مساعدة !
منفذ شات كرز
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 35
  1. #11

    افتراضي

    الجزء الخامس (الفصل الاول)..........

    ريم(بصراخ):لاااااااااااااا
    امل(اخترعت):يمه بسم الله شفيك اخوي مو حلو يعني
    ريم(وهي شوي وتصيح):لااا تدرين ان هذا هو الهندي
    امل:شلون يعني
    ريم(بفرررحه):ماتذكرين الهندي الي صقعته
    امل:الا بس شدخله بأخوي
    ريم:لانه هذا هو الي صقعت فيه
    امل:احلللللللفي
    ريم:والله هذا هو
    امل:واااااااااااااااو وناسه وتعالي(وتقربها وتضمها)
    ريم:هههههههههههههه ياربي ماصدق
    امل:هههههههه ياحليليه اخوي طلع هندي
    ريم:ههههههههههههههه
    وكملوا سواااااااااالف................

    جناح عبدالله................
    وضحه:شنو هذا
    رنا:شنو خالتي
    وضحه:ليه كذا الجناح زباله ماتعرفين ترتبين انتي
    رنا:لاخالتي تو منظفه الجناح
    وضحه:يعني تطلعيني كذااااابه
    رنا:محشومه خالتي ماقلت شي بس انا منظفته اليوم
    وضحه:اييه بااااااين يعني ولدي المسكين مالقى ياخذك الاانت بس لولا ابوه كان ماخذاك وكان مفروض يكون لبنت اختي مها
    رنا(دمعت عيونها بس قوَّتْ نفسها):شتقولين خالتي الحين انا شسويت
    وضحه:لاواضح ماسويتي شي خذيتي ولدي من حبيبته مها
    رنا:خالتي ليه تعامليني كذا الحين انا شغلطت فيه
    وضحه:اول مرة تطلعيني كذابه وخطفتي ولدي من حبيبته
    رنا:خالتي انا الحين ماطلعتك كذابه كل الي سويته ان قلتلك اني منظفه الجناح
    وضحه:ايا الكذابه
    رنا:خالتي لو سمحتي الحين انا ماكذبت
    وضحه:وبعد ترفعين صوتك على هيييييين عند عبدالله ان ماخليته يأدبك
    رنا:انا مارفعت صوتي عليك ياخالتي انتي جيتي تقولين الجناح مو نظيف وانا قلتلك منظفته وبعدين طلعتي كلام ياخالتي مدري من وين
    وضحه:يعني شقصدك كلامي فاضي
    رنا:انا ماقلت كذا
    وضحه:اقول الكلام ماينفع معاك انا اذا جا عبدالله اخليه يأدبك
    وطلعت وهي فرحااااااااانه والله لااوريك يارنا...............
    ورنا على طوووول صياح وتشاهق واكثر شي قهرها هذي مها الي ماتدري من وين طلعتلها وقعدت تقول الحين انا شسويت وشلون انا خذيت عبدالله من هذي مها (وقعدت تصيييييييييييح)............>> مسكينه يارنا ماشفتي شي من بلاوي وضحه
    امل:يلا بااااي
    ريم:ويين
    امل:خلاص بروح وترى طولت عندك وامي حرقت جوالي مكالمات
    ريم:خلاص باي وتعالي اوصلك
    امل:لا خلاص انا ادل وانتي اقعدي تأملي بصورة هالهندي
    ريم:هههههههههه طيب
    امل:باي
    وطلعت وهي نازله من الدرج على اخر درجه انصدمت وتجبست وظلت واقفه بمكانها وهو نفس الشي >>عرفتوه ادري خالد ههههههههه
    وقعد يطالع فيها وبعدين استوعب ونزل راسه وراح بس سمع ريم وهي نازله من الدرج وتناديها .......
    ريم:امل اموووووووله
    امل(وهي منصدمه):نعم
    ريم:شفيك مو طبيعيه
    امل:هاه لا بس شبغيتي
    ريم:خذي نسيتي جوالك
    امل:اها شكرا ويلا مع السلامه
    ريم:سلاااام
    ريم مانتبهت لامل لان فيصل ماخذ عقلها هههههههههههههه...........
    دخل عليها وهو معصب بس يوم شاف حالتها استغرب وقال:رنا شفيك
    رنا(ماردت قعدت تصييييييييييح)........
    عبدالله:رنا حبيبتي شفيك
    رنا(بصياح):عبدالله انت صدق تحب مها وماخذني غصب عنك
    عبدالله(انصدم):من قالك هالكلام
    رنا(وهي تشهق):قولي صدق ولالاء
    عبدالله:رنا حبيبتي قولي من قالك هالكلام
    رنا:خالتي هي الي قالتلي
    عبدالله:امي هي الي قالتلك
    رنا:ايه قالت اني انا الي خذيتك منها
    عبدالله:مها ولابعمري حبيتها ولافكرت تجي على بالي بس ليه امي قالت لك كذا فهميني كل السالفه
    رنا(قالت له كل السالفه من اول مادخلت عليها امه)....
    عبدالله(انصدم واستغرب من امه لان اول ماجا قعدت تصيح وتقول ان رنا كذبتها ورفعت صوتها عليها)...
    عبدالله:بس امي تقولي غير كذا
    رنا:شلون يعني
    عبدالله:قالتلي انك كذبتيها ورفعتي صوتك عليه
    رنا(وهي منصدمه ودموعها على خدها):والله ياعبدالله ان ماصار الا الي قتلك
    عبدالله:طيب حبيبتي خلاص اهدي
    رنا زاد صياحها قام خذا عبدالله وضمها لصدره وهي تمسكت فيه وقعدت تصيح بعدين قال:طيب ليه الحين تصيحين
    رنا:لان يوم قالت لي عن مها وانك تحبها حسيت بطعنه بصدري
    عبدالله:بسم الله عليك ويعني افهم من كلامك تحبيبني وتغارين علي
    رنا(وهي راسها على صدره ضربته على كتفه وقالت):اكيد احبك واغار عليك ولاشرايك
    عبدالله:اخخ عورتيني وترى حتى انا احبك وامووت بعد فيك بس يوم امي قلتلي هالكلام مدري شصارلي
    رنا:تتوقع انا اسوي بأمك كذا وانا الي قلتلك نرجع عشانها من السفر وغير كذا مارضيت ننقل بيت ثاني عشان امك تقوم تفكر اني ممكن ارفع صوتي عليها
    دخلت عليهم وضحه ...........
    وضحه(وهي معصبه):ياااسلام قاعد تراضيها وانا اقولك خذلي حقي منها
    عبدالله:يمه رنا ماكانت تقصد وهي مارفعت صوتها عليك
    وضحه:يعني تطلعني كذاااااابه تطلع امك كذابه
    عبدالله:يمه ماطلعتك كذابه بس يعني شسوي يالغاليه قوليلي شلي يرضيك
    وضحه:تاخذ حقي منها
    عبدالله:ايه وشلوون
    وضحه:تخليها تعتذر لي
    عبدالله:بس هي ماسوت شي
    رنا:خلاص عبدالله بعتذر لها وبحب راسها بعد انا كم خاله لي وراحت لخالتها تبي تحب راسها وخرتها وقالت:بس ابي اعتذار
    رنا:ولايهمك انا اسفه باخالتي وحقك علي
    وضحه:ايه ولاتعيدينها
    رنا:انشااااااالله
    وطلعت وضحه وعبدالله منصدم من الموقف ابدا ماكان يتوقع ممكن رنا تسوي كذا لان امه الغلطانه يالله يارنا احبك وامووووت فيك ولابفكر اتخلى عنك يابعد روحي......
    رنا:وين سرحت
    عبدالله:بالملاك الي جنبي
    رنا(تستهبل):ههههههه مين
    عبدالله:اكيد انتي يابعد روح وقلب عبدالله
    رنا(استحت وببراءة):صدق انا حبيبتك
    عبدالله:اكييييييييد يابعد عمري وشفتي نسيتيني اوديك عند هلك
    رنا:خلاص مرة ثانيه
    عبدالله:تاااامرين كم رنوو عندي (وخذاها وضمها لصدره)............

    غرفة هديل ....... تكلم بسمه جوال.......
    هديل:هلا والله
    بسمه:هلا فيك
    هديل:اخبارك يالحلوة
    بسمه:ههههههههه
    هديل:يووه تذكرتي خالك هاه
    بسمه:ههههههههه ايه ولانفس نبرة الصوت واخباري تسرك
    هديل:منييييح
    بسمه:هههههههههههه طيب يامنيح شعندك بكرة
    هديل:ولاشي
    بسمه:شرايك تجين عندي
    هديل:اوكيك ومنها اشوف اختي
    بسمه:خلاص بكرة استناك
    هديل:انشالله
    بسمه:يلا تامرين بشي
    هديل:لا تسلمين
    بسمه:يلا سلااام
    هديل:باي

    غرفة خالد.........
    ياحليلها اجل هذي امل اخت فيصل لان فيصل قايلي ان له اخت اسمها امل وصديقة اختي الصراحه البنت تهبل انا شقاعد اقول اففف مدري ليه هالبنت مني بقادر اشيلها من عقلي خل انام احسن من هالافكار..........

    وانتهى الفصل الاول من الجزء الخامس.....
    -------------------------------------



    سسابقاً أحـوبك

  2. #12

    افتراضي

    الجزء الخامس (الفصل الثاني)......
    يوم صبااح جديد.........
    بيت محمد ........
    محمد يكلم نفسه والله شتقتلك يابسمه والدبه ماتتصل بس خل اروح لها اليوم البيت واخليها لها مفاجئه.....

    بسمه:تو مانور بيتنا
    هديل:النور نورك ياقلبي
    بسمه:ادري
    هديل:هههههههه دبه
    بسمه:لا والله
    هديل:اقول شكلي بوقف كثير هنا
    بسمه:عادي تمونين
    هديل:غصبن عنك ههههههههه
    بسمه:اقول ادخلي لااتوطى ببطنك
    هديل:يمه عربجيه صايرة
    بسمه:ومنكم تعلمنا....... ويلا ادخلي حياك البيت بيتك
    ودخلتها وقعدت بالصاله..............
    وبعد كذا راحت بسمه تجيب شي يشربونه.......
    ومحمد وصل ودخل بهدوء دخل وشاف بنت تهبل وروعه استغرب من ذي لفت وجهها الا تنصدم وتجبست بمكانها وهو نسى نفسه وقعد يتأملها وهي مو قادرة تتحرك وبعد كذا طلع بسرعه محمد ودخل المطبخ من الباب الخارجي وشاف بسمه.....
    محمد:احم احم
    بسمه(تروعت):بسم الله
    محمد:هههههههههه للدرجه اخوف
    بسمه:خااااااااالي ياهلا والله
    محمد:هلا فيك
    وضمته وهو بعد وبعدين قال:بسمه عندكم احد
    بسمه:ايه هذي هديل بنت عمي
    محمد(يبي يتاكد):اخت عروس عبدالله
    بسمه:ايه ليش
    محمد(خلاص تاكد ان هذي الي يكلمها ماسن):لابس اسال اقول شخبارك وشلونك وينك يالقاطعه
    بسمه:كليتني وحده وحده
    محمد:ههههههههه طيب شخبارك
    بسمه:الحمدالله
    محمد:وينك تراك قاطعه من زمان ماسالتي عني
    بسمه:مشاغل الدنيا
    محمد:لاصدق وبسمه صار عندها مشاغل
    بسمه:يلا خالي اصرررف بس
    محمد:ايه قوليها
    بسمه:هههههههه (وتذكرت):يوووه نسيت البنت خل اروح اشوفها
    وراحت ومحمد قعد يفكر بهديل تهبل ورووعه ماتوقعها تكون جميله كذا خصوصا لونها البرونزي حلوو الصراحه تحفه من الجمال ودخلت قلبي وحبيتها والمسكينه مخدوعه فيني مدري شلون بقولها اني ولد واكيد اذا عرفت بتكرهني وانا احبها وابيها لازم الاقي لي حل ........

    هديل:لاوالله تكفين كان ماجيتي
    بسمه:يلا عادي تمونين وطولت لان هذا خالي الي اقولك عنه جا ومسوي مفاجاءة فسلمت عليه وخذتنا السوالف
    هديل(ياحليله هذا خالها والله مملوح ورووعه):اهاا لاعادي
    وكملوا سوالف .............

    رنا:يلا عبوود تاخرنا
    عبدالله(بخبث):مدام فيها عبود خلاص هونا نقعد احسن شرايك
    رنا(فهمته واستحت):عبدالله يلا قوم صلي عشان توديني
    عبدالله:طيب طيب خلاص بنوديك
    رنا:شاطر قوم لك نجمه هههههههههه
    عبدالله:لامابي نجمه
    رنا:خلاص دائرة ههههههههههه
    عبدالله:ابي بوسه
    رنا:عبداللللللللللله قوووم
    عبدالله:ههههههههههه خلاص خلاص قمنا

    نزلت رنا تحت وسمعت اصوات راحت للصاله شافت هديل وبسمه.......
    رنا(دمعت عيونها):هدوووووووول حبيبتي
    هديل(قامت لاختها وضموا بعض):ياهلا والله
    رنا:شخبارك ياقلبي
    هديل:تمام وانتي
    رنا:الحمدالله اشتقتلك مووووت يالدبه وليه ماتسالين
    هديل:ماسالت لاني جيتك ماتشوفيني
    رنا:يووه صح
    هديل:ههههههههههههههه الله يرجك
    بسمه:احم احم نسيتونا
    رنا:لاانتي بالقلب
    بسمه:ههههههههه العبي علي ها
    هديل(بخبث):رنا وشو كل ذا نوم حشى قلنا عروس بس مو بكذا
    رنا(استحت):اقول اسكتي عيب عليك
    هديل:هههههههههههه طيب طيب اشوفك لابسه وين رايحه
    رنا:بروح بيت اهلي
    هديل:ههههههههه قولي بيتنا مايحتاج اهلي ذي
    رنا:طيب بروح بيتنا ارتحتي يلا عبود ينتظرني
    هديل:اكشخ عبوووود بعد لاتطورنا
    رنا:انطمي بس يلا انا طالعه
    وطلعت ...........

    (بيت خالد).......

    ام خالد(وهي مدمعه):هلا يمه هلا بالغاليه
    رنا(وشوي وتصيح):اهلين يمه
    (وسلمووا على بعض)
    ام خالد:شخبارك يمه شلونك محتاجه شي
    رنا:لايمه عبدالله مو مقصر معاي بشي
    ام خالد:الحمدالله الارجلك وينه
    رنا:يووه نسيته برة يبي يدخل يسلم عليك
    ام خالد:خل يدخل يمه مافي احد
    رنا:وريم وينها
    ام خالد:نايمه ومو الحين تقعد
    رنا:خلاص بروح اناديه
    (وطلعت لقته واقف)
    رنا(وهي مبتسمه):تعال ادخل
    عبدالله:لاتو الناس تاركتني احترق
    رنا:يلا عبدالله ادخل عشان لاتحترق وانا اسفه يلا ادخل
    عبدالله:هههههه طيب امشي
    (ودخل وسلم على ام خالد وبعدين طلع وقال لرنا امرك بعد صلاة المغرب وبعدها قعدت رنا تسولف مع امها ودخلت عليهم ريم)
    ريم(بمرح):هاااااااي (وطالعت رنا):وااااااااو رنا هنا
    ام خالد:هذي اختك المرجوجه نزلت انا بروح المطبخ
    رنا:شفيك سلمي مو هاااااي وليه ماتجين تسلمين علي
    ريم(تذكرت انها للحين واقفه فراحت لاختها):اووووه معليه الصدمه مأثرة علي
    رنا:ههههههههه الصدمه هاه
    ريم:ايه
    (وبعدها سلموول على بعض وجت امهم معاها القهوة)
    رنا:يمه جيبي عنك
    (عطتها ام خالد الصينيه وقعدت معهم)
    ريم:رنوو
    رنا:هلا
    ريم:شرايك بقص شعري بووي
    رنا(شرقت بالقهوة)
    ام خالد:بسم الله عليك يمه خذي اشربي ماي (ومدت لها الكاس)
    رنا:نععععم بوووي يمه شوفي شنو تقول بنتك
    ام خالد:خل تقص شعرها
    رنا:يمه ماتعرفين شنو قصة البووي هذي قصة العيال يعني يصير شعرها مثل شعر العيال
    ام خالد(عصبت):اعوذ بالله لا ياريم ماتقصينها
    ريم:ليه يمه تهبل
    رنا:تهبل بعينك وانتي شعرك رووعه لو قصيتيه بذبحك فاهمه ولاملكتك قريب
    ريم:خلاص ياكلمه ارجعي مكانك مني قاصه
    رنا:ايه كفو اختي طيب ريم تجهزتي للملكه
    ريم:ايه خلاص
    رنا:طيب شفيك تقولينها كذا ماتقولينها بحيا
    ريم:بحيا وليه استحي انتي قلتي تجهزتي للملكه ماطريتي شي يخليني استحي
    رنا:انتي مدري شلون تردين كل شي ولك جوابه
    ريم:افا عليك وانا ريووووووم
    رنا:تكفين يا ريووم
    ريم:شتبين امري
    رنا:مابي شي
    ريم:اجل ليه قلتي تكفين يا ريوووم
    رنا:ريييييييييم تراك بتذبحيني كل كلمه ولها تعليق
    ريم:يمه خلاص لاتاكليني منتي كفو مزح
    رنا:لاوالله
    ريم:ايه والله
    رنا:اجل انا اوريك(وقامت لها)
    ريم(بعدت):ترى اوديك لزوجك بعاهات واكفخك وبعدها اقطعك وارميك واطالع الدم وافرررح (تبي تخوفها عشان لاتقرب منها)
    رنا(خافت):يمه من وين تجيبين هالكلام خلاص خلاص اجلسي انا اسفه بس لاتتكلمين كذا هالكلام وعع مااطيقه
    ريم:ايه خلك مؤدبه من البدايه
    (وقاموا يسولفون وشوي يتناجرون وهبال بعدها جت هديل وكملت هبالتهم .... واذن المغرب وجا عبدالله وخذا رنا وسلمت على اهلها وطلعت)

    وانتهى الجزء الخامس ......
    ---------------------------------------------



    سسابقاً أحـوبك

  3. #13

    افتراضي

    (الجزء السادس) (الفصل الاول).........

    (سيارة عبدالله)......
    عبدالله:ها حياتي ستانستي
    رنا:ايه والله فرحت بجمعت خواتي وامي بس حسافه ماشفت خالد
    عبدالله:غريبه ماجا
    رنا:يقول عنده شغل وبعدين يزورني
    عبدالله:اهاا الله يعينه تاعب نفسه بهالشغل
    رنا:والله مدري عنه حتى اجازة ماياخذ

    عبدالعزيز:يااهو وين سرحت
    محمد:بسم الله من وين طلعت
    عبدالعزيز:لي ساعه قدامك
    محمد:غريبه ماحسيت
    عبدالعزيز:شلون بتحس وانت سرحان الاقولي من الي ماخذ عقلك
    محمد:والله الي ماخذ عقلي يتهنى به مالك دخل
    عبدالعزيز:لاتاكلني ماقلنا شي
    محمد:اوكي خلاص شرايك نروح للشباب
    عبدالعزيز:ايه والله خاطري العب بلوت بعد
    محمد:خلاص امش

    عبدالعزيز صديق لمحمد وهو صديقه زي مايقولون الروح بالروح ودايم مع بعض من هم صغار ومحمد
    يعز عبدالعزيز واسراره دايم عنده ونفس الشي عبدالعزيز يعني نقدر نقول شعور متبادل.....

    (يووم ملكة ريم).........
    ريم:لاا مابيها تحطلي الوردة على هالجهه
    امل:ريم طفرتي بالحرمه خل تعرف تشتغل وانتي الواحد يكون مرتبك خايف بملكته اما انتي تصارخين وتهاوشين
    ريم:اسمعي وربي لو ماسكتي لقوم الحين ادوسك ترى مالي خلقك لاتخليني اقوم مااسوي شي
    امل:خلاص خلاص لاتاكليني بسم الله تقولين مو بملكتك
    ريم:افففف صدعتي براسي اقول روحي جيبي لي جالكسي وبيبسي
    امل(استغربت):ياهوو وين قاعدين والله اول مرة اشوف وحده كذا
    ريم:اموول روحي جيبي دام النفس عليك طيبه وشوفي تراني خايفه ومرتبكه بس مو لازم ابين ولاغصب ابين
    امل:لالالاخلاص تكفين كله ولازعلك بعدين فصول يزعل
    ريم:من فصول لايكون زوجي
    امل:ههههههه ياربي ماتستحين ومن غيره
    ريم:طيب لاتدلعينه اغار
    امل:تكفيييين بس
    ريم:ممكن تجيبي الي قلتلك عليه
    امل:وشنو قلتي
    ريم(بصراخ خلت الحرمه الي تشتغل لها تنقز):اممممممممل
    امل(خافت):خلاص خلاص جالكسي وبيبسي غيره
    ريم(وهي راصه على سنونها):لاااا
    وراحت امل تجيب لها وريم قعدت تفكر وخايفه ومرتبكه ومو عارفه تتصرف بس ماحبت تبين لامل هالشي او لاحد لان بيقعدون يعلقون عليها وهي اكره ماعليها احد يعلق عليها

    وجا المغرب والناس بدت تجي...

    امل كانت لابسه فستان سماوي مايل للفضي بكم جوبينيز وقصة الصدر على شكل قلب بدانتيل كحلي وشريطه كحليه من عند الصدر ومفتوح من قدام وعليه بطانه كحليه وفاكه شعرها .......
    اما هديل كان فستانها هادي جداوبسيط عبارة عن فستان لونه وردي على لحمي مموج بالتركوازي مشكوك من عند الصدر ومربوط من قدام بشال تركوازي على ليموني وفاتح وطالع شكله جنان وسوت تسريحه ومنزله منها خصل..........
    ورنا فستانها احمرر غامق ومن قدام مشكوك بشك اسود وطالع رووعه ومبين بياضها وسوت لشعرها تسريحه ناعمه.......
    وشذى وبسمه نفس الشي فساتينهم كانت حلوة وروعه .............................. .................... ...............
    اما ريم طلعت قمة في البراءة كان مكياجها ناعم ومناسب لها وكانت تسريحة شعرها قبه متوسطه من قدام وتركت شعرها مفتوح على شكل لولبي وتركت قصتها على جنب ممسوكه بورده وعطتها التسريحه اصغر من عمرها ... جلسوا معها البنات خواتها وامل وبسمه وشذى وقعدوا يخففون عليها.....
    رنا:حبيبتي ريم لاتتوترين احنا معاك وبنخفف عنك
    شذى:ايه صح خلك قويه ترى اعصابك تتلف بعدين
    امل:صح واهدي ولااخوي بيخاف منك وبيهرب
    هديل:شرايك تقومين شوي تتحركين بدل هالتوتر
    بسمه:صح والله صادقه قومي خل تخففين عن نفسك
    ريم(وهي تشرب بيبسي):بره
    البنات:اييش
    ريم(وعصبت):بررررره
    رنا:بسم الله للدرجه خوفك سوى كذا
    ريم:شوفي كلكم وربي لو ماسكتوا قسما بالله لااقوم واذبح كل وحده فيكم ذبح فاهمين حسبي الله على عدوكم شفيكم مني متوترة فهموا ولااني خايفه بس انتم الي قاعدين توتروني اسكتوا تكفون بالعين راديو انتو وجايين تذيعونه عندي هاه ياتسكتوا ياقلعتكم برة
    (البنات مستغربيييييييين).............. .
    ريم:شفيكم توقفت الاذاعه(وخذت الجالكسي الي قدامها وقامت تاكل) افف مابغيتوا اخيرا
    رنا:شفيك حياتي حرارتك مرتفعه شي
    ريم:لاياعمري مافيني شي بس من الي دازكم علي مسويين لي محلل اجتماعي كل وحده تنصح هالنصيحه مابيها لان مالي خلقها ولاتفتحون علي تقول عجايز حشى
    هديل:خلاص خلاص ماصارت شوي شوي بتذبحين عمرك اكل وكان مو ملكتك
    ريم:هدوول شقلت مالك دخل فيني ****لله اكل كرتووون
    امل:طيب اسمع احد ينادي خل ننزل بنات
    ريم:شفيكم تقول انزلوا
    رنا:يعني طرده
    ريم:ههههههههه لاوالله ان ابيكم بس ودي شوي اقعد لحالي
    البنات:اوكي اقعدي لحالك مالت عليك وعلى حالك
    ريم:هههههههههههههه وربي عجب هههههههههه
    طلعوا البنات وريم فرحانه من قلبها ان فيصل طلع الهندي الي عاشت على وهمه وتقرفت من كلمة هندي شلون حبيت هندي او بيوم فكرت بكذا ياربي صدق غبيه اففف هذي امي تناديني خل اخلص الي بيدي وانزل (ههههههه وربي ريم تحفه).......
    وبعد صلاة العشا شغلوا الاستريوا وقاموا يرقصون البنات وموسعين صدرهم وبعدها نزلت ريم وخذاها خالد توقع وعشان يسالها الشيخ وقعت وقالت موافقه وهي توقع كانت يدها ترجف وخايفه طمنها خالد وبعدها سلم على اختوا وباركلها وامها سلمت عليها والكل باركلها وراحت قعدت للكراسي الي مجهزة لها هي وفيصل عشان يلبسها الشبكه وجو البنات وسولفوا معها وهي عادي ولاتقول ملكتها طبعا هذا من برة ولامن داخل خايفه ومرتعبه مووووت ............
    دخل خالد على الرجال وبشرهم بالموافقه وفيصل من زود فرحته سلم على الموجودين مرة ثانيه
    خالد:مبروك يافيصل
    فيصل:الله يبارك فيك بس ماقلتلي متى بدخل
    خالد:ههههههههه اصبر ترى ماهي طايرة
    فيصل:ادري بس خلاص زهقت
    خالد:ههههههههه طيب بس لاتموت علينا الحين
    فيصل:وشو اموت ابي اشوف زوجتي
    خالد:انت ماتستحي وتقول قدامي بشوفها
    فيصل:شفيها زوجتي واقول لاتسوي لي فيها
    خالد:خلاص ترى ذليتنا الحين بتشوفها
    فيصل:الله يصبرني بس
    خالد:هههههههههه اثقل يارجال والحين خلاص ندخلك بس بروح اشوف واجي
    فيصل:بسرعه
    خالد:هههههههههههههههههه طيب
    وطلع خالد يقول لامه عشان يدخل فيصل يلبسها الشبكه وراحت ام خالد وقالت للحريم يتغطون ودخل فيصل بخوف وارتباك وكان نظره كله موجه لمكان واحد الي هو ريم وهي خافت وارتبكت وتمنت لو امل معها بس وحست بضغط على يدينها التفت شافت امل فابتسمت وردت لها امل نفس الابتسامه وقالت:هذا تو الي موخايفه وتبلع بالجالكسي
    ريم:تكفين لاتخليني
    امل:لاهذاني قاعده على قلبك وقلبه
    ووصل فيصل وسلم على ريم وباس راسها وهي استحت وقعد جمبها وجو الناس طبعا الي يقربون لهم وسلموا عليه وراحوا وكان اخوها خالد وعمها موجودين سلموا عليها وطلعوا بعد كذا لبسها الشبكه وتوهق يوم جايلبسها الحلق وهي كانت ميته خوف وحيا وجت امل لهم وساعدته وبعد كذا ام خالد قالت للحريم يتفضلون على العشا
    امل:يلا فيصل خذ زوجتك وروحوا للمجلس
    اما ريم ارتبكت واستحت وتوعدت بامل...
    فيصل مد يده لريم وحطت يدها بيده وراحوا للمجلس وقعدوا لحالهم .....
    فيصل:مبروك
    ريم(بصوت يالله ينسمع):الله يبارك فيك
    وقالت بينها وبين نفسها ياربي هو سهله عليه مبروك كلمه اما انا شطولها وضحكت على نفسها شلون تفكر وجتها ضحكه ماقدرت تقاومها وهي عن فيصل شلون كانت تحسبه هندي
    فيصل:دووم هالضحكه بس ممكن اعرف لشنو
    ريم(تورطت)...
    فيصل:طيب مو لازم تذكرين اول مرة تقابلنا
    ريم(ضحكت وزادت ضحكتها بس على خفيف):ايه
    فيصل(ابتسم):طيب شنو الي يضحك بالموضوع
    ريم(افتشلت بس قالت لازم تقول ماتقدر تكتم):الي يضحك ان اول ماشفتك كنت احسبك هندي (قالت هالكلام بحيا وخوف)
    فيصل(استغرب):شمعنى
    ريم قالتله عن خالد وعن العمال الي قال عنهم فحسبته منهم اما هو جته ضحكه بس حب يلعب باعصابه وقال:تدرين انا حسبتك بعد مين
    ريم(ببراءة):مين
    فيصل(بضحكه):الخدامه حقتهم
    ريم(عصبت):لاوالله
    فيصل:اووه لا كل ولاتعصبين نمزح وخلاص سحبنا كلمتنا بس تدرين بقولك شي
    ريم:ايش
    فيصل:طااااالعه رووعه وتهبلين
    ريم(استحت ونزلت راسها وهو مسكها من يدها وقال):خذي هذي هديه بسيطه لك (ومد يده بكيس فخم)..
    ريم خذتها وقالت:مشكوور بس مايحتاج تعبت نفسك
    فيصل(بابتسامه خلتها تذوب):مايحتاج تعبك راحه
    ريم(استحت منه وماقالت شي اما هو قال:وخذي هذا رقم جوالي وعطاها الرقم وقال:بينا اتصال (هزت راسها وهو طلع وهي كانت فرحانه وهو نفس الشي).....
    ومرت الملكه على خير ومانتهت من البنات الملاقيف وش صار وش قال وش قلتي وطفشوا ريم باسئلتهم اما هي عطتهم كلمه ان لايتدخلون لاتجي تحوسهم<< ماعندها وقت ههههههه

    اما ام عبدالله طفرت رنا راسي مصدع بروح ودقي على عبدالله نروح وقامت تتشكى وكله عشان تخرب على رنا وبالاخير رنا دقت على عبدالله وجا واخذهم وطلعت حزينه لانها كانت ودها تكمل سهرة مع اختها وتشوفها وتسالها محتاجه شي بس ام عبدالله ماخلتها تتهنى بشي وبسمه بعد زهقت من امها الي تقولها لاتقومين لاتروحين ولاتتحركين وكانها بزر ........
    (بجناح عبدالله)..........
    عبدالله:الله وش هالشياكه والكشخه
    رنا(استحت):عبدالله
    عبدالله:يالبيه
    رنا:انا تعبانه وبنام
    عبدالله:ماعاش من يتعبك خلاص ياعمري ارتاحي
    رنا:طيب تعشيت زين
    عبدالله:ايه الحمدالله المفطح كان رووعه
    رنا:ههههههههههه مفطح لااحنا كان عندنا بوفيه تصدق قلت لامي يخلون الرجال بعد بوفيه بس خالد قال لاالرجال احسن لهم مفطح
    عبدالله:وهو صادق ناكل من هالمفطح احسن من نجي ناخذ صحونه ونصف بالدور
    رنا:ههههههههههههههه حلوة نصف بالدور
    وقطع عليهم صوت امه جت تبي تسهر معهم وتقول زهقانه وبس عشان تخرب على رنا وعاد رنا استقبلتها بترحيب واما وضحه تعاملها ببرود وقلة حيا وعبدالله مايقدر يسوي شي لانها امه وبعدها تركتهم وضحه على الفجر بعد مانكدت عليهم وخربت على رنا فرحتها....
    بس طبعا كلام عبدالله ومواساته لها خفف عنها ونساها...
    اما ريم كانت بعالم ثاني فرحانه ومبسوطه وخصوصا ان فيصل كلمها وماسكر منها الاقبل شوي ارتاحت له ولكلامه وفيصل بعد فرحان وحس ان حقق حلمه بزواجه منها وقرر انه يحطها بعيونه لاخر يوم بحياته..

    هديل قاعده تكلم رهف (محمد) على الماسنجر.....
    هدول:حسافه كان ودي تجين
    رهوف:والله ظروف بس شلون الملكه انبسطتي
    هدول:ايه والله طلعت شي وناسه
    رهوف:الحمدالله تعالي هديل ودي اسئلك سؤال من زمان بس مستحيه
    هدول:امري قولي
    رهوف:شخبارك مع الحب
    هديل قالت بنفسها هالسؤال جا بوقته
    هدول:والله لو تدرين وقعت بغرام واحد
    محمد انقهر وغار وحب يعرف من هو فتكلم طبيعي عشان لاتشك
    رهوف:ههههههههههه يالخاينه من وراي
    هدول:هههههههه أي من وراك لاتو جديد
    رهوف:طيب مين
    هدول:هو مدري وش مشاعره تجاهي بس انا حبيته
    رهوف:طيب وشلون
    هدول:شفته صدفه
    رهوف:شلون؟؟
    هدول:كنت ببيت بنت عمي بسمه الي قلتلك عنها
    محمد قال لايكون تقصدني بس خل الحين بعرف
    رهوف:ايوة كملي
    هدول:وبعدين دخل صدفه وشافني وشفته بس وترى يصير خال بسمه
    محمد قال ياحليلها تحبني شعور متبادل بس مدري شلون لو عرفت ان انا ولد والي تحبه شنو بتسوي انا لازم اكلم بسمه وهي بتحل لي الموضوع بهدوء واطلع رهف من حياتها مثل مادخلتها
    هدول:ياهو وينك
    رهوف:معالك هلا طيب يمكن يحبك
    هدول:ياريت بس مدري عنه ماشفته الامرة واظنه نساني
    محمد يقول بنفسه وانا اقدر
    رهوف:لا****لله يحبك ويخطبك ويتزوجك
    هدول:هههههههههههه كل ذول مرة وحده بس امين
    رهوف:هههههههههههه وجهك مغسول بمرق انتي
    هدول:هههههههههههه لاعادي امون
    رهوف:ههههههههههههههه صح عادي
    وقاموا يسولفون وراحت هديل صلت الفجر ورجعت تسولف معها وهديل حبت رهف الي هي محمد وتعلقت فيها وصارت كتومه لاسرارها ونفس الشي محمد حبها وبالذات يوم عرف انها تحبه حبها بزياده وكل يوم يتعلق فيها ويحب فيها شخصيتها المرحه والصريحه وقال لازم اتكلم مع بسمه واشرح لها لان هي قريبه من هديل ومني وبتفهمني وبتقولي وش اقدر اسوي .............



    سسابقاً أحـوبك

  4. #14

    افتراضي


    بالمكتب الصبح عند ابو عبدالله........
    خالد(وهو يفكر):خلاص ياعمي موافق وبعد خل نستانس ومدام انت مقترح هالفكرة يكون حلوو
    ابوعبدالله:بارك الله فيك ياولدي ****لله يوم الخميس الفجر نطلع واعزم خويك فيصل لان صار ياولدي منا وفينا
    خالد:****لله ياعمي اكلمه واقوله تامرني بشي
    ابوعبدالله:لاياولدي الله يوفقك
    خالد:فمان الله
    ابوعبدالله:فمان الرحمن
    وطلع خالد من عند عمه الي اقترح عليه انهم يروحون يكشتون بالبر ومعاهم الاهل واكيد هذا الخبر بيكون وناسه للكل......................
    رنا قامت من النوم على ازعاج قامت تشوف صراخ من هذا لبست روبها وطلعت تشوف فتحت الباب واتسعت خطواتها لين ماوصلت للصوت وكان صوت ام زوجها وضحه قاعده تهاوش الخدامه ومتهمتها انها سارقه منها عقد الماس وقاعده تضرب بالخدامه ورنا قربت تفك الخدامه المسكينه من وضحه الي مارحمتها........
    رنا:خالتي خلاص
    وضحه:بعدي خل تطلع الذهب هالحقيرة (وتدف رنا بقوة ورنا تالمت)
    وضحه(وهي ماسكه الخدامه بقوة وقاعده تضرب فيها):طلعيه يالمنحوسه يالحراميه طلعيه(وتدفها بقوة):طلعييييييييه (وبصراخ):ردي ليه ساكته ولااقولك ماينفع معاك كذا انا بروح افتش اغراضك
    وراحت وضحه والخدامه قعدت تصيح المسكينه موعارفه شنو تسوي قربت منها رنا وقالت:انتي تعرفين وين مكان العقد او خذيتيه
    الخدامه هزت راسها بالنفي وقعدت تصيح وتحلف انها ماشافته ورنا رحمتها المسكينه وعرفت ان مستحيل تكون ماخذته وبعد شوي جت وضحه تصارخ وتقول:يالحقيرة ماشفت شي باغراضك اكيد مخبيته بس انا اوريك ورح اطلعه منك غصبن عنك واذا مالقيته مخصوم كله من راتبك وانتي(تاشر على رنا):مالك دخل مرة ثانيه لاتتدخلين فاهمه انا اعرف احل مشاكلي بدون احد (والمسكينه رنا نزلت دموعها هي شذنبها ليه تعاملها كذا وراحت رنا لغرفتها وهي منكسرة وحزينه ومعلنه ابتداء يومها بالغم والحزن والنكد)........
    وراحت وضحه وهي على شفايفها ابتسامة مكر ودخلت غرفتها وطبعا العقد ماانسرق ولاشي وموجود بس وضحه في براسها خطه بتسويها ايش الخطه الي بتسويها ****لله مع الاجزاء بنعرفها........

    انتهى الفصل الاول من الجزء السادس.......

    ---------------------------------------------------------------------
    الجزء السادس (الفصل الثاني).........

    ريم(وهي فرحانه):جد والله من قالك
    هديل:خالد سمعته يقول لامي ان الخميس الفجر بنطلع والحبيب بيجي
    ريم:مين
    هديل:لاتخرطين وتخلين حالك ماتدرين
    ريم:سخييييييفه عادي بخلي حالي ان مدري بكيفي وانتي جاملي الاتعطين بوجهي
    هديل:طيب بلا كلام فاضي واسمعي ترى حتى عمي بيجي معنا
    ريم:واااو يعني ونااسه واموول بتكون معنا ياسلاااااام
    هديل:هههههههه اموول ولا
    قاطعتها ريم ورمت عليها المخده وقاموا يرمون على بعض وصارت حرب لين ماوقفها دخول خالد
    ريم:هديل حبيبتي قلتلك المخدات ماينلعب فيها
    هديل تورطت لان صارت فيها المشكله
    خالد:شهالصراخ وليه الغرفه كذا ماتقولون
    ريم:الله يهداها هديل فرحانه بان رح نطلع البر قامت تصارخ وتناقز وانا اقولها مايصير احنا مو بزران بس هي تبي تستانس خلاص امسحها بوجهها
    خالد كاتم ضحكته عنهم وعن ريم الي مسويه فيها بريئه وهديل الي مخترعه ووجها مايتفسر من ذهولها باختها الي حطت كل شي على راسها فقال:خلاص خلاص مو وقت كلام والحين بقولكم ان يوم الخميس تجهزون وبيطلعون معنا اهل فيصل واظن مابجيب الااخته الي بعمرك لان امه ماتبي تجي تعبانه واخوانه الصغار قعدوا معها
    ريم:****لله كم خالد عندنا انت تتكلم واحنا ننفذ ولايهمك نجهز من بدرري
    خالد:كفو والله باختي هذا الكلام الحلو وانتي هديل ليه ساكته
    ريم:ههههههههههه << ضحكة خوف هديل شكل الفرحه كلت لسانها خلاص ياخوي تامر بشي
    خالد:لا
    وطلع خالد وهديل على طول قالت:صدق ماتستحين الحين تحطين المشكله على راسي انتي الصراحه مو معقول من كل مطب تلاقين مخرج
    ريم:ههههههههههههههه (ضحكة غرور) افا عليك وانا ريم
    هديل:اففف ياليت لي مثل لسانك انا من اشوف خالد لساني ينبلع ولاانتي لاابد كل شي وتردين عليه وتعرفين تظبطين نفسك
    ريم:طيب خلاص مالي خلق كلام اطلعي بكلم تلفون
    هديل(ابتسمت):حبيب القلب
    ريم(بغرور):شي مايخصك (وعشان تقهرها):ماحب البزران يدخلون فيني فاطلعي وسكري الباب وراك
    هديل انقهرت منها وجت بتتكلم بس ريم قالت:للحين واقفه شفيك اطلعي
    طلعت هديل وسكرت الباب بقوووووووة خلت ريم تنقز من مكانها
    ريم:حسبي الله على عدوها خرعتني اقول بس خل افتح ام بي سي اكشن في فيلم مررعب
    وتبي تتابع الايدق جوالها بنغمة فيصل نست ام الفيلم وردت بحيا......
    ريم:الو
    فيصل:ياهلا براعية احلا الو
    ريم(استحت):هلا فيك
    فيصل:شخبارك يالغلا
    ريم:انا بخير وانت
    فيصل:بخير دامك بخير
    ريم:فيصل بقولك شي
    فيصل:امري
    ريم(استحت):صدق بتطلعون معنا البر
    فيصل:انتي تبيني ولالاء
    ريم(بحيا):اكيد ابيك
    فيصل:ياعمري خلاص ابشري انا اول الموجودين
    ريم(استحت): حياك طيب و امل بتجي
    فيصل:والله اقنعيها هي ماودها تروح
    ريم:لاقولها خل تجي
    فيصل:عندك رقمها كلميها
    ريم:****لله تامرني على شي الحين
    فيصل:ليه زهقتي مني
    ريم:لا بس امي تناديني على الغدا
    فيصل:صحتين خلاص روحي تغدي وبعدين ارجع اكلمك
    ريم:****لله باي
    فيصل:بايات
    وسكرت ريم وهي تحضن الجوال وضحكت على نفسها ونزلت عشان تتغدى وتحسفت راح عليها الفيلم بس قالت انها بتشوف اعادته .....

    وانتهى الجزء السادس


    --------------------------------------------------------------------







    --------------------------------------------------------------------
    الجزء السابع (الفصل الاول).........


    ريم(معصبه وهي تاشر بيدها):تعالي شيليها تعاي
    هديل:اقول انتي رميتيها وانتي بتشيلينها
    ريم:كذاااااااااابه يالكذابه هالشنطه من الي رماها قبل
    هديل:شوفي بشيلها لاتصارخين
    ريم:غصبن عنك تدرين هي خفيفه بس عناد بخليك انتي تشيلينها
    هديل:لا اجل مني شايلتها
    ريم(ابتسمت بغرور):نشوف
    وراحت وتركتها وهي انقهرت بس لازم تشيلها....
    خالد:سنه لاتنزلون يلا تاخرنا
    ريم:ياخالد ماتعرف هديل تقعد سنه لاتتحرك
    هديل انصدمت لان ريم هي الي من الصبح قاعده ويالله تتحرك ولين ماتتكشخ وتلبس وهديل مخلصه قبلها فعشان كذا انقهرت من ريم وعطتها نظرة ريم طالعتها بغرور ومشت .........
    ركبوا السيارة بعد ماسوت ام خالد المعجنات وخذت الشاي والقهوة ومستلزمات البر << عاد تعرفون الي يطلع يكشت بالبر
    وغير كذا ريم راحت البقاله ومابقت شي خذت كل شي والبنات مخططين انهم كلهم يروحون بسيارة خالد وريم
    اقنعت امل تجي معهم وكانت مستحيه حدها وخالد كان مرتبك شوي لان من يشوفها مايدري شنو يصير له الحين الي بسيارة خالد خواته ماعدا رنا وبسمه وامل بس فيصل مخطط مع خالد ان ياخذ ريم معه وخالد وافق وفيصل تعب لين اقنع امل لان كانت مستحيه تقعد بدون ريم لان الوحيده الي يعرف اعجابها لخالد ريم ومو ماخذه بعد على البنات الباقيات مررة بس بالاخير اقتنعت المهم عبدالله ورنا بسيارة صاروا وابو عبدالله ووضحه بسيارة والخدامات كانوا مع السواق ......

    خالد:ريم تعالي شوي
    ريم:هلا امر
    خالد:اصبري الحين جاي
    ريم(مستغربه):اوكي
    وراح خالد وطلع لها فيصل .......
    فيصل:ياهلا والله
    ريم(تخرعت):بسم الله
    فيصل:شفيك حبيبتي
    ريم(استحت وبعد متفاجئه من وجودها معاه وتسائلت وين راح خالد عنها):هلا بس اممم وين خالد
    فيصل(ابتسم):وانا ماتبيني
    ريم:لا بس هو قال الحين بيجي
    فيصل:انتي رح تجين معاي
    ريم(خافت):شلوون من قال
    فيصل:انا الي قلت وترى خالد حرك سيارته ومشى يعني ياتركبين معاي يابتقعدين هنا بوسط الشارع
    ريم(قالت تبي تعاند وتقعد عشان لايسوون فيها هالمقلب مرة ثانيه):انا بقعد وانت روح
    فيصل:شلون لاامشي معاي
    ريم(تعاند):لا بقعد
    فيصل(ابتسم بخبث):خلاص براحتك
    وراح عنها والخوف دب بقلب ريم وقعدت تقول ياربي شسويت شلون ببقى هنا ياربي خايفه اقول خل امشي المكان فاضي ويخوف وقامت تمشي وخافت وقامت دموعها تنزل لانها تاهت ومو عارفه وين تروح المكان مافيه احد فااااااضي ويخررع وقامت تصيح وتشهق فيصل قال خلاص لازم اطلع مسكينه ويوم شافها تشهق تقطع قلبه عليها لان هو ماراح ومستحيل يتركها فطلع وراح وقف قدامها وهي شافته وابتسمت حست انها كانت غرقانه ولقت طوق النجاه وقامت بدون شعور وضمته وهو بعد ضمها وقام يهديها لان كانت تشهق من الخوف وبعدين استوعبت وبعدت عنه ووجها احمررر وقطع عليهم جوهم الرومانسي (خخخخخخخخخخ) اتصال من خالد....
    فيصل:هلا
    خالد:اهلين قول وين اخذت اختي
    فيصل:هههههههههههه للقمر
    خالد:لابجد وينكم
    فيصل:هذاني بالطريق جاي ولاتخاف على اختك بعيوني
    (ريم استحت من سمعت كلامه وعرفت شقد هو يحبها وحبته اكثر وماتقدر تتخيل حياتها بدونه)
    خالد:كفووو يلا باي ونلقاك هناك
    فيصل:****لله باي
    والتفت فيصل على ريم لقاها تبتسم له بخجل بادلها الابتسامه وقال:نمشي
    ريم(توسعت ابتسامتها):يلا
    مسك يدها وركبوا السيارة وعيونهم تشهد بأحلى حب جمعهم
    وطول ماهم بالسيارة الابتسامه ماتفارق وجوههم (الله يديم عليهم خخخخخخخ).............

    انتهى الفصل الاول من الجزء السابع الاقيكم بالفصل الثاني ....................



    سسابقاً أحـوبك

  5. #15

    افتراضي

    لجزء السابع( الفصل الثاني )

    وصلوا على مكان نظيف ونزلوا الخيم وركبوها وكانت خيمه للرجال وخيمه للحريم وخيمه للشغالات واغراضهم وحوستهم (خخخخخخخخخخخخ)
    فيصل(بضحك):شفيك ياخي حرقت جوالي اتصالات مضيع شي تبي شي

    خالد:وش ابي ابي اتصور مع خشتك

    فيصل(باستهبال):زين انا دايم معاك ماقلتلي تبي تتصور

    خالد:تكفى لاتطير من خفة دمك ابي اسئل عن اختي الي مدري وين وديتها

    فيصل:ههههههههههههه طيب وليه معصب هدي واختك هذاها رجعناها

    خالد:من كل مأزق لك مخرج عموما امش خل نروح لعمي خليناه لحاله هو وعبدالله وقعدنا نسولف (وبمزح) واختي مافي طلعه معها مرة ثانيه

    ريم اول مادخلت جو لها البنات امل مسكتها من اليمين وهديل من اليسار وبسمه قعدت اسئله ورنا المشرفه (ههههههههههههه)

    ريم:خير ****لله

    امل:تكفين شقلتوا

    هديل:أي وشنو سويتوا

    بسمه:ووين رحتوا

    رنا:وليه تأخرتوا

    ريم:هههههههههههههههاااااااي تكفون وش ذي الاسئله على أي واحد اجاوب

    البنات:على كلهم

    ريم:ده بعدكم >> بالمصري

    البنات:وليه

    ريم(ابتسمت ابتسامه مغرورة):الي سمعتوه ويلا وخروا زهقانه بروح اتمشى

    رنا:اقول تعالي هنا

    ريم:اقول بعدي عني وفكيني (والتفتت للبنات) وانتوا مابي أي اسئله انا طالعه اتمشى الي بتجي حياها

    البنات:رح نجي

    وطلعوا تمشوا .............................. ...........

    وضحه:وش ذا ياام خالد ليه القهوة طعمها كذا

    ام خالد بقلبها بديينا (ابتسمت):وش فيها ياام عبدالله
    وضحه:مدري طعمها مب حلو من مسويها اكيد وحده من بناتك

    ريم:لاتشربينها

    التفت ام خالد لريم الي كانت توها داخله واعطتها نظرة بأن ماتتكلم بس هذي ريم شنو يسكتها ....

    وضحه:شنو قلتي

    تقدمت ريم وجلست ولعبت بشعرها بغرور وقالت:الي سمعتيه

    وضحه:لا انتي قليلة ادب وماتربيتي وانا بعلم عمك عليك خل يربيك

    ريم(بكل برود وهي حاطه رجل على رجل):اولا تربيت احسن تربيه تربيت تربية الاجواد ومابي احد يربيني ثانيا ماقلت شي غلط

    وضحه:لاكلك غلط وانا مني ساكته

    وطلعت وضحه تنادي ابو عبدالله ...........

    ام خالد:شسويتي فضحتينا

    ريم:يمه أي فضيحه وانتي عارفتها وعارفه نذالتها واذا محد وقفها عند حدها بتتمادى واذا على عمي عارفها

    ماكان فيه بالخيمه الاابو عبدالله اما الشباب طالعين للقنص دخلت وضحه والشر بعيونها ...........

    وضحه(بقهر):والله اذا ماربيتها ماكون وضحه

    ابو عبدالله:بسم الله وش فيك داخله تقولين ياشر اشتر شالسالفه

    وضحه(بحقد):ريم يابو عبدالله تتطاول علي

    ابو عبدالله:شقصدك

    وضحه:تتطاولت علي وقلت ادبها معاي يرضيك

    ابو عبدالله:شتقولين لاريم عاقله

    وضحه:لالا لايغرك مظهرها والحين تروح تربيها

    ابو عبدالله:قلتلك ريم عاقله وشنو قصدك بأربيها اطقها يعني

    وضحه:أي تطقها وتعلمها شلون تحترمني

    ابو عبدالله:نعم ماعاش من يطق عيال الغالي وريم اعرفها متربيه احسن تربيه انا مربيها على ايدي ولايمكن تتطاول على احد وانا اعرفك ماتقعدين بمكان الاوتسوين مشكله والحين روحي من قدامي

    وضحه:يعني مابتاخذ لي حقي

    ابو عبدالله:أي حق واي خرابيط وين قاعدين حنا بحرب روحي حلي مشكلتك بنفسك

    طلعت وضحه وهي تغلي من القهر وتدعي على ريم ومتوعده فيها دخلت الخيمه لقت ريم تضحك وتسولف ولاهمها شي انقهرت وضحه بزياده التفت ريم وشافت وضحه ابتسمت بغرور وجت تطلع........

    رنا:وين

    ريم:بطلع اتمشى برة يازين الجو وخصوصا ان هنا ماعاد في جو اختفى الاوكسجين

    وطلعت وهي تتمشى كانت سرحانه وتفكر وعادة ريم اذا سرحت او فكرت بشي تنسى كل شي وتنسى نفسها وتركز على الي قاعده تفكر فيه وهي تمشي حست باحد ماسك يدينها نفضت يدها بقوة وبخوف جت تهرب بس مسكها بقوة وسكر فمها ..................

    (ياترى من الي مسك يد ريم ؟؟؟؟؟



    سسابقاً أحـوبك

  6. #16

    افتراضي

    الجزء الثامن...

    وهي تتمشى ماحست الا بأحد ماسك يدها نفضت يدها بقوة وبخوف جت تركض بس يده كانت اسرع منها ومسكها جت تصرخ لكن الخوف ربط لسانها وخصوصا انها كانت بعيده عن الخيام ولااحد بيسمعها وهو كان متلثم ومو باين منه الاعيونه مسكها من يدينها وسكر فمها بايده الثانيه عشان لاتتكلم او تصارخ وتم يسحبها لسيارته وهي دموعها نزلت وصارت تشهق وماكانت شايفه شي قدامها ولما حست انها فقدت الامل اغمى عليها اما هو انجن حملها ودخلها للسيارة بسرعه وسكر الابواب خذ ماي بيده ومسح على وجهها صحت وفتحت عيونها بشويش لعل وعسى تكون بحلم بس ماكان لاحلم ولاخيال كان واقع وحقيقه .........
    (ياترى شنو مصير ريم).......

    امل:وينها الدبه اختفت مرة وحده
    هديل:اكيد مع فيصلو تتمشى معاه بالهواء العليل
    امل:عليل ههههااي طيب ياعليل شفتي القهر ماقالت لنا شصار معها
    هديل:دوري غيرها هذي ريم ماتقول لاحد من خصوصياتها الااذا تبي تقول اما هاللقافه حقتنا ماتخليها تقول ابدا
    بسمه:يعني معترفه انها لقافه
    هديل:بصراحه أي لان هذي ريم كرامتها فوق كل شي يعني ابد محد يقدر يجبرها على شي
    بسمه:افف لكذا
    هديل:وازود
    امل:بلاك ماتعرفينها
    بسمه:الصراحه تعجبني شخصية ريم
    امل:من جهة شخصيتها روعه
    هديل:من متى هالتمدح
    امل:غرتي هدوول
    بسمه:ههههههههههه
    هديل:لا طبعا هذي اختي
    بسمه:الحين تعالوا ندورها اختفت مرة وحده
    امل:اوكي بس انتوا الحقوني بروح البس جاكيت بردت مرة
    هديل:خلاص الحقينا اذا
    امل:يلا مني متاخرة دقايق
    وهي داخله للخيمه دخلت برجه وطراخ (خخخخخخ) صدمت بواحد عرفتوه خالد (هههههههههه) هو استغرب بس عرفها لان ماكانت لابسه شيله اما هي على طول طلعت وحست بجسمها حار راحت للبنات بسرعه....

    بسمه:هاه تدفيتي الحين
    امل:هاه لابس
    هديل:شفيك تتكلمين كلمات متقاطعه
    امل:لامافي شي امشوا ندور يلا
    هديل وبسمه(وهم مستغربين منها):يلا
    كل وحده راحت لجهه وقعدت تدور واتفقوا على مكان يتقابلون فيه بعد نص ساعه.....
    امل:مالقيتها
    بسمه:ولاانا
    هديل:وينها مالها اثر
    بسمه:خل نرجع ندور بالاماكن الي مادورنا فيها
    امل:الصراحه خايفه حاسه انه في شي
    هديل:لا****لله مافي شي
    امل:****لله
    ورجعوا يدورون...............

    عبدالله:رنا
    رنا:هلا
    طلعت من الخيمه لعبدالله لان كان يناديها
    عبدالله:تعالي نتمشى شوي
    رنا(ابتسمت):اوكي دقايق
    طلعت رنا لعبدالله وقعدوا يتمشون ........
    عبدالله:وحشتيني
    رنا(نزلت راسها):وانت بعد
    عبدالله:ابتسم):طيب شرايك نرجع البيت
    رنا:لالا خلنا هنا
    عبدالله:افا ماتبيني
    رنا:من قال ماابيك
    عبدالله:كلامك يقول
    رنا(قربت من عبدالله وحطت راسها على كتفه):انا ماقلت كذا بس اقصد خل نغير جو عن حبسة البيت
    عبدالله(قرب رنا زياده):اذا كان كذا اوكي
    وتموا يتمشون مع بعض..........

    ريم(معصبه حدها واصله معاها لاخر شي):نععععععععععم مقلب طيب ليه
    فيصل:بس كذا لكن طلعتي خوافه ويوم اغمى عليك انجنيت للدرجه خوافه خلاص حرمت اسوي مقالب
    ريم:ياسلام تبي يصير معاي كذا وماتبيني اخاف تبيني احارب او اقاوم وادخل بنفسي للسيارة واقول للي بيخطفني عنك لاتعب نفسك انا ادخل
    فيصل:هههههههههه خلاص ريومتي ماصارت
    ريم:وقفت قلبي وتقول ماصارت
    فيصل:سلامة قلبك وروحك يابعد حياتي انتي
    ريم(خذت نفس وابتسمت على طريقة تغييره للموضوع هي معصبه بس كلامه وشوفته تغيرها هي من تسمع سيرته تحس بالفرح شلون لاقعدت معاه تحس بانها مالكه العالم)
    فيصل:لوين وصلتي
    ريم:مدري
    فيصل:زين شلون ماعرفتيني
    ريم:شلون بعرفك وانت متنكر
    فيصل:هههههههههه لابس شلون ماعرفتي سيارتي
    ريم:ماكنت شايفه شي كنت اشوف كل شي قدامي لونه اسود مدري شصار لي
    فيصل:خلاص ****لله المقلب الجاي اخف
    ريم:ليه وفي بعد مقالب
    فيصل:وليه لا
    ريم:لاانت مجنون
    فيصل:انا مجنون بس تدرين بشنو
    ريم:بشنو
    فيصل:بحبك
    ريم(بخجل وتردد):تدري بقولك شي
    فيصل:تفضلي قولي
    ريم(بحيا حرقها):انااا
    فيصل:انتي شنو قولي
    ريم(بسرعه):انا احبك
    فيصل(استاااااانس بس حب يحرق دمها شوي):طيب وشنو الجديد ادري
    ريم(حست بخيبة امل وانقهرت):نعم
    فيصل:شفيك ماقلتي شي جديد وانا ماغلطت
    ريم(تفشلت وتمنت انها ماقالت ماتدري ليه ماقدرت ترد لانها من تشوفه يضيع الكلام منها حست بدموع بعيونها يمكن السالفه ماتستاهل بس تحس بالضعف قدامه ريم الي ماينزل دمعتها شي ولاشي يوقفها او يعطلها بس ماعرفت شتسوي من تشوفه تحس بضعف وبنفس الوقت بأمان معاه نزلت دمعتها ماتدري ليه جت تمسحها بس ايده كانت اسرع مسح دمعتها وسئلها بلهفه :ريومتي ليه هالدموع
    ريم(بزعل):ليه يهمك
    فيصل:اذا مااهتم لروحي لمن اهتم
    ريم(استانست من كلامه بس مابينت وتمت ساكته).
    فيصل:ريومتي ليكون زعلتي من كلامي قبل شوي كنت امزح
    ريم(ببراءة):جد كنت تمزح
    فيصل:هههههههههههه ليه هامك الموضوع
    ريم:أي هامني
    فيصل:خلاص اسف
    وبعدها حرك السيارة ورجعوا........



    --------------------------------------------
    بسمه:لقيتوها
    امل:لامدري اختفت
    هديل:انا اقول ننتظر نص ساعه اذا مالقيناها نروح نقول للاهل
    امل:صح كلامك شرايك بسمه
    بسمه:اوكي خلاص امشوا للخيمه نقعد لان رجولي مو شايلتني تعبت
    امل:يلا
    ومشوا البنات للخيمه ولقوا رنا وريم قاعدين سوالف وضحك طالعوا ببعض بقهر قالت هديل:حشى جنيه مو قلتلكم متى ماتختفي تختفي ومتى ماتبين تبين
    امل:أي والله الحق علينا ذابحين انفسنا وقاعدين ندور عليك
    ريم:بسم الله شفيهم ذول ريه وسكينه
    رنا:ههههههههههه مدري عنهم
    بسمه:لابس كنا ندورك لين ماتكسرت رجولنا وبالاخير قاعده هنا ومستانسه
    هديل:اخ يالقهر
    ريم(طالعتها بغرور):ومن قال دوري علي
    هديل:احمدي ربك خايفين عليك
    ريم:محد قالك تخافين علي مني اصغر عيالك اعرف اتصرف واروح واجي مو بزر اضيع
    هديل:ومن قال خايفين عليك
    ريم:احترت فيك هدول وكلامك قبل شوي ماامدى تغير
    واصلا لاتكابرون ادري تموتون فيني
    رنا:هههههههههههههه هالغرور والثقه من وين جايبتهم
    ريم:ليه ومايحق لي
    البنات كلهم يبونها لان هي الي تسوي جو وحركات وهبال ومن دونها يزهقون ومثل ماقالت ريم يكابرون....
    (ريم قامت من مكانها وعدلت بلوزتها وطلعت برة تتمشى اما البنات ماتوا قهر وطلعوا ماعدا رنا قعدت تضحك على هبالتهم)
    ريم:شفيكم لاحقيني
    هديل:ولاشي بنتمشى
    ريم:اوكي بقولكم شي شرايكم اسوق فيكم
    امل:نععععم
    ريم:ياهبله الي سمعتيه سرقت مفتاح سيارة فيصل
    بسمه:لا مني مضحيه بنفسي
    امل:والصراحه ولاانا
    هديل:لالا تخافون ترى ريم تعرف تسوق
    امل:ومن متى
    ريم:من زمان وامشوا بلا هذرة وترى هذي فرصتنا لان فيصل سيارته قريب من هنا والشباب كلهم طالعين للقنص
    امل:وشمعنى سيارة اخوي
    ريم:ماعندي رد لسؤالك ويلا الي بتجي تتفضل
    البنات:اكيد بنجي
    ريم:تو ماتبوني
    البنات:هاه
    ريم:ههههههههههههههههه امشوا امشوا بس

    انتهى الجزء الثامن ....................



    سسابقاً أحـوبك

  7. #17

    افتراضي

    الجزء التاسع ( الفصل الأول)

    فتحت السيارة وكل وحده ركبت وبعدها شغلت ريم السيارة .......
    امل:متاكده انك تعرفين
    ريم:امل مابي صجه خايفه انزلي
    امل:خلاص ياكلمه ردي مكانك
    بدت ريم تسوق ........
    بسمه:زين لاتبعدين عشان لايرجع فيصل
    هديل:ويكسر راسك هههههههههه
    ريم:اصلا فصولي يرضى لي
    امل:شف الثقه اقول ماعرفتيه للحين
    ريم:خلاص اسكتوا بدور حول الخيام
    بسمه:واذا شافونا اهلنا
    ريم:من ورى بدور وهم اصلا لاهيين بالقهوة والسوالف
    دارت ريم حول الخيام وبعدين رجعت ووقفتها...

    امل:الصراحه شي والله انك سواقه ماهرة
    هديل:شفتوا اقولكم هذي ريم
    ريم:عشان تعرفون قيمتي مرة ثانيه ويلا انزلوا برجعها زين عشان لااحد يشك وبنزل
    البنات:اوكي
    نزلوا البنات ورجعوا للخيمه......

    ريم وقفتها نفس مكانها وجت تطفيها انفتح الباب الي جمبها وقعد واحد هي جمدت بمكانها لان الي قاعد جمبها صاحب السيارة .........

    ريم(بارتباك):فيصل شتسوي هنا
    فيصل:ههههههههههه ليه وين داخل انا داخل سيارتي مفروض انا اسئلك هالسؤال
    ريم(تفشلت وتمت ساكته)......
    فيصل:شفيك سكتي
    ريم:شقول
    فيصل:أي شي
    ريم:مثل
    فيصل:ليه انتي هنا الحين وشنو كنتي تسوين
    ريم(بشجاعه):انا هنا كنت اسوق
    فيصل:نعم ومن متى تعرفين
    ريم:اعرف تبي اوريك
    فيصل(على باله تمزح):ماشالله متحمسه ورينا
    ريم حركت السيارة بمهارة مثل قبل وبعدين وقفت وفيصل متعجب ان متى تعلمت وشلون........

    ريم(بنظرة تحدي):شفت
    فيصل:من جهة تعرفين تعرفين لكن من الي علمك
    ريم:ســـــــــر
    فيصل(بنظرة حاده اول مرة تشوفها ريم):ليه سر قولي من الي علمك بسرعه
    ريم(استغربت):عمي
    فيصل:نعم
    ريم:عمي كان دايما يعلمني بالبر كل مانجي من اربع سنين كل مرة يعلمني لين ماتعلمت زين والحين عرفت صح
    فيصل:ليه كلام ثاني
    ريم:تفضل قول
    فيصل:ليه سرقتي سيارتي انا بالذات
    ريم(برقه):لان انت الوحيد الي مابتسوي لي شي وانا متاكده من حبك لي واعرف انك تحبني ومابتسوي لي شي

    ونزلت بسرعه اما هو تم مبتسم على كلامها .......
    وضحه:هيه انتي شفيك كل شوي قاطه لزوجك خليه يقعد مع الرجال فشلتينا الحين يقولون حرمته ماخذته منا ماتستحين انتي
    رنا(مااستغربت هااللهجه منها خلاص تعودت عليها وعلى كلامه الي يسد النفس)

    وضحه:شفيك تكلمي كلامي غلط
    رنا:لامحشومه ياخالتي انا الغلط وانتي الصح
    وضحه:تتطنزين
    رنا(زهقت مو عارفه شتسوي معاها تمت ساكته لين مادخلت ريم وكامت سامعه هالنقاش والبنات كانوا برة وام خالد بالخيمه الثانيه)
    دخلت ريم وناظرتها رنا بنظرة ترجي ان ماتتكلم تمت ساكته ريم عشان رنا.........

    وضحه:دخلت الثانيه الي ماتستحي
    ريم(عصبت وبكل برود قالت):نعم
    وضحه:الله لاينعم عليك اقصد........ قاطعتها ريم
    ريم:من قال ان قصدك يهمني
    وضحه:شلون مايهمك تعرفين قصدي عن فيصل
    ريم:قلنا يامرة قصدك مايهمني تكلمي وقولي الي تبين بس اذا انا كنت برة الخيمه لان راسي يعورني الحين
    وضحه:لامني ساكته وبتكلم
    ريم:انتي عجزتي وخرفتي وموقاده تفهمين الكلام شكلك
    وضحه:شقصدك عجزت وخرفت
    ريم:اذا كان في معنى ثاني لهالكلمتين فالصراحه مااعرفهم
    وضحه:اياقليلة الادب انا اوريك
    ريم(بسخريه):بتروحين تقولين لعمي انصحك لاتتعبين نفسك عالفاضي يعني روحه وجيه مال امهم داعي
    وضحه(انقهرت تقدر عالكل الاريم)...........
    ريم:رنا حياتي عطيني القهوة راسي مصدع
    رنا:خذي
    ريم:تعالي تقهوي (وباحتقار):يايا حرمة عمي
    وضحه:مالي نفس
    ريم:احسن
    وضحه:نعم
    ريم:اقصد احسن لان القهوة تسهر وانا مابيلك التعب
    وضحه:أي واضح
    ريم(بلهجة استهزاء):ياحرمة عمي شفتي شلون طيوبه انا اقولك لاتشربين قهوة عشان السهر وقلتلك لاتروحين لعمي مابي رجولك تتعب
    وضحه(بنفس لهجة ريم):مشكورة الصراحه
    ريم(بمرح):العفو لاشكر على واجب والتطبيق بعدين احله
    رنا:هههههههههههههههههههههه

    طلعت بعدها ريم وهي فاطسه ضحك وراحت وقعدت على صخرة بعدين جتها امل.....
    امل:شفيه الحلو قاعد لحاله
    ريم:مدري عنكم انتي والبنات مختفيات
    امل:احنا موجودين انتي الي ماندري عنك
    ريم:لاصدق وين تروحون لايكون مسويين مكان من وراي
    امل:ههههههههههه لامن وراك ولاشي امشي بس قاعدين ورى الخيام عشان ناخذ راحتنا
    ريم:اها بس مو متاخر الحين
    امل:لامو متاخر الساعه تسع ونص
    ريم:الا متاخر وظلمت الدنيا ماتخافون
    امل:مافي شي يخوف وشنو ورانا خل نسهر ونستانس
    ريم:زين احس ان بفمك كلام تبين تقولينه صح
    امل:بصراحه أي
    ريم:قولي
    امل:صدمت باخوك
    ريم:هههههههههههههه احلفي متى
    امل قالت السالفه لريم..............
    ريم:هههههههههههههههههه مو معقووول
    امل:يالدبه لاتضحكين
    ريم:حلوة دبه شنو هالمسبه الطفوليه هههههههههههههه
    امل:لا والله ماكن كنتي تقولينها
    ريم:كنت لكن الحين كبرت
    امل:ماشالله كبرتي بشهرين هاه
    ريم:هههههههههههههه مدققه
    امل:شسوي ماكنت ادقق بس تعلمت منك كل مرة تطلعين شي وتنتقديني قلت خل مرة امسك عليها شي
    ريم:ههههههههههههههه يمه منك كل هذا بقلبك
    امل:هههههههههه امزح معاك
    ريم:زين امشي للبنات
    امل:يلا

    انتهى الفصل الاول من الجزء التاسع.................

    يلا الله ابقى اششوف الردود اذا شفتها بكمل .



    سسابقاً أحـوبك

  8. #18

    افتراضي

    بأنتظار البااقي ...
    تسلمين حبيبتي ...
    سبحآإن الله
    آإلحمدلله
    لآإ آله آلآ الله

  9. #19

    افتراضي

    الفصل الثاني من الجزء التاسع...........

    خالد:ياخي وينك ماتنشاف
    فيصل:ابد اتمشى
    خالد:وليه ماتقولي اجي معاك
    فيصل(بمزح):اغير عنك لازم دايم تلزق لي
    خالد:افا صرت لزقه الحين
    فيصل:ههههههههههههههه محشوم الاوين عبدالله
    خالد:الحين يجي
    عبدالله:اشم ريحة حش
    فيصل:هههههههههههه اعوذ بالله من وين طلعت
    عبدالله:ماطلعت من مكان تقصد من وين دخلت
    فيصل:هههههههههههههه الي هو المهم شلون جيت هنا
    خالد:شلون بيجي اكيد برجوله
    عبدالله:ههههههههههههه جاك الجواب
    فيصل:اجتمعتوا علي
    خالد:والله انت محد يقدر عليك
    فيصل:هههههههههههههههه بسم الله علي تربيتك
    الكل:هههههههههههههههههههههه
    عبدالله:انا استئذن بروح انا
    خالد:خذني معاك
    فيصل:خذوني معكم
    الكل:هههههههههههههههههه
    فيصل:لاجد وين تو الناس
    عبدالله:لاخلاص سطلت وبكرة لازم نقوم من الصبح
    خالد:أي والله وماشالله عليه عمي نايم من الساعه ثمانيه
    فيصل:خلاص اجل كلنا ننام لان بقعد شسوي لحالي
    خالد:اوكي
    وراح كل واحد ونام طبعا بنفس الخيمه بس لكل واحد فرشته........

    ريم:ياربي بنفتقد هالايام اذا رجعت المدارس والدوامات
    بسمه:أي والله
    امل:مدري متى تجي العطله الصيفيه اونس شي
    بسمه:أي والله
    ريم:ههههههههههههههههه
    بسمه:شفيك
    ريم:انتي الي شفيك على أي والله
    بسمه:ههههههههه أي والله
    الكل:هههههههههههههههههههه
    ريم:الله يرجك كل ذا مندمجه
    بسمه:شسوي اذا مااندمجنا تفضحينا وتقولين ماتعجبكم سوالفي واذا اندمجنا تضحكين علينا شنو برايك اسوي
    ريم:هههههههههههههههه خلاص بسوم للدرجه شايله علي
    بسمه:شدعوه اتغشمر
    ريم:ههههههههههه تغشمري تغشمري محد ماسكج
    بسمه:تصدقين حلو عليك الكويتي
    ريم:الله يحلي ايامك انتي احلى
    امل:ريم تمدح ياكبرها هذي
    ريم:ليه شنو شايفتني لساني اربع وعشرين ساعه يحش ويسب
    امل:لا بس مو من عادتك المدح الا اذا تبين شي خابزتك وعاجنتك تبين تعرفيني فيك
    ريم:ههههههههههههه دايم كاشفتني
    بسمه:ليه مدحك قبل شوي لي مصلحه
    ريم:هههههههههههههههه شوف بشنو تفكر بمدحي لها هههههههههههههه للدرجه ميته تبين احد يمدحك
    بسمه:ههههههههههههههههه لامو كذا بس الصراحه الي مادحتنا ريم يعني
    ريم:والله اني شخصيه وانا مدري
    هديل:امحق
    ريم:تكلمت الغيورة
    هديل:مالقيت الااغار منك تكفين
    ريم:زين الحين برجع لمصلحتي اقصد لتمدحي لبسوم
    بسمه:ههههههههههههههههه والله وياامول صادقه
    ريم:شفيكم شقلت
    بسمه:ماقلتي شي
    ريم:حبيبتي بسوم
    بسمه:امري ريوم
    ريم:ابي موبايلك دقايق
    بسمه:ههههههههههههه قولي من زمان وليه وين موبايلك
    ريم:ناسيته بالخيمه والصراحه متعاجزة اروح واجيبه بسوي مكالمه سريعه واعطيك اياه
    بسمه:وشمعنى انا
    امل وهديل:لان نعرفها ومستحيل نعطيها جوالاتنا نخاف على الرصيد
    بسمه:ههههههههههههههههههه
    ريم:انا بعدين اوريكم وياشين البخل الله لايعوزني لكم
    هديل:والله انتي جوالك فاتورة ويدفعها الحمار الي ماخذك احنا تونا عزاب يعني مابيدنا شي
    ريم:حمار بعينك احترمي نفسك
    هديل:لاتاكليني يابعدي
    وتموا مناجرة وسوالف .................



    سسابقاً أحـوبك

  10. #20

    افتراضي

    صباح يوم جديد.....
    ام خالد:يمه ريم قومي اقعدي وانتوا يابنات قوموا يكفي نوم فاتتكم صلاة الفجر والظهر بتفوتكم الحين قوموا
    ريم:يمه بس شوي
    ام خالد:لا يلا قومي
    وبعد الحاح ام خالد قاموا البنات وهم يتحلطمون ووضحه كانت قاعده وريم مرت من قدامها ولاعبرتها غير بنظرات قهرت وضحه...........

    الشباب طبعا ابو عبدالله ماخلاهم قومهم من الصبح طبعا بصراخ وبأساليب متعدده يمكن تعرفونها (هههههههههههه)
    عبدالعزيز:لاصدق ومتى
    محمد:****لله قريب
    عبدالعزيز:هههههههه ماصدق انك تتزوج
    محمد:ليه وش ناقصني
    عبدالعزيز:ولاشي بس بتودع حياة العزوبيه
    محمد:انا قلت بكرة قلتلك قريب يعني تو الناس
    عبدالعزيز:اجل خلاص نوينا معاك دور لي عروس
    محمد:شايفني خطابه عندك وغير كذا من الي بتاخذك
    عبدالعزيز:ليه شفيني
    محمد:ولاشي لاتاكلني
    عبدالعزيز:خلاص اذا عليك عروستي انت بتختارها لي
    محمد:ابشر ولايهمك لقيتلك
    عبدالعزيز:صدق من ؟؟
    محمد:تعرف اختي
    عبدالعزيز:اعرفها بس دقيقه عندك اختين والثنتين متزوجات وعندهم عيال كبري
    محمد:لا وين طرت وانا اقصد اختي الكبيرة بس مو تتزوجها لاابي ازوجك خدامتهم الصراحه حليوة وطيوبه وتنفع لك بس
    عبدالعزيز:لا وشنو بس
    محمد:مطلقه
    عبدالعزيز:لاعادي المهم مايكون عندها عيال
    محمد:لالا من هالجهه تطمن ماعندها
    عبدالعزيز قرب من محمد ومسكه من بلوزته وقال:شسوي فيك هاه
    محمد:بوسني على العروس الي اخترتها لك
    عبدالعزيز:الا بذبحك
    محمد:للدرجه فرحان للدرجه كنت تبي تتزوج
    عبدالعزيز(بنرفزة):مــــــــحــ ـــــــــــمــــــــ ـد
    محمد:خلاص اسفين
    عبدالعزيز:انا تتطنز علي
    محمد:قلت اسفين واطلب الي تبي واعطيك خلاص
    عبدالعزيز:الي ابي
    محمد:الي تبي
    عبدالعزيز:بنت اختك الكبيرة كم عمرها
    محمد:ليه
    عبدالعزيز:جاوب
    محمد:زين قولي ليه
    عبدالعزيز:يعني باكلها قول كم عمرها
    محمد:19 وشتبي فيها
    عبدالعزيز:ابي اخطبها
    محمد:نعم
    عبدالعزيز:الي سمعته
    محمد:تتطنز انت
    عبدالعزيز:لاصدق مااتطنز
    محمد:يعني مابتاخذها عشان كلام صار بينا تراها غاليه علي
    عبدالعزيز:لالا مافكرت بهالشي وانت قبل ماتكون صديقي اخوي وحبيبي وانا ابي القرب منك وش قلت
    محمد:خلاص مايصير خاطرك الاطيب بس اجل هالموضوع لوقته لان البنت قاعده تدرس
    عبدالعزيز:وانا مو مستعجل ووقت ماتبيني اخطبها رسمي ابشر
    محمد:اوكي وانا وين بلاقي احسن منك
    عبدالعزيز:تسلم والله

    هديل:لامو معقول زين شدخلنا فيهم
    ام خالد:شلون شدخلنا عم ابوك توفى لازم نسوي الواجب ونعزيهم
    ريم:يمه هديل هذي ماتعرف لاالواجب ولاالتطبيق خلها يمه بزر
    هديل:لاوالله تنكتين حظرتك
    ريم:لااحاول
    امل:الصراحه فاضيين ترى تنكيتكم مو بوقته
    ريم:جتنا النصوحه
    ام خالد:اسكتوا خلاص ويلا لازم تتجهزون عشان نروح
    هديل:يعني خلاص مافي امل
    امل:الا هذاني موجوده
    ريم(تقلد صوت امل):تنكيتك مو بوقته
    امل:انتي ماسكتلي كل شي اعوذ بالله
    بسمه:شلون تصير ريم
    ريم:تكلمت الثانيه
    هديل:زين يمه بحياتنا ماشفناهم ليه نروح
    ريم:هالكلام قوليه لخالد خلاص قالوا بنروح يعني بنروح وفري طاقتك الي بتبذلينها بالكلام
    ام خالد:اختك صادقه وخلاص اليوم بنروح تجهزوا
    ريم:حاضر يمه
    هديل:ياربي امس جينا اليوم نروح
    ريم:نعوضها نعوضها شفيك انتي حنانه

    خالد وهو يحط الاغراض بالسيارة ويسكر الدبه الي ورى:خلاص هذي كل الاغراض مانسيتوا شي
    رنا:لا خلاص ويلا اشوفكم على خير مع السلامه
    ريم:مع السلامه حبيبتي
    خالد:مع السلامه
    وسلمت على امها وعالباقي وراحت مع عبدالله........
    وبعدها كل واحد ركب سيارته وتوجهوا لبيوتهم يرتاحون بعدها يطلعون لبيت عم ابو عبدالله.......

    بعد ماارتاحوا راحوا وعزوهم وبعدها رجعوا......

    ريم:شفتي ماكن ميت ابوهم
    هديل:أي والله كانوا قاعدين ومكياج وسوالف ومتكشخين
    ريم:انا مارضيت احط مكياج قلت فشله
    هديل:يلا عظم الله اجرهم شدخلنا فيهم
    ريم:على قولتك
    ...................
    رنا وهي تفصخ عبايتها بتعب :شلون شفت عياله محتاجين شي يبون شي ترى سمعت ان عياله اطفال وطلال الكبير بس
    عبدالله:أي والله اشكالهم تحزن الله يكون بعونهم
    رنا(استغربت):تصدق البنات غير اقصد بناته كانوا عادي ماكأن متوفي ابوهم ضحك وسوالف
    عبدالله:غريبه المهم ماعلينا
    بعدها سرحت رنا وحس عبدالله بحزن بوجهها ...
    عبدالله:حياتي رنا شفيك
    رنا:مدري تذكرت ابوي الله يرحمه وشلون قعدت شهور نفسيتنا انا وخواتي متدمرة وهذول ابوهم تو ماجف ترابه الله يادنيا
    عبدالله:خلاص حياتي رنا انا ابوك وامك وصديقتك اذا تبين
    رنا:ههههههههههه الله لايحرمني منك
    عبدالله(قرب رنا منه وضمها):ولامنك
    (رنا ضمته بقوة اما هو قال بمزح يبي يخفف عنها):خنقتيني
    رنا(تفشلت وبعدت اما هو قال ):وانتي صدقتي الا على قلبي مثل العسل (وقربها منه)..................

    ريم:هيه بعدي
    هديل:طيب لاتاكليني ببعد بس دقيقه قاعده امسح التلفزيون
    ريم:اقول حركاتك مغبرة ومن متى انتي تمدين يدك على الشغل
    هديل:والله اليوم بشتغل
    ريم:زين اشتغلي بمكان ثاني بتابع الفلم
    هديل:يوه كله عشان توم كروز درينا تحبينه
    ريم:هديل تراك صايرة مزعجه وماكن عمرك 18 وداخله على الـ19 كنك بزر مزعج بالبيت صايرة تقهرين كله تحنين خلاص لاتتبيزرين فكيني متى الصراحه اتزوج وافتك

    اول مرة هديل تنجرح من كلام ريم وريم ابدا ماقصدت تضايقها اما هديل راحت لغرفتها ركض والدمعه بعيونها ريم انصدمت كانت تمزح ماطاوعها قلبها على اختها راحت تراضيها لان مو من عادة ريم تجرح اختها اوتجرح أي احد..........
    ريم(برقه):زعلتي هدول
    هديل:لا
    ريم:علينا باين الزعل بعيونك
    هديل:خلاص ماصار شي وانتي ماكنتي تقصدين
    ريم:حبيبتي وربي زلة لسان الله ياخذ لساني شكثر يزل
    هديل:خلاص قلتلك ماصار شي وروحي كملي الفلم لايفوتك هالكروز
    ريم:ههههههههههههههه قلعته اهم شي اختي
    هديل(تعجبت وريم ضحكت على تعجبها لان هديل تعرف ان ريم تعشق هالممثل ومرات كانت تصيح عليه او اذا مات بفلم من افلامه يعني تعشقه بجنون مو طبيعي)
    ريم:هههههههههههههههههه والله انك هبله
    هديل:لابس مستغربه واظن تعرفين السبب
    ريم:هههههههههههههههه على بالك بخلي الفلم يفوتني لا حياتي بس خلاص هو خلص
    هديل:ههههههههههههههههه والله انك نذله وانا اقول صايرة ريم طيبه
    ريم:هههههههههههههههههه هذا كروز مو أي احد
    هديل:زين في مباراة السعوديه اليوم ضد العراق وهذا النهائي
    ريم(بقرف):لالالا اعفيني عن المبارايات خليني بالافلام انتي بس بشريني بالنتيجه
    هديل:امرك يلا بروح قبل ماتفوتني
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


    امل:ياهلا والله ياهلا نور البيت
    ريم:غصبن عنك
    امل:ههههههههههههه يعني ماكبرتي
    ريم:تو امس كنت قدامك بنفس الحركات بكبر بيوم وليله
    امل:هههههههههههههههه طيب ادخلي
    دخلت ريم وسلمت على ام خالد وقعدت هي وامل سوالف بعدها طلعوا فوق لغرفة امل وامل راحت تجيب ضيافه لريم وريم سئلت امل اذا فيصل بالبيت وقالتلها امل مو موجود طالع وفيصل كان تو راجع بس امل ماتدري ومايدري اذا في احد بالبيت اما ريم قعدت تتمشى بالصاله الي فوق وريم بطبيعتها الفضوليه حبت تشوف غرفة فيصل لان ولامرة شافتها وبما ان متطمنه ان فيصل مو موجود دخلتها بكل ثقه وفتحت اللمبه وقعدت تطالع فيها كانت حوسه قعدت تفتش باغراضه وحوسته فيصل طلع فوق توجه لغرفته وشاف اللمبه مفتوحه استغرب دخل بشويش شاف وحده تحوس باغراضه وقاعده على مكتبه ومعطيته ظهرها هو على طول عرفها من شعرها الاسود وريحة عطرها الي تدوخ ابتسم بمكر وقال بيعطيها درس عشان لاتحوس مرة ثانيه باغراضه دخل بهدوء وطفا اللمبه هي على طول التفت كانت الغرفه ظلام خافت سمعت صوت تقفيل باب بعدها شغل اللمبه هي من شافته تجمد الدم بعروقها وخافت......
    فيصل:شتسوين هنا
    ريم:هاه ولاشي دخلت صدفه
    فيصل(وهو يقرب منها):صدفه
    ريم(بعدت وهي مرتبكه):فيصل شفيك فك الباب بطلع
    فيصل:مافي طلوع الا لما تسوين الي في بالي
    ريم(خافت):وشو الي في بالك فيصل الله يخليك فك الباب بطلع
    فيصل:اطلعي من ماسكك
    ريم:شلون وانت مقفل الباب والمفتاح بجيبك
    فيصل:مشكلتك ولااقولك تعالي انتي طلعيه
    ريم:نعم مستحيل
    فيصل:خلاص خلك هنا
    ريم:يعني شلون منت مطلعني
    فيصل:قلتلك لما تسوين الي في بالي
    ريم(نزلت راسها مو عارفه شتسوي خايفه موت فيصل قرب منها وهي بعدت وهو يقرب وهي تبعد لين ماصقعت بالجدار وهو قرب منها بزياده اما هي نزلت راسها وهو رفعه وطالعها باعجاب خصوصا مع الفستان الزهري طالعه ملاك كانت لابسه فستان زهري فوق الركبه وبدون اكمام يعني علاق وهي استحت ووردت خدودها وقالت:فيصل شفيك بعد عني تكفى
    فيصل:مافيني شي بس فكي لي ازارير ثوبي
    ريم:نـــــــــعــــــم
    فيصل:نعم الله عليك فكي ازارير ثوبي مافيني حيل تعبان
    ريم:ليه ماتعرف
    فيصل:لاماعرف وقلتلك مافيني حيل
    ريم:طيب بشرط فك الباب
    فيصل:اوكي
    (فك الباب حاولت تطلع لكن ماقدرت).........
    فيصل:يلا
    ريم(بدون ماتقصد):طيب قرب مو قادره اطول
    لان فيصل اضخم واطول من ريم فيصل ابتسم اما هي تو تستوعب وتفشلت واستحت اما فيصل قرب منها ونزل راسه لها وباسها من خدها ودخل الحمام يبدل ريم جمدت بمكانها وبعدها طلعت بسرعه وهي منقهرة من فضولها الي خلاها تدخل غرفته دخلت غرفة امل وشافتها مندمجه مع فلم هندي عصبت وقالت:لا والله وين كنتي
    امل:انا ولاانتي
    ريم:هاه أي صح طيب ماتسئلين عني ماتدورين علي
    امل:ليه بتضيعين بتكونين بالحمام او بتدورين بالبيت او(وابتسمت وهي تطالع ريم): مع حبيب القلب
    ريم(وردت خدودها):هاه طيب طيب اسكتي وخلنا نتابع
    امل:من متى تتابعين
    ريم:يعني اكيد كعادتك بتحنين علي اتابع وبتابع مغصوبه
    .............................. .................... .........

    وضحه:هيه شيلي هالمسلسل مااتابعه
    رنا:****لله ياخالتي خذي الريموت وشوفي شتبين
    وضحه:لااقلبي انتي انا مالي خلق
    رنا:****لله
    وقامت رنا تقلب بالقنوات ووضحه مايعجبها شي واصلا ماتبي شي بس تبي تشغل رنا........
    رنا:خالتي درنا كل المحطات وماتبين شي
    وضحه:عيدي مالحقت اشوف واقلبي ببطئ مو كنك طايرة
    رنا:****لله الا اقول خالتي مالقيتي العقد المسروق منك
    وضحه:هاه لالا وش دخلك انتي تسئلين هالاسئله
    رنا:لامو قصدي بس الخدامه مامشيتيها للحين وموقفه راتبها حرام
    وضحه:انتي مالك شغل فاهمه
    لمعت فكرة جهنميه ببال وضحه واول مادخل ابو عبدالله وعبدالله البيت نادت الخدامه ومسكتها وقعدت تضرب فيها وتصارخ وتقول:للحين ماطلعتيه انا اوريك
    ورنا مستغربه جا ابو عبدالله وقال:شالسالفه ياام عبدالله تركي البنت ذبحتيها
    وضحه:لامااتركها خل تطلع الي سرقته
    عبدالله:يمه شفيك شنو السالفه وشو الي سرقته رنا شفيها امي شنو تقصد
    رنا ماتكلمت تمت ساكته................
    وضحه:سرقت مني عقد والماس يابو عبدالله(وقعدت تهز فيها وتقول):طلعيه يالنصابه والله ماتسافرين الااذا طلعتيه
    الخدامه قعدت تصيح بيدين وضحه قرب ابو عبدالله من وضحه وقال:خلاص ياام عبدالله فكيها والعقد نلقاه(وفك الخدامه وخلاها تروح)
    وضحه:ليه ماخليتني اذبحها هذي حقيرة ونصابه
    ابو عبدالله:خلاص بتذبحينها اكثر من هالضرب وهي قالتلك عمرها ماشافته
    وضحه:انا اوريها الحقيرة
    (وطلعت فوق لغرفتها وهي تبتسم )
    نزلت بسمه وشافت الجو متوتر سئلت رنا قالتلها السالفه وبسمه ماقالت شي لان تعرف امها اما وضحه طلعت لغرفتها وتاكدت ان مافي احد فوق خذت العقد وتوجهت لجناح رنا



    سسابقاً أحـوبك

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الجرح ينزف....!
    بواسطة مـهّـٍےٍّ ـورٍ‘ في المنتدى كرز \ خوًآإآطًر ونُثرًآإٺ ڪَرًزِيهً ولَهْيْبُ حَرْفٍ مُقَفْى ..~
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 07-22-2013, 09:02 AM
  2. لاتفرك الجرح بالملح
    بواسطة جنون انثى في المنتدى • المُنتَدى العَآم Ğεпεѓal ~..}
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-25-2011, 08:44 PM
  3. اوعي تنفخي في الاكل عشان يبرد
    بواسطة حياة في المنتدى كرز للـًنقُآإش آلهًـآإدفَ وآلح‘ـوآرً - Talk meaningful dialogue   
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-31-2011, 08:26 PM
  4. جيت قبل العطر يبرد قبل حتى يذوب في صمت الكلام
    بواسطة نـور الكون في المنتدى • المُنتَدى العَآم Ğεпεѓal ~..}
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-11-2010, 07:25 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •