مساعدة !
منفذ شات كرز
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 28 من 28
  1. #21

    افتراضي

    سلمتيً

    بآنتظآر البآرت الـ 8

    ودي
    "





    زيادةُ الاهتمام بمن لا يستحقّ ..
    هو
    زيادةٌ في قوّة الصدمةِ التي ستنالُها لاحقا


  2. #22
    الصورة الرمزية احلى دلوعه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    لا يهم من اين اكون المهم من اكون
    المشاركات
    163

    افتراضي

    الجزء الثامن
    .............................
    في بيت ماهر
    نزلت هيا من سياره الهيئه وطبعا محد شافها دخلت البيت وعلى طول كانت تبكي
    : وش فيها هيا تبكي وليش طلعت من سياره الهيئه خلني بس اتصل عليها
    ترن ترن ترن ترن تر رن رن رن
    اخذت هيا جوالها وشافت الرقم
    هياماردت ورمت جوالها بشويش عشان ماينكسر هع هع هع
    ولكن للحين يتصل هذا الرقم 5 مرات ردت بصوت حزين
    هيا : الو
    : افاا ياهيا ليش الهيئه اخذوك معقوله سويتي شي مو زين
    هيا خافت وبنفس الوقت تبكي : من انت وليش تراقبني
    : انتي جاوبي على سؤالي اول عشان اجاوب على سؤالك
    هيا سكرت بوجه ودخلت البيت
    واول مافتحت الباب لقت وحده جالسه
    كانت مره حلوة بيضاء وشعرها طويل لنص ظهرها ولونه اسود مع خصلتين حمراء وعيونها عسليات ووساع بالعربي ملكه جمال
    وكانت احلى وحده شافتها هيا بالعالم كان باين انها اجنبيه
    هيا : من انتي
    التفت عليها ملاك
    ملاك : انتي مين
    دخل ماهر وكان معه عصيرين واحد بالفراوله والثاني بالبرتقال واول ماشاف هيا انصدم وطاحت منه العصاير الي كانت بكوب من زجاج وكان باين انه غالي
    ماهر : هيا مممت مممتى رجعتتي
    هيا : ماهر من هذي
    ماهر : انتي ليش مو بالمدرسه
    هيا : ماهر من هذي ولا تضيع السالفه
    ماهر : طيب هذي
    ودخلت لمياء البيت
    لمياء : السلام عليكم
    شافت لمياء هيا وماهر وملاك
    لمياء براسها استفهامات كثيره وشافت القزاز مالي الصاله
    لمياء : وش السالفه وليش ماتردون السلام ومن هذي ياهيا
    هيا : اسالي ماهر
    ماهر : ههههه طيب عطوني فرصه اتكلم
    ملاك : اوكي انا راح اطلع السواق برا ينتظر باي
    حاولت توقفها هيا لكن ماهر مسكها من يدها واخذها للغرفه
    هيا : يلا قول من هذي
    ماهر : مو عيب تكلميني قدامها بهالطريقه
    هيا : العيب انك تجيب حريم للبيتنا
    ماهر : مو عيب الواحد يجيب زوجته
    هيا ياعلى صوتها : وششششوووو
    لمياء دخلت عليهم : وش صاير
    هيا : ماتصدقين يالمياء هذي زوجته
    لمياء : ااااااااااااايييييييييييش
    ماهر : مثل ماسمعتو زوجتي
    هيا : متى تزوجتها ووين لقيتها وليش ماقلت لنا ندور لك بنت احسن من انك اتزوج وحده ماتعرفها ولا حتى تعرف ماضيها ولا اهلها
    ماهر : كلامك صح لكن اهلها اعرفهم وراح اقولكم القصه لكن يبقى سر ولاتعلمن احد اوكي
    لمياء : ولا تخاف انا وهيا بير اسرارك
    ماهر : طيب كنت كالعاده رايح ابيع المسواك مثل كل يوم وكان شايب دايم يجي عندي ويشتري ويوم من الايام جاء عندي وجلس جنبي
    ماهر : هلا عمي تبي مسواك تراه جاهز كنت انتظرك عشان اعطيك
    الشايب : ياولدي انا ابو ماجد وانت
    ماهر : هلا ابو ماجد تبي مسواكك وعلى فكره اسمي ماهر
    الشايب : كم عمرك ياوليدي
    ماهر طبعا استغرب من اسالته : عمري 35
    ابو ماجد : مشاءالله انا عندي بنت ياوليدي وانا ابي ازوجها واحد مثلك
    ماهر : هههه مادري وش اقولك ياعمي لكن كم عمرها هي
    ابو ماجد : عمرها 22
    هيا : اها اكبر من ميار بسنه
    لمياء : هيا اسكتي مانبي تعليقاتك كمل ياماهر
    ماهر : طيب ياعمي راح اتزوجها بس من الحين اقولك انا اعيش ببيتي بنات اختي وهن 7 وبيتي شعبي
    ابو ماجد : طيب تعال معي
    ماهر : وين ياعمي
    ابو ماجد : بس تعال معي
    ماهر وهو يكمل قصته : مشيت معه وكنت خايف بصراحه وصلني عند سياره طويله ولونها اسود عرفت انه غني ويجي السواق يفتح لنا بالباب ولاول مره ادخل سياره اغنياء وكنت ماسك المساويك الي معي بالخيشه والكل استغرب ان واحد فقير مثلي يدخل سياره مثل سيارته وكان في درج به انواع المشروبات والببيسيات وكل شي وشبس بالجهه الثانيه سعابلي طلعت وشافني ابو ماجد
    ابو ماجد : هههههه اذا تبي تاخذ شي لا تستحي وخذه هذي من الحين سيارتك
    ماهر : طيب ليش يعني ليش تبي واحد مثلي فقير يتزوج بنتك وياخذ سياره مثل هذي وليش انا من بين كل العالم
    ابو ماجد : حسيتك انك انت المناسب لبنتي وانا اذا اخذت واحد مثل مستوانا اكيد راح يكون مغرور عشان كذا اخترتك انت
    ماهر : طيب ياعمي متاكد ان بنتك راح تقبل انها تعيش معي ؟
    ابو ماجد : ماسالتها وحتى ماقلت لها انك راح تتزوجها
    ماهر : ليش ياعمي اكيد راح تصير مشاكل
    ابو ماجد : تستاهل كل الي يصير لها واكثر والمفروض نذبحها هذي فضحتنا ياولدي
    ماهر بفضول : وش سوت
    ابو ماجد : كانت مسويه قصه حب مع واحد وطلب منها صورها وحلف لها انه راح يمسح صورها وارسلت له وقام يهددها كانت دايم تسحب من حسابي وتطلب مني مره 6000 ومره 7000 ومره 9000 الى ان وصلت الى مليون وانا سمعتها تكلمه حنا تدبرنا امر الرجال
    ماهر : وش سويتو له ؟؟
    ابو ماجد : ذبحناه
    ماهر : ذبحتوه !!! ليه ماقلتو للهيئه
    ابو ماجد : عشان ننفظح لا
    ماهر : اسف مابي اتزوج بنت واحد قاتل
    يكمل ماهر قصته : كنت ابي اطلع لكن مسك يدي وقال لك 3 ملاين اذا تزوجتها ولك قصر والسياره
    لمياء : ايوة وش سويت
    ماهر : وش رايك اكيد قبلت
    لمياء:طيب ليش ماخليتنا نعيش بالقصر
    ماهر : توهم بنوه وخلصو والحين باقي نجيب اغراض البيت
    لمياء : وناسه انا ابي اجيبها اوكي
    ماهر : اسف لكن
    دخلن جود ونجود وساره : هاااااااااااي
    طلعت هيا : هلا هلا انا ابي اروح انام وياساره انتي اليوم تسوين الغدا باي
    لمياء طلعت وراها : ابي اروح لغرفتي اذاكر مع السلامه
    نجود : وش فيهم
    جود : وناسه نبي كبه
    ساره : اوكي اليوم راح نسوي كبه
    نجود : اي صح ساره تعالي
    ساره : وش تبين
    نجود : اليوم السواق عطاني هذي
    ساره راحت فوق وفتحت العلبه وفجأه قامت تبكي
    جود : ساااااره جيعاننننننه
    نجود : نبي الكببببببه
    ماهر : يلا ياساره
    ساره مسحت دموعها وراحت تسوي لهم الغداء
    -----------------------
    في بيت ابو حسام
    مرام : شفتي وش تقول بعد والله حبيتك بسرعه تسوي نفسها طيبه هههههههههه
    لولوه : مالت عليها ابي اشوف وش صار على مشعل
    مشعل : الو
    لولوه : الو وش صار
    مشعل : ضربها لكن بعدين تصالحو
    مرام : اففففف مشكلته طيب ويسامح
    لولوه : طيب يلا مع السلامه
    سكر مشعل
    دخلت الشغاله عليهم
    ماما لولوه بابا في برا سوي طوط
    لولوه : يؤؤؤؤ جاء ماجد يلا مع السلامه واذا لقيتي خطه اتصلي علي اوكي
    مرام : اوكي يلا باي
    دخلت لولوه السياره
    ماجد : سااعه سااعه ابي اعرف وش تسوين عندها
    لولوه : يعني وش اسوي اسولف معها
    ماجد : انا ابي اعرف ليش ماتتصلين على السواق
    لولوه : اتصلت عليه بس مارد شكله نايم بعدين احب اتعبك ههههههه
    ماجد : لا وتنكت بعد اقول بس انزلي وصلنا
    طبعا ماجد عمره 27 ولولوه كبر مرام عمرها 19
    نزلت لولوه وماجد
    ماجد : من هذي الي عند باب بيتنا
    لولوه : الحمدلله في احد مايعرف اخته
    ماجد : بالله هذي ملااك ملااااااااك هلا
    ملاك : هاه رجعتو هلا فيك
    لولوه : هلا ملاك وين كنتي
    ملاك : كنت عند صديقتي
    ماجد : يعني راح تسولفون عند باب البيت يلا ادخلو
    ادخلو البيت وعلى طول ماجد طمر لكنبه المفضل وهذي صورة للكنب

    ضحكن ملاك ولولوه على حركته
    طبعا محد يدري ان ملاك متزوجه بس ابوها وامها
    راحت ملاك فوق عند امها
    ملاك : هلا يمه تدرين شفت بيته وع مو حلو شعبي وبقوة بس دخلت بنت حلوة وشكلها كانت تبكي فكرت اني ازوجها لماجد بس يمه تتوقعين انه راح يوافق وعلى فكره انا الي راح اختار اغراض البيت وراح اعيش به انا وزوجي ماهر لحالنا كان يبي يخلي بنات اخته يعيشون معنا لكني رفضت بس كذا حسد هههههههههه
    يمه ردي علي لا تقعدين ساكته كذا
    الغرفه ملأها السكوت
    شافت دقات قلب امها
    _______
    صرخت باعلى صوتها : يمممممممممه يمممممممه لاااااااا
    ماجد : وش فيها ذي تصارخ روحي شوفيها
    راحت لولوه فوق : وش فيك انتي تصارخين كنك مجنونه
    ملاك تبكي : امي يالولوه امنا ماتت
    لولوه : كيف تموت والممرضه عندها
    دخلت الممرضه : بصرراحه فجأه وقفت دقات قلبها سويت كل الي اقدر عليه عشان ارجع نبضات قلبها لكن ماقدرت الله يرحمها وعظم الله اجركم
    ماجد كان واقف منصدم من هذا الخبر لكنه مابكى كان ساكت وواضح على وجه انه حزين
    لولوه وهي الوحيده الي مابكت ولا انصدمت عااادي عندها
    لولوه : اوكي انا راح اتصل على بابا اخبره الووو هلا بابا .....عندي لك خبر مو حلو ......متاكد تبي تعرفه ....... اوكي ماما ماتت ......... طيب مع السلامه
    بعد دقايق دخل ابوهم وكان حزين جدا
    ماجد : يبه ابي اقولك شي
    ابو ماجد : ادري قالت لي لولوه
    ------------------------------
    في بيت ابو رائد الساعه 11:46
    نزلت روان والقطن باذنها معصبه
    وكانت تدور من بين البنات هرفيله الي كانت مسويه حفله
    واخيرا لقتها طبعا كانت هرفيله لابسه فستان بيجي ومجعده شعرها ورافعته
    روان : هرفيييييييييييييييله
    هرفيله : نععم
    روان : اقصري الصوت ماقدر انام حتى عبودي
    هرفيله : لالالالالا يلا انقلعي اووه هلا ريناس يؤؤؤ من زمان ماشفتك
    روان عصبت وراحت لغرفتها اتصلت على منيره
    منيره : الووو
    روان : هلا منيره ابي انام عندك ممكن
    منيره : هلا فيك تنورين لكن ليش
    روان : اذا جيت اقولك
    منيره : طيب بكره مدرسه وش راح تسوين
    روان: راح اجيب مريولي والشنطه واتجهز عندكم
    منيره : اوكي باي
    روان : مع السلامه
    راحت روان مع السواق
    في بيت ابو طاحوس
    طاحوس وراشد وسالم كانو يتابعون فلم مرعب وقاطين ببطاس وبيتزا وببسي ومطفين اللمبات
    ودق الجرس
    كل واحد حضن الثاني
    سالم بخوف: هذا اكيد الوحش جاء دورنا عشان ياكلنا
    راشد : لالالالا ماني مستعد للموت
    طاحوس ياغبياء هذا جرس البيت واحد جاء
    الخدامه مرت وتضحك على اشكالهم دخلت روان
    منيره : هلا هلا بروان ادخلي
    طاحوس : خير انشاءالله جايه عندنا
    راشد : لا وجايبه شنطتها تحاسب بيتنا مدرسه
    طاحوس وسالم : هههههههههههههههههههه
    ماتوقعت روان ان سالم يضحك : وبسرعه راحت فوق لغرفه منيره
    منيره :صدق دمك ثقيل
    ولحقت روان
    منيره :زعلانه ؟؟
    روان : لا مو زعلانه
    منيره :طيب وش السبب الي خلاك تنامين عندنا
    روان تفرش فراشها : الاخت هرفيله مسويه حفله انا وعبودي ماقدرنا ننام يؤ صح عبودي نسيته
    منيره : لالالا اقعدي راح اقول لطاحوس ياخذه
    روان : طيب
    منيره : ونامي بسريري انا راح انام بغرفه سهى
    روان : يعني مع سهى
    منيره : لا سهى اخذت غرفه جنى
    نزلت منيره : طاحوس
    طاحوس :خيير
    منيره: ابيك تجيب عبودي هو ببيت روان تعرف وين بيتها صح
    طاحوس : وليش اجيبه ها
    منيره : عشان اعطيك ال50 الي معي
    طاحوس : اخذ ال50 ههههههههههه وليش لا
    كانو راشد وسالم مركزين على الفلم ومطنشين العالم
    طاحوس بالسياره : هاه وش فيه البيت الوان والصوت مره عالي
    دخل طاحوس البيت وشافته بنت
    : ااااا رجال ويغمى عليها
    طاحوس : اغمى عليها من جمالي هع هع اها حفله بنات وش اسوي
    تذكر جلال الصلاه حق امه وكان طويل واخذه وتلثم وغطى باقي جسمه
    دخل للبيت وراح فوق واخذ الولد والشنطه ويوم يبي ينزل
    هرفيله : من انتي ماذكر اني عزمتك
    طاحوس: اااا انا معزومه
    هرفيله : ماذكر اني اعزم عجايز ومن ذا عبودي تبين تسرقين ولدنا
    طاحوس بقلبه اها عرفتها هذي الخبله الي رشيتها بالمويه والله انها حلوة كيوووت : ااااا ولدي
    هرفيله : محد قالك تحطينه عند باب بيتنا توك اشتقتي له هذا الحين ولدنا والي يعطي ماياخذ وتسحب الولد
    وطاحوس يسحب من جهه وهرفيله من جهه وطاح الجلال
    صرخت هرفيله : رجااااااااااااااااااااااااااااااااااللل
    ركض طاحوس وطلع برىا ودخل السياره وانحاش لبيتهم
    البنات يوم سمعن رجال كلهن انحاشن
    هرفيله : لالالالالالا حفلتي لالالالالالالا اهئ اهئ مستحيل لييييييش ليييييش
    والبنت الي اغمى عليها قعدت ولبست عبايتها وانحاشت
    ------------------------------
    يوم جديد
    في بيت ابو طاحوس
    الكل راحو للمدرسه الا منيره الام راحت لشغلها وكذلك الاب
    راجا : الهين انت جيب بنت
    سوميتا جهزت كل شي وكان ودها تسرق لكن ماقدرت لان كل شي مقفل
    سوميتا : منيررررررره
    منيره : نعم وش تبين في احد جاء
    ونزلت منيره لسوميتا مسكتها سوميتا وهي كانت تصارخ
    وبالسكين على رقبتها
    امتلئت الصاله بالدم وجابت سوميتا كيس زباله ووحطو منيره داخل وربطو الكيس وعطت راجا يرميها بالبر
    اما سوميتا تنظف بعدين تهرب مع راجا
    وكان هذا كله قدام سهى وهي تصور كانت خايفه يذبحونها عشان كذا اندست وصورت
    رجع راجا من البر بعد ماحرق الجثه اما سوميتا هربت معه واخذو السياره
    بكت سهى : الحمدلله صورت وتشوف الجوال ونست لا تظغط على تسجيل
    سهى : يالله غبيه انا
    -----------------------------
    في دبي مول
    كانت جنى وحسام يتمشون
    مشعل كان يتبعهم
    مشعل : طيب وبعدين
    لولوه : اسمع انت اتصل على مرام وهي تقولك باقي الخطه
    سكرت لولوه واتصل مشعل على مرام
    مرام : اسمع الخطه اول شي اكتب الرقم وارمي عليها
    مشعل كتب الرقم ورمى عليها
    عصب حسام : من هذا
    جنى : والله مادري
    حسام عطاه نظره ياويلك تعيدها
    خاف مشعل : وقال اي شي عشان ال5الاف اي كملي
    مرام : بعدها تحرش فيها
    مشعل : ااااييييييييييييييش
    بعدين جاء يقول لها قصيده
    وهي كانت تختار ملابس وطلعت من المحل بسبته وكان حسام يشتري ذره له ولجنى وشاف مشعل بجنب جنى عصب وراح له
    مشعل ماشاف حسام كان يقرا الورقه الي به شعر رومنسي وبوقس قوي بوجه
    وتصير هوشه كبيره خافت جنى وعلى طول طلعت لان حسام مره عصبي واخذت تاكسي ومازال حسام يضرب مشعل لين فرقوهم اخذ مشعل جواله وهرب
    حسام بصوت عالي : الله ياخذك ياكلب ياحيوان ويا ويا الخ....
    التفت ومالقى جنى
    حسام : الله ياخذها اكيد تعرفه انا اوريها
    اما بالنسبه لجنى دخلت الشقه واخذت جوازها على طول ورجعت للتاكسي وقالت ودني للمطار
    وصلها عند المطار ونزلت
    جنى : لو سمعت ابي اقرب رحله للسعوديه
    :بكره الساعه 3 العصر
    جنى : طيب شكرا ورجعت للتاكسي ودني لاقرب فندق ويكون قريب من المطار
    تركي : اوكي
    شافت جنى تركي صديق مشعل :بسرعه واتمنى انك تجي بكره الساعه 3
    تركي : انشاءالله
    اما حسام كان يدور عن جنى ومالقاها قعد في شقته معصب ويكسر الحاجات حتى جواله كسره >>>لاحول ولا قوة الا بالله
    حسام : الكلبه الخاينه ويكسر الطاوله ليييييييييييه
    جلس وحط يدينه على وجه
    حسام : لييييييييييييييه لللللللللليييييييييييييييييييه
    انتهى الجزء الثامن

    :324:
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    وينه وينه توه يسال عني وينه شي عجيب
    وينه وينه توه يسال عني وينه شي غريب
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  3. #23

    افتراضي

    آفتقدنـأ لآبدأعك ونسسج حروف روآيتكَ ,

    لآ تغيبيً آكثر

    فنحن بآنتظأرهـأ بشغفُ

    سلمتيُ

    ودي
    "





    زيادةُ الاهتمام بمن لا يستحقّ ..
    هو
    زيادةٌ في قوّة الصدمةِ التي ستنالُها لاحقا


  4. #24

    افتراضي

    احلى دلوعه...




    وربي انك اطلق واحده تكتبين رواية مثلي

    الموهم

    استمري

    مارح اقره الحين متى ما خلصتيه كله قولي لي بليزا

    تسلمين غناتي

  5. #25

    افتراضي رد: روايتي الاولى (حياتي صارت حيل حلوة بدونك )بقلمي ~~||

    يسلمو يـ مزموزيل دلوعه على القصة الجميل
    ربي يعطيج العافيه تقبلي مرور

  6. #26

    افتراضي رد: روايتي الاولى (حياتي صارت حيل حلوة بدونك )بقلمي ~~||

    اتوقع ان سهى ما تتنزوج وتومها تقول لها انسيه وتنساه
    واتوقع سالم يصرف الموضوع لان العيال مشهورين متفوقين بالتصريف..
    يسلموو اختي.. لك ودي واتمنى ينزل الجزء الثالث باسرعه وقت ...


    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  7. #27

    افتراضي رد: روايتي الاولى (حياتي صارت حيل حلوة بدونك )بقلمي ~~||

    يسلمو ايديك الرواية رووووعة

  8. #28

    افتراضي رد: روايتي الاولى (حياتي صارت حيل حلوة بدونك )بقلمي ~~||

    قصه جميله مرور متاخر جداا
    ] .. سبحإنك اللهم وبحمدك / أستغفرك وإتوب اليـــك ..

    .. عذراً

    .. لايتم الرد الا على .. المواضيع الحصريه فقط .. اما بقيه الاقساًم : البركه بالموجودين ..



صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

المواضيع المتشابهه

  1. { .. يَـ الح ـب الأول ~ بقلمي ،،
    بواسطة صرخ’ــة شوق.! في المنتدى كرز \ خوًآإآطًر ونُثرًآإٺ ڪَرًزِيهً ولَهْيْبُ حَرْفٍ مُقَفْى ..~
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-27-2013, 08:01 AM
  2. أخبرني , بقلمي,
    بواسطة صرخة ألم في المنتدى كرز \ خوًآإآطًر ونُثرًآإٺ ڪَرًزِيهً ولَهْيْبُ حَرْفٍ مُقَفْى ..~
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-11-2011, 03:19 PM
  3. حياتى
    بواسطة انفاس في المنتدى • المُنتَدى العَآم Ğεпεѓal ~..}
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-01-2011, 10:08 AM
  4. تونزة جدة الفقيدة سارة بعد عودتها من جدة: لو كانت سارة تبحث عن عشيق لأختأرته بفرنسأ
    بواسطة كرزه حمرا في المنتدى كرز \ N E W S ~ح‘ ـدثً آلسُآعهً
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-28-2010, 08:05 AM
  5. /في بعااادك/ <بقلمي>
    بواسطة {}بـــــوح{} في المنتدى كرز \ خوًآإآطًر ونُثرًآإٺ ڪَرًزِيهً ولَهْيْبُ حَرْفٍ مُقَفْى ..~
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-24-2010, 07:12 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •