    ريم:اجل خلاص مني ماكله
    فيصل:ولاانا
    وبعدها تاملها باعجاب وابتسم بخبث وقال:زين وش رايك بلا اكل بلا هم شرايك ننام
    ريم(مافهمت قصده):اوكي انا نعسانه موو.... وبعدها استوعبت ونزلت راسها من الخجل وحست بقربه منها ومن انفاسه تحرقها لحد ماضمها وخذاها بحضنه وهذا اليوم اللي كانوا يتمنوه (الله يديم عليهم)
    .................................................. ............
    عبدالله:تعالي يابطريقتي
    رنا(عصبت):عبدالله لاتناديني بالبطريقه
    عبدالله:حاضر يابطريقتي
    رنا:عبدالل......... (وبعدها صرخت من الالم ركض لها عبدالله وهو خايف عليها)
    عبدالله:شفيك يالغلا
    رنا:عبدالله هذا ولدك ذبحني
    عبدالله:يابعدي انتي خلاص ياروح عبدالله ارتاحي وانا اسف يا عمري
    .................................................. ...............
    هديل ومحمد كانوا بعد عايشين بحب لكن محمد مااعترف لها انه رهف لان مايبي يخسرها وخلاص يبي ينسى الماضي وماينبش على المشاكل لانها مابتجيب الا عوار الراس وبيضيعون هم الاثنين بين المشاكل
    .................................................. ................

    ________________________
    الـــــــــــــــــــــــــنــــــهـــــــــــــــ ــــايــــــــهــــــ
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



    سسابقاً أحـوبك

  4. #34

    افتراضي

    القلب سلم لك امره في حالتي انت ادرى يلي حنانك وطيبك تنحط عالجرح يبرى ...
    شفاف يانور عيني حبوب قلبك يبيني زهرة شبابي وسنيني تفداك الفين مرة...
    .................................................. ................
    اعزائي هذي الكلمات تعبر عن رنا... رنا الحنونه رنا الطيوبه رنا الي بالرغم من كل ماعانته حبت عبدالله وتحملها لمها كان اكبر دليل وبعد تحملها لوضحه يعني كانت صحيح تنحط عالجرح يبرى من طيبتها وحنيتها
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    الله لما تكلم كنك تغني ترنم والورد منك تعلم والشاعر يضيع شعره...
    حنون ربي يصونك في طيبتك في عيونك دنياك حبي وكونك ياطيب عمري وياعطره ...
    .................................................. ............
    وهذي الكلمات تحكي عن ريم... ريم الي كلامها كان يعجب الكل(الله لما تكلم كنك تغني ترنم) واظن حبيتوا هالشخصية كثير وشلون كانت مثل الورده والكل كان يحبها والكل كان يوصفها وماكفوا ولاوفوا وفيها حنيه وطيبه من رغم من عنادها بعدم الرجوع لفيصل لكن كانت تحبه وهذا اللي خلاها تقاوم لانه كان دنياها وحبها وطيب عمرها وعطره
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،
    فديت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك ياليت تدري ياليتك غلاك ياكبر قدره...
    .................................................. .................
    واخيرا هذي الكلمات القصيرة تعني هديل نعم حبيناها بالفترة الاخيرة وعشقناها يوم رجعت ريم لفيصل وكلمت امل وكانت دورها مو مرة لكن بالاجزاء الاخيرة حبيناها اكثر من الاجزاء الاولى خصوصا بعد وقوفها مع خواتها وعدم تخليها عنهم
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،
    بكذا اعزائي وصلت قصتي للنهايه واكيد ستشتاقون لكل فرد من افراد القصه ماعدا وضحه وامثالها من مها
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    ستشتاقون لرنا الحنونه والطيبه
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    وريم المرحه والفرفوشه والي كثير عبروا عن اعجابهم بها
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    ولهديل التي عانت وهي تقنع خواتها بالصلاح وبالذات ريم وكان لها الفضل برجوع ريم لفيصل فكانت نعم الاخت
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،
    وستشتاقون لامل التي ايضا لها يد برجوع فيصل لريم وايضا كانت صديقه مخلصه ومحبه لريم
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،
    ستشتاقون لبسمه بنت العم التي لم تطع اوامر والدتها لتنقذ بنات عمها
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،
    ستشتاقون لخالد الذي كان لخواته نعم الاب ولامه نعم الولد البار
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،
    ستشتاقون لفيصل الذي عانا من ريم ولكن بالاخير حبه انتصر وخلاه يرجع ريم
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    ستشتاقون لعبدالله الذي يحب ريم بدرجه جنونيه
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    ستشتاقون للكل على مااظن بصفه عامه وانا ايضا ساشتاق لكم واشتاق لكل فرد من افراد القصه ولكن اعدكم بكتابة قصه اخرى لكي نعيش معها مثل ما عشنا بهذه القصه سأعدكم بأن اّتي بشي يرضيكم ومميز عن هذه القصه واعرفوا احبائي اني لم اكمل هذه القصه الا بفضل الله ثم بفضل تشجيعكم لي وارائكم التي اسعدتني وردودكم التي حمستني وها انا اجلب لكم النهايه التي تتمنونها واعزائي لااريد ان تقروا القصه وفقط اريد ردودكم من بعد النهايه لانها ستبعث بي الامل في ان انتج شي جديد
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،
    وبكذا الكل استقر ولكن مااعدكم بخلو المشاكل من حياتهم لان المشاكل ماتنتهي لكن سيبقى الكل محب لحبيبه بعد الذي عانوه الاخوات الثلاث من صراعات من كل النواحي ولكن بعد الذي عانوه سيبقوا مستقرين ....ولكن هل سيدوم الاستقرار؟؟ مرح اجاوب بخلي خيالاتكم هي الي تجاوب عني
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    واحبائي لن اقول ماحدث او ماسيحدث بعد ثلاث اربع خمس عشرين سنه انتم اطلقوا لخيالاتكم العنان وتصوروا ماسيحدث
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



    سسابقاً أحـوبك

  5. #35

    افتراضي

    صراحة انا مانزلت الرواية الا عشان اسمها لاني بجد احب ذي الاغنية

    وقعدت اقرا الرواية وانا قاعدة انزلها


    بصراحة بالمره روعة

    القلب سلم لك امره في حالتي انت ادرى يلي حنانك وطيبك تنحط عالجرح يبرى ...
    شفاف يانور عيني حبوب قلبك يبيني زهرة شبابي وسنيني تفداك الفين مرة...
    << الاخت طربانة


    الله لما تكلم كنك تغني ترنم والورد منك تعلم والشاعر يضيع شعره... <<هذا احلى مقطع في الاغنية امووت فيه



    اتمنى انها عجبتكم زي ماعجبتني لانها بجد جناااااااااااااان

    وياليت كل واحد قرا الرواية يقولي عجبته ولا لا واي شخصيه حبها اكثر شي


    ارق التحايا

    أحـوبك ..



    سسابقاً أحـوبك

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

المواضيع المتشابهه

  1. الجرح ينزف....!
    بواسطة مـهّـٍےٍّ ـورٍ‘ في المنتدى كرز \ خوًآإآطًر ونُثرًآإٺ ڪَرًزِيهً ولَهْيْبُ حَرْفٍ مُقَفْى ..~
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 07-22-2013, 09:02 AM
  2. لاتفرك الجرح بالملح
    بواسطة جنون انثى في المنتدى • المُنتَدى العَآم Ğεпεѓal ~..}
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-25-2011, 08:44 PM
  3. اوعي تنفخي في الاكل عشان يبرد
    بواسطة حياة في المنتدى كرز للـًنقُآإش آلهًـآإدفَ وآلح‘ـوآرً - Talk meaningful dialogue   
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-31-2011, 08:26 PM
  4. جيت قبل العطر يبرد قبل حتى يذوب في صمت الكلام
    بواسطة نـور الكون في المنتدى • المُنتَدى العَآم Ğεпεѓal ~..}
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-11-2010, 07:25 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •