مساعدة !
منفذ شات كرز
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 28
  1. #11
    الصورة الرمزية احلى دلوعه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    لا يهم من اين اكون المهم من اكون
    المشاركات
    163

    افتراضي

    منووووورين
    الجزء الثالث
    ام طاحوس : ياعيال بالله سالم يدخن ولا لا
    طاحوس : بصراحه يايمه يدخن ليش الكذب
    سالم : يمه اي انا ادخن اول مره دخنت فيها عطاني خويي فهد زقارة
    ابو طاحوس : اول شي راح نكلم المدير عشان يرجعك ولا تستهبل عليه مره ثانيه فاهم
    طاحوس : خخخخخخخخ احسن
    ام طاحوس : طاحوس اسكت وخل ابوك يكمل كلامه
    راشد : كملو الفلم
    منيره : اششششششششششش
    ابو طاحوس : وراح نوديك لطبيب نفسي
    سالم : ليش طبيب نفسي مجنون انا
    ام طاحوس : اي مجنون اول مره اشوف واحد يدخن وعمره 14
    ابو طاحوس : لا عشان تترك الدخان
    سالم : الا وين سهى
    ام طاحوس وجنى : اااااآآآأآأ نامت
    ابو طاحوس : نامت !!!!!!!!!!!
    جنى : طاحت
    ام طاحوس : لالالا راحت
    طاحوس : هههههههههههههه تستهبلون انتم
    ابو طاحوس رن جواله : الو هلا والله .....اي خلاص انا جاي لكم
    ام طاحوس : وين بتروح ؟
    ابو طاحوس : للشركه يقولون ان في مشكله يلا باي
    الكل : باي
    ........................
    في بيت ابو محمد
    هيا : ساره افتحي الباب
    ساره : ميار افتحي الباب
    ميار : لمياء افتحي الباب
    لمياء : جود افتحي الباب
    جود : نجود افتحي الباب
    نجود راحت تفتح الباب ورجعت لهم
    الكل : من
    نجود : زوج جودي
    هيا : يلا يلا قولو لجودي تتجهز قبل مايجي محمد
    ساره : جودي بسرعه روحي
    لمياء : روحي ولا قلبي
    جودي تجهزت وراحت
    بعد نص ساعه رن الجرس
    جود راحت تفتح الباب
    رجعت لهم
    الكل : محمد صح
    جود : لا راعي المطعم
    نجود : واخيرا جاء
    عطته الفلوس واخذت الاكل
    ساره : والله هالبنت سمنانه من كثر ماتاكل من المطعم منين تجيب هالفلوس
    رن الجرس
    لمياء : راحت تفتح
    ورجعت لهم
    الكل : مو محمد صح
    محمد :الا محمد
    ابو محمد : وين كنت
    محمد : وش دخلك انت هاه عندي لكم خبر حلو راح سافر لاميركا ومارجع الا بعد اربع سنوات وابي اودع الجميع لان بعد اسبوع راح اسافر الا وين جودي
    الكل توتر
    ابو محمد : جودي رجعت لزوجها
    محمد بقهر : وانت كيف تخليها تروح انا قلت لك ماراح ترجع
    ابو محمد : هو يبيها وهي تبيه وانا موافق وش دخلك انت
    محمد انقهر ومسك البيره الي شربها امس وضرب راس ابوه بالبيره
    لمياء : لالالالالالالالا وش سويت بابا بابا
    محمد انصدم بالي سواه واطلع من البيت
    الكل خايف ومنصدم اتصلت هيا بالاسعاف
    ........................
    في السوق
    هرفيله هي وامها في السوق
    هرفيله : ماما وش رايك وش اشتري
    ويمر رجال ويرمي عليها الرقم
    هرفيله انقهرت
    هرفيله : هيه انت خير انشاءالله خبل ولا متخلف ياشين هالثقه الزايده واثق اني راح اتصل عليه
    طبعا الرجال كان يضحك هو ووخوياه
    الرجال (طاحوس ): انا غبي لاني رقمت وحده مسترجله
    فهاد وصويلح : هههههههههههههههه
    عصبت هرفيله وتمسك جزمه من المحل وترميها على طاحوس لكن ماصابته
    طاحوس: هذي اول مره ارقم وحده مسترجله
    فهاد : اي والله اقول خلنا نمشي ونخلي هالمجنونه
    صويلح رمى عليها الجزمه الي رمتها هي عليهم واصابتها من راسها
    طاحوس ,فهاد ,صويلح : هههههههههههه
    فهاد : كفووووو
    واهربو
    ام رائد : حبيبه اللبي وش سو لك هااتماسيح الحقيرين
    هرفيله : ماما بروح للبيت خلاص ماراح اطلع من البيت
    ام رائد : لكنك ماشريتي شي
    هرفيله : مابي مابي اتصلي على السواق يلا
    اتصلت ام رائد على السواق واخذ هرفيله وقعدت ام رائد بالسوق تتسوق
    .....................................
    في المستشفى
    هيا وساره متوترات
    جاء الدكتور حسام
    هيا : دكتور ابوي وش صار له
    الدكتور حسام : عندي سؤال ولازم تجاوبون عليه
    ساره : اسال
    الدكتور حسام : من الي قتل ابوكم
    ساره بحزن : يعني مات
    الدكتور : للاسف كانت الضربه قويه وهو كان ينزف كثير وماقدرنا نوقف النزيف مات الله يرحمه
    هيا منصدمه
    ساره وهي تبكي : لكن ليش نجاوب على سؤالك
    الدكتور : عشان الشرطه موجوده وتبي تسجن القاتل
    ساره : لا هو طاح بس
    الدكتور ماصدقها : اها اوكي يلا استاذن
    وسو عزاء وطبعا محمد ماحضر العزاء
    ..............................
    بعد مرور اسبوع وجاء عرس جنى ومحمد ورائد سافرو لامريكا
    كان فستان جنى يجنن كان ابيض وفخم ومن تحت ملفلف وكانت مزينه شعرها رفعته وحاطه تاج لونه ابيض جنى : ماما شو رايك
    ام طاحوس : بسم الله عليك مشاء الله حلوة مرره تجنني
    منيره : ماما الساعه 11 يلا تاخرنا
    رحو للعرس وارقصو وحطو جنى بغرفه وافرحو طبعا ماراح اقول تفاصيل العرس لاني تعبت من الكتابه هع
    انتهى الجزء الثالث
    الحين مع فقرة (توقع)
    توقع هل راح تنتقم هرفيله من طاحوس ؟
    توقع هل راح يرتاح ضمير محمد بعد ماقتل ابوه ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة احلى دلوعه ; 11-01-2010 الساعة 06:49 PM
    :324:
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    وينه وينه توه يسال عني وينه شي عجيب
    وينه وينه توه يسال عني وينه شي غريب
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  2. #12

    افتراضي

    متآبعه لكتآبتكً

    )

    بآنتظآر البآرت الرابعً

    .~.
    "





    زيادةُ الاهتمام بمن لا يستحقّ ..
    هو
    زيادةٌ في قوّة الصدمةِ التي ستنالُها لاحقا


  3. #13

    افتراضي

    <<<متابع معك للقصه

    ودي لك

  4. #14
    الصورة الرمزية احلى دلوعه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    لا يهم من اين اكون المهم من اكون
    المشاركات
    163

    افتراضي

    منووووورين
    الجزء الرابع
    رجعو من العرس بعد مارقصو ووزعو العلك الي سرقوه الورعان
    سهى : خلاص راحت جنى يمه ممكن اخذ غرفتها وغرفتي تعطينها الخدامه الجديده
    ام طاحوس : عقبال مانفتك منك طبعا هذا مستحيل
    منيره : اي مستحيل شوفي هالوجه اعوذ بالله
    جاء سالم وطاحوس معهم صحن كبيييييييييييير
    سالم : وصل العشاء
    طاحوس : الصحن الي باليمين حقي لاحد ياخذه
    ابو طاحوس : وين الكيكه الي قطعوها حسام وجنى
    منيره تسحب شعره طويله من الكيكه : يعععععععع شعرة جنى لاحد ياكل من الكيكه
    الكل ماكل من الكيكه وعطو الكيكه راجا احسن من انهم يرموها طبعا وكل هذا بسبت شعره
    راشد : الحمدلله
    منيره : يؤ نسيت أسمي (بسم الله)
    طاحوس : لانك عجوز كركركركركر
    راشد : ههههه عجوز النار
    سالم : تصدقون ان قلبي بدا يحب
    طاحوس : ومن سعيده الحظ
    منيره : تقصد تعيسه الحظ
    سالم : توقعو هوووووووع
    راشد : وش رايكم كل واحد له ضحكه انا محجوزة لي هع هع
    طاحوس : وانا كركركركر
    سالم : وانا هوووع
    منيره : الحمدلله حتى بالضحك حجز
    ويوم قالت الحمدلله الخدامه اخذت منها الصحن على طول تحسبها خلصت
    منيره : هيه انتي ماخلصت
    سوميتا حبيبه راجا نعم نعم هي الخدامه اشتغلت خدامه عشان تشوف راجا واخذت منها الصحن على طول لان راجا كان يبي ياكل كبسه وهي ماتتحمل تشوف حبيبها جيعان
    سوميتا : انتا في كول الهمد لله
    منيره : يعني اذ1 قلت الحمدلله اخلص انتي غبيه
    وترمي الصحن في وجه سوميتا وكان راجا يتابع بصمت وحقد على منيره
    راشد : حرام عليك وش فيك عليها توها جديده
    سالم : اه ياقلبي وه بس لو حبيبتي تكره الخدامه الغبيه مثل هذي كان ذبحت الخدامه عشانها
    طاحوس : مالت عليك مسوي فيها رومنسي يلا انا شبعت بروح انام باي
    سالم وراشد ومنيره : الله معك
    ...............................
    في امريكا
    رائد : يالله امريكا روعه خاصه بناتها لكن ولا وحده مثل حبيبتي
    محمد : ــــــــــــــ
    رائد : تصدق يامحمد اني اشتقت لاهلي خاصه ابوي
    محمد دمعت عيونه : ـــــــــــ
    رائد : تشوف الولد الي هناك الي ابوه يلاعبه ابوي كان يدلعني ويلاعبني والله اني احب ابوي امي دايم توصيني بر بابوك ولا تضربه حتى لو ابوك ضربك وطبعا هذا شي مستحيل لا تضربه تدري ان كلمه اف بس اف تحاسب عليها
    محمد حس ان هالكلام موجه له وعصب : انت وش فيك مسوي فيها مطوع على اخر عمرك
    رائد انصدم من صديقه اول مره يشوفه معصب لا ويبكي بعد : وش فيك يابن الحلال انا اعبر لك اني اشتقت لاهلي ولابوي وهذا مو خطا
    محمد : خلاص الله يخليك لاتجيب طاري الاب الله يخليك
    رائد : انت وش فيك
    قال له محمد القصه وهو ميت قهر وندمان ابتسم له رائد وقال انت مثلي تتذكر سهى الي استهبلنا عليها يوم جت عندي انا ماتوقعت انها تجي وهذا دليل انها تحبني وانها وفيه انا حبيتها وبعدين يوم وديناها للاستراحه انا ندمت اني سويت بها كذا وبعدها تبت
    ورجعت لله وقريت القران وانا انشاءالله ابي احفظ القران كله والله يوم تبت اني ارتحت انت وترا باب التوبه مفتوح توب لله ان الله غفور رحيم يغفر لعبده
    دمعت عين محمد وراح ولحقه رائد وشافه رايح للمسجد
    استغرب رائد وعرف ان الحين وقت صلاة العصر بدا الشيخ يكبر وقرا الايه ("وقضى ربك إلاَّ تعبدوا إلاّ أيَّاه وبالوالدين إحساناً")
    وكان رائد يشوف محمد انه كان يبكي ويصلي في خشوع عرف انه تاب ورجع لله
    فرح رائد لصديقه وبعد ماخلصت الصلاة نادى رائد محمد لكنه قرر انه يقعد وقال محمد : انا راح اقعد روح انت
    راح رائد للفندق ونام
    ...........................
    في بيت ماهر
    ساره : لمياء افتحي الباب
    لمياء : اوكي من ؟
    : انا
    لمياء : من انت
    : انا جودي وش فيك ماتعرفين صوتي
    لمياء شهقت وساره بعد : جودي
    افتحت لمياء الباب وفرحت ان جودي مانستهم
    جودي : كيفك لمياء كيفك ساره كيف البنات
    ساره ولمياء : تمام
    ساره : كيفك انتي ؟
    لمياء : قلنا اكيد هذي نستنا
    جودي : معقوله انساكم مستحيل ههههه
    نزلت هيا : وانا اقول هالصوت مو غريب علي منورة جوجو
    جودي فرحت : هلااا والله قلبي كيفك اخبارك
    هيا: تمام اخبار مشعل طيب معاك
    جودي : اي والله مو مثل قبل وين الباقيات
    ميار ومعها عصير وجالكسي وحلويات : انا هنا
    جودي : ميوووورة هلا والله قلبي شلونك وشلون جود ونجود
    ميار : تمام اذبحني امس الا اقول لهن قصه
    لمياء : عاد ذولي خواتك لازم تتحمليهن
    ساره : اقعدي جودي
    قعدت جودي : انا عندي لكم خبر حلو وخبر بايخ بس وش تبون اول
    هيا : البايخ عشان نزعل وبعدين الحلو عشان نفرح
    جودي : اوكي انا حامل
    لمياء : صدددددددددددددق مبروك
    ساره : الف الف مبرووووووووووووك يالله راح اصير خاله
    هيا : بس بنت ولا ولد ؟
    جودي : الخبر البايخ انه ولد مو مثل ماتمنيتو
    لمياء : هههههههه ونااااااااااسه بالعكس ولد وانشاءالله يكون احسن من محمد
    هيا : وش راح تسمونه
    جودي : الا اخبار محمد
    ساره : ماجانا خبر من يوم ذبح ابوي الله يرحمه وطلع
    جودي : الله يرحمه راح اسميه على اسم بابا
    هيا : اوكي يام فارس ههههه
    لمياء : والله فرحت لك بجد الف مبروك
    جودي : الله يبارك فيك لا لازم تقعدون جود ونجود من النوم اشتقت لهم مرررررررره
    ساره : ماصار لك اسبوعين وانتي مشتاقه لنا ههههههه
    دخل ماهر ومعه بساكيت وببسي وايسكريم وابتسم اول ماشاف جودي : اهلين جودي هلا والله
    جودي : اهلين خالو كيفك
    ماهر : تمام يام فارس
    جودي : ههه سمعت
    ساره : لهدرجه اصواتنا عاليه
    لمياء : خالو هذي الاغراض لمن ؟
    ماهر : كل وحده لها بسكوت وايس كريم وببسي
    هيا : وووااااااااااووو انا اموت في الببسي
    ميار : يعطيك العافيه خالو
    ماهر : عندي لكم خبر حلو
    الكل : وش هو
    جود توها قاعده من النوم وتسحب بطانيتها وتروح تنام على الكنب
    الكل ضحك على حركتها : هههههههه
    ميار : سمعت في خبر حلو قالت اسوي نفسي نايمه
    جودي رحت تغطي اختها : هاه خالو يلا تحمست
    ماهر : اوكي راح اقول وش هو حلمك ياهيا
    هيا : اكيد كلكم تعرفوه اني اصير مدرسه علوم
    ماهر : احمدي ربك تحقق حلمك
    انصدمو الكل وبنفس الوقت فرحو
    هيا بفرح : يعني انا الحين مدرسه
    لمياء : لكن اي مدرسه
    ماهر : في مدرسه الابتدائيه مدرسه السابعه
    الكل فرح وباركو لهيا طوط طوط طوط طوط
    ميار : من يطوط
    جودي تتجهز وتلبس العبايه : اكيد هذا مشعل يلا انا ابي اروح انتم تعالو عندي اوكي
    الكل : انشاءالله
    راحت جودي والكل فرحان ان هيا صارت مدرسه وحققت حلمها
    .............................
    في بيت ابو رائد
    هرفيله قاعده تبكي : ليش انت شرير ليش اهئ اهئ
    روان : مسويه حساسه كل هذا عشان فلم هندي مالت بس
    ابو رائد : ممكن تسكتون ماعرف اشتغل
    دق الجرس هرفيله : من الي جاينا بهذا الوقت
    الخدامه فتحت الباب سالتها روان : من الي جاء ؟
    الخدامه : ماما
    ام رائد : اهلين ترا بكره بطلع الساعه 7 الصبح وارجع الساعه 2 يعني ممكن اتاخر شوي طبعا ام رائد تشتغل مصممه ازياء وهي عندها شركه تديرها
    ابو رائد : اها اها طيب وانا راح اسافر لكويت في شركه هناك سوت مشروع رائع وتبينا نشترك معهم في المشروع وانا حجزت تذكره ومن بكره باسافر
    روان : مشاءالله يعني نقعد لحالنا
    هرفيله وهي تبكي لكنها فرحانه : وناسه ماما ممكن اسوي حفله
    ام رائد : اكيد ممكن حبيبت اللبي يلا بروح انام سيو
    ابو رائد : الله معك
    هرفيله طفت التلفزيون : افففففف طفشت ودي اطلع روان وش رايك نروح للسوق بكره
    روان : هههه اكيد لا اتمشى مع وحده لابسه عبايه مخصره ولثام
    هرفيله قاطعتها : ونروح للملاهي
    روان : اوكي موافقه يلا بروح انام فمان الله
    هرفيله : وانا بعد يلا باي
    هرفيله دخلت غرفتها الفوشيه وشغلت المسجل وسمعت الباب يطق ونزلت تحت
    : مييييييييييين الغبي الي جانا والساعه 2 باليل
    افتحت الباب وفجأه
    هرفيله : مو معقوله يالله بابا ماما روان تعالو
    روان : وش فيك يالخبله
    ام رائد : بنتي وش فيك صار لك شي
    هرفيله تأشر بيدها على الباب وفتحوه ولقو
    نكمل في الجزء الخامس
    والحين مع فقره (توقع)
    توقع وش لقت هرفيله قدام الباب ؟
    توقع هل راح ينتقم راجا من منيره ؟

    :324:
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    وينه وينه توه يسال عني وينه شي عجيب
    وينه وينه توه يسال عني وينه شي غريب
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  5. #15

    افتراضي

    ... متآبعه بشششغفً

    بآنتظآر البآرت الـ 5 ..

    وديً
    "





    زيادةُ الاهتمام بمن لا يستحقّ ..
    هو
    زيادةٌ في قوّة الصدمةِ التي ستنالُها لاحقا


  6. #16
    الصورة الرمزية احلى دلوعه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    لا يهم من اين اكون المهم من اكون
    المشاركات
    163

    افتراضي

    منورة كرزه
    :324:
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    وينه وينه توه يسال عني وينه شي عجيب
    وينه وينه توه يسال عني وينه شي غريب
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  7. #17
    الصورة الرمزية احلى دلوعه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    لا يهم من اين اكون المهم من اكون
    المشاركات
    163

    افتراضي

    الجزء الخامس
    في بيت ابو رائد
    روان : يالله حرام عليها ليش تسوي كذا
    رفعت روان الرضيع الي كان عند بابهم وكانت في ورقه مكتوب فيها (السلام عليكم انا امراه فقيره وابي ولدي ولد نعمه لان انا ماقدر اجيب له الاكل والملابس وارجو منكم انكم تربونه واعتبروه من الحين ولدكم (ام عبدالرحمن))
    هرفيله : يعني الولد اسمه عبدالرحمن
    ابو رائد : وهذي ليش تتركه برا برد حرام عليها بكره راح اوديه لدار الايتام
    ام رائد : زين الي تسويه حبيبي وش نبي نربي ولد مو ولدنا وبعدين يكفي 3 عيال ماله داعي يصيرو 4
    هرفيله : اي والله لا احسن شي نخليه عند باب ناس ونكتب رساله ونغير فيها شوي خخخخخخخخخ
    روان : انتم ماعندكم احساس ماعندكم ضمير الولد صغير وتستهزؤن به حرام عليكم لا راح نربيه يمه يبه هرفيله اذا انتم ماتبونه انا راح اربيه
    هرفيله : اوكي يام عبد الرحمن ههههههههههه
    ابو رائد : عمرك 11 وتبين تربين مجنونه انتي
    روان : اذا انتم ماتبون تكسبون اجر وتربون المسكين انا راح اربيه
    راحت روان لغرفتها والكل طنشها ولا كأن شي صار
    ................................
    في بيت ماهر
    هيا بغرفتها كانت على النت ويرن جوالها : الو
    :الو
    هيا : نعم خير من انت
    : مببروك راح تصيري مدرسه
    هيا : كيف عرفت اقول لا عاد تتصل علي فاهم
    وسكرت في وجهه
    هيا في قلبها : اعوذبالله وش يبي ذا وكيف عرف اني صرت مدرسه
    طنشته ونامت
    .............................
    في بيت ابو طاحوس
    منيره : اففففففف بكره مدرسه
    طاحوس : ههههههههههههه ياحرام
    منيره : حتى انت تدرس
    طاحوس : اسمعي امي وافقت اني اغيب
    منيره : تغيب وانت غبت 17 مره !!!!!!!!!!!!!!!
    طاحوس : وش اسوي اكره المدرسه
    منيره : يعني هي تحبك مالت عليك
    دخلت عليهم سهى وهي مجعده شعرها ولابسه بلوزة صفراء على بنطلون جنز وحاطه ربطه صفراء على شعرها وكان شكلها كوووول مع الشماغ الاصفر طبعا
    طاحوس : اف اف اف نانسي عجرم دخلت علينا
    منيره : تراك بايخه مو واحد مدحك صدقتي عمرك انك حلوة
    سهى : اف اف الي يغارون
    ام طاحوس : سهى امشي يلا
    منيره : وين رايحين
    ام طاحوس : بنروح لمرأه
    منيره : يمه بروح معك امانه
    ام طاحوس : اقعدي بالبيت ماعندها عيال كبرك
    دخلت سهى متجهزه ولابسه العبايه المخصره ولثام وحاطه مكياج
    سهى : مامي تجهزت يلا
    ام طاحوس : يلا
    منيره : افففففففففف راحو
    طاحوس : ههههه مسكينه هههههه ياحرام
    منيره تبكي وتتصل على امها
    ام طاحوس : ياخبله بنروح شوي ونرجع
    منيره : يمه ابي اروح
    سكرت بوجها
    وطاحوس ينشد انشودة حزينه : مكانك في البيت لاتتركيني
    كأختا حنون لجيل الفداء
    وتضربه منيره وهي تبكي
    وهو يهرب وراح لغرفته
    ويسمع صوت من غرفه راشد
    راشد : هلا حبيبتي هلا قلبي ... لايانور عيني ....افا راح تتركيني ... اقول تراني سجلت صوتك وانتي تغني لي ترا اوزع الشريط واول بيت بيت ابوك ... لابسويها بس بشرط ....تجي عندي بس ناخذ لفه ونرجع ... ماراح اسوي لك شي .... والله والله والله خلاص ارتحتي اوكي الساعه 3 بالليل بكره باي
    طاحوس : اللعن ابوه انا ارقم بنات ولا وحده اتصلت علي ومره يهزئني وهذا يهدد البنات لا ويخليهن يجن عنده والله هالبزر خطير
    يفتح طاحوس عليه الباب راشد : ااااااااااااااااااااااااا وش تسوي
    طاحوس : انا سمعت كل شي وسجلت كل شي
    راشد : العب على غيري تبي تقلدني
    طاحوس : ترا اعلم ابوي بكره راح اجي معكم
    راشد : اوكي باستراحه تعال معي
    طلع راشد ومعه طاحوس
    منيره : طاحوس ممكن توديني لصديقتي روان
    طاحوس : شو رايك رشودي اوديها
    راشد بهمس : ودها عشان نخطط
    طاحوس : يلا اركبي السياره
    فرحت منيره وتجهزت وركبت معهم
    .......................................
    في بيت حسام
    جنى كانت لابسه فستان احمر فوق الركبه وحاطه مكياج كان شكلها روعه واخذت شنطتها الحمراء ورفعت شعرها وحطت ريشه حمراء
    كان شكلها نايس
    دخل حسام : وووواااااااااااااااوووو الحين انتي تزينتي لي ولا لاهلي
    جنى بصوت قصييييييييييير : الاثنين
    حسام : اييييييييييييش
    جنى بهمس : الاثنين
    حسام : هههههه فديتك للحين مستحيه مني يلا تجهزي
    تجهزت جنى عشان تروح لاهل حسام
    واول مادخلت
    حسام : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    دخلت بعده جنى : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    ام حسام : نورتو هلا والله بالعروس
    جنى : اهلين فيك
    ابو حسام : يلا يابنات خوذو العروس عند الحريم يلا
    نورة : امشي يلا
    راحت معها جنى
    واول مادخلت غرفه كلها بنات حوالي 17 بنت في الغرفه الواسعه هذي
    نورة : نزلي العبايه
    جنى نزلتها
    الكل : مشاءالله
    منى صديقه نورة : تجنني مشاءالله
    مرام اخت نورة : مشاءالله تهبلين ماغلطنا يوم اخترناك
    جنى استحت : مشكورين وقعدت جنب نورة
    لولوة بنت عم نورة : مو حلوة مره
    نورة : والله تجنن
    مرام :جنى ممكن شوي
    جنى انصدمت من لولوة وراحت مع مرام
    مرام : ماعليك منها راح اعرفك على الحريم بعدين البنات
    جنى : اوكي تصدقي والله انك طيبه حبيتك جد
    مرام : وانا بعد قلبوووو
    دخلت جنى لغرفه الحريم او (المتزوجات والعجايز والحوامل )
    مرام : انا عندي 4 اخوان احمد اكبر واحد وعمره 33 يشتغل ضابط وعنده ولد عمره 4 سنين اسمه سامي
    وبعده حسام الي هو زوجك وبعدين مراد عمره 22 وبعده حسن عمره سنتين
    اما خواتي 2 انا عمري 19 ونورة 24
    جنى : الله يخليكم لبعض
    مرام : امين هذي امي
    ام حسام : توك تعرفينها علينا ههههه طالعه حلوة جنى مشاءالله تبارك الله
    جنى حمرت خدودها : تسلمي
    مرام : شفتي يمه خليتها تستحي هههههه وهذي ام زوجه اخوي احمد الي هي ام دحام
    ام دحام : هلا والله بالعروس نورتي حلوة مرره بس وش هالفستان الماصخ يابنيتي
    جنى : ههههه هلا فيك ليش مو حلو
    ام دحام : الا حلو بــس ان
    قاطعتها مرام : وهذي جدتي هي عمياء ماتشوف
    جنى : الله يعينها
    مرام عرفت جنى على الكل وراحت عند البنات وعرفتها
    حسام : مراااااااااااام مراااااااااااام تعالي
    مرام كانت تسولف مع جنى : هلا هلا
    حسام : خلي جنى تجي نبي نروح يلا
    مرام : يؤؤؤ خلها تقعد
    حسام : مجنونه انتي الحين نسافر يلا
    مرام : جنى يلا روحي يبيك
    جنى تجهزت ولبست وراحت معه
    حسام : هاه وش رايك باهلي
    جنى : طيبين ينحبون بسرعه
    حسام : جنى
    جنى : هلا
    حسام : ترا راح نسافر لدبي وبعدها لماليزيا
    جنى : هههه احب دبي زرناها قبل
    حسام : عشان كذا راح نسافر لها مره ثانيه
    ......................................
    في بيت ابو رائد
    روان : ليلى افتحي الباب
    الشغاله : تيب
    منيره : اهليييييييييين روان
    روان : هلا والله يالله اشتقت لك كثييير
    منيره : وانا بعد قلبي
    كانت هرفيله تتمشى بالحديقه وشافت طاحوس
    : يؤؤؤؤؤ هذا الي ضربني بالسوق انا اوريه
    مسكت حصى وضربت سيارته
    في السياره
    طاحوس : الله ياخذ الي رماها
    راشد نزل وأشر على هرفيله :هذي هي الي رمت الحصى
    طاحوس شاف مراه تركض وطاحت ويمسك خرطوم ويشغل المويه وغرقها بالماء
    هرفيله تصرخ : هيييييييييييييه انت عمى
    وماتقدر تقوم لان المويه بارده ولانها طاحت وانجرحت
    راشد يرقص ويغني : غرق الغرقان اكثر
    وشافو سياره وانحاشو
    وقبل لا ينحاشو فحطو خخخخخخخخخ
    هرفيله : الله ياخذك اااااااه رجلي ليلى روان
    وجاء عندها رجال :اساعدك
    هرفيله : اقلب وجهك يلا ياخذ هالضروس
    والتفتت عليه وانصدمت انه
    نكمل في الجزء السادس
    والحين مع فقره (توقع)
    توقع من الرجال الي جاء عند هرفيله ؟
    توقع ومن هو الي اتصل على هيا ووش راح يسوي ؟
    توقع هل راح تنجح خطه راشد وطاحوس ؟
    :324:
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    وينه وينه توه يسال عني وينه شي عجيب
    وينه وينه توه يسال عني وينه شي غريب
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  8. #18
    الصورة الرمزية احلى دلوعه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    لا يهم من اين اكون المهم من اكون
    المشاركات
    163

    افتراضي

    الجزء السادس
    هرفيله : اقلب وجهك يلا ياخذ هالضروس
    وتلتفت عليه وانصدمت انه رائد
    رائد : وش فيك تروشتي انتي هههه لا وطالعه بدون عبايه ادخلي عيب
    دخلت هرفيله وهي بحالت صدمه معقوله طالعه له لحيه وماهو محلق وليش رجع بسرعه
    هرفيله كانت تفكر وتفكر
    رائد : وين روان هرفيله هيه هييييييييييييييييه
    هرفيله : هاه نعم وش كيف مستحيل انت مو رائد
    رائد : ههههه وين روان
    هرفيله :وش فيك صاير كذا ممكن تقول لي وش السالفه
    رائد : اقولك بعدين وين روان
    هرفيله راحت لغرفتها وطنشته
    راح رائد لغرفته ينام لانه توه راجع من امريكا ويبي يرتاح شوي
    في غرفه روان
    منيره : روان تتذكري يوم الاستاذه وقفتنا وكنتي تبين تقولين شي عن اخوك رائد
    روان : اي صح ذكرتيني رائد يكلم
    وفجأه سمعو صوت طفل يبكي
    منيره : وش هالصوت صوت ولد جيرانكم
    روان طلعت من غرفتها ورجعت ومعها ولد صغير
    منيره صارخت : انتي متى تزوجتي وش السالفه من ذا انا....
    قاطعتها روان : اسمعي اول اهدي اهدييييييييي
    منيره : وش لا وقامت تضرب نفسها والولد يبكي وصار ازعاج حطت روان الولد في السرير ومسكت مويه وكبتها على وجه منيره
    هدت منيره
    روان : اهدي خلااص اسمعيني الحين
    منيره : هاه طيب راح اسمعك معليش كنت بحاله صدمه حسبتك تزوجتي وجبتي ولد
    روان سكرت الباب : هههههه روحي نادي ليلى قولي لها تسوي حليب
    منيره : اوكي بس تقولين لي وش السالفه اوكي
    روان : انشاءالله
    نزلت منيره لعند ليلى وقالت لها تسوي حليب سوت لها وراحت فوق
    طق طق طق
    روان : ادخل
    منيره : خوذي الحليب
    اخذته روان
    منيره : يلا قولي لي
    روان: جتنا هرفيله وقالت تعالو شوفو وش عند الباب ولقيناه انا قلت نربيه لكن اهلي قالو لا نوديه لدار الايتام وانا قلت لهم خلاص انا راح اربيه
    منيره : طيب منين جاء
    روان : شفتي في صندوق كبير تحت السرير طلعيه
    منيره طلعته : واااااااااو صندوق الذكريات
    وشافت صورة اخوها سالم بصندوقها
    روان : شوفي في ظرف افتحيه وتعرفين منين جاء الولد
    فتحت منيره الظرف وقرت الرساله الي جت مع الولد
    منيره : طيب بسالك وش جاب صورة اخوي سالم عندك
    روان تذكرت انها حاطه صور اخوها : اااااااااااا اي الصورة ماعرف
    منيره : روان انتي تحبينه
    روان حمرت خدودها : بصراحه اي بس كيف عرفتي
    منيره : هههههههههه عاد والله انه مو حلو انتي راسمه قلوب بصورته وكاتبه شعر عن الحب
    روان : ههـهه بس لاتعلمين احد
    منيره : افا عليك انا ماعلم احد
    روان : اي صح اسفه ماقدرت احضر عرس اختك
    منيره : اي والله ليش ماجيتي
    روان : محد وداني السواق خلته هرفيله يوديها لسوق واخوي بامريكا وماعندي فستان
    منيره : اها انا ماحب هالهرفيله مغرورة
    روان : حتى انا يؤؤ نام عبد الرحمن يلا امشي نستهبل على هرفيله
    منيره : ياحليله يجنن وهو نايم يادلبووو يلا امشي
    حطو عبدالرحمن بالسرير ونزلو تحت
    هرفيله كانت متغطيه بالبطانيه
    روان : تروشتي انتي هههههههههه
    هرفيله : هاهاهاها مايضحك
    منيره : ياحرام وش صار بثوبك الجديد تروش معك هههههه
    روان : هههههه
    هرفيله طنشتهم وراحت لغرفتها
    روان : يلا جاء الفلم
    منيره : الحمدلله من بدايته
    ............................
    سهى : افففففف بيتهم مو حلو
    ام طاحوس : انتي بس اسكتي يلا نروح لسوق
    سهى : واخيرا هذا الي ابيه
    راحو للسوق
    سهى : ماما وش رايك بهذي
    ام طاحوس : متاكده تبين تغيرين غرفه جنى كلها
    سهى : اي ماما كلش مو حلو راح اخلي الغرفه رصاصي ووردي
    ام طاحوس : بكيفك بس اخلصي ترا تاخرنا
    خلصت سهى من طلباتها المليون
    سهى : ماما جيبي عمال عشان يغيرون الغرفه ابيها مثل ذي الصورة
    ام طاحوس : خلاص بكره انشاءالله راح يجون بس خلينا نرجع للبيت تعبت انا
    رجعو للبيت
    ام طاحوس : ياسوميتا
    سوميتا : نعم
    ام طاحوس : وين العيال
    سهى : ماما انا بروح لغرفتي اوكي
    سوميتا : هزا منيره في روه لصديقه وتاهوس وراسد فيه روه و سالم مع صديق
    ام طاحوس : اها طيب اذا جوم قولي لهم مافي عشاء اذا يبون عشاء يطلبون من المطعم اوكي
    سوميتا : اوكي
    راحت سهى فوق وشافت بزر يمشي
    ويكلم واحد
    : اوكي تعال انت بكره خلاص
    سالم : اوكي الله معك
    سهى صارخت : من انت
    : انتي من
    سالم طلع من غرفته : تغشي يامراه
    سهى : بلا استهبال من ذا البزر
    : انا مو بزر احترمي نفسك
    سهى : انا محترمتها راح انادي ماما ماااااااااااااااااااااماااااااااااااااااا
    ام طاحوس : بسم الله وش فيكم
    سالم : بنتك الوسخه ماتغشى ماتشوفين يايمه الرجال الي واقف
    ام طاحوس : من انت
    :انا فهد صديق سالم
    ام طاحوس : انت الي عطيته الزقاره
    فهد : هههههه
    سالم : هههههههه يمه ماقام يدخن
    ام طاحوس : طيب كم عمرك
    فهد : 15
    سهى : وانت ياسالم
    سالم : وش دخلك
    ام طاحوس : انت عمرك ياسالم 14
    سالم : لاصار عمري 15
    ام طاحوس : ياحليلك توك بزر انت وياه
    سهى : اي يقول لي تغشي عن الرجال ههههههههههه
    فهد : يلا مع السلامه
    سالم : معليش اخرناك يافهود
    فهد : لا عادي بس لو ماجو المجانين كان رحت من زمان
    سهى : انت المجنون
    سالم : كلن يرا الناس بعين طبعه
    سهى : ماما شوفيه
    امها طنشتها وراحت لغرفتها
    سالم : هههههههههههه ياحرام
    سهى : هين انا اوريك يا
    ويسكر الباب في وجها
    سهى : ناس متخلفه
    ................................
    في المطار
    حسام : يلا نروح للطياره
    جنى : يالله انا اخاف
    حسام : تخافين من ايش
    جنى : اخاف اركب الطياره
    حسام : ههههههه لا تخافي
    وركبو الطياره وكانت جنى ماسكه يد حسام بقوة من الخوف
    وصلو لدبي
    جنى : واخيرا وصلنا
    حسام : تاكسي
    وقف لهم التاكسي وركبو
    جنى : على طول للفندق لاني تعبانه وابي انام
    حسام : اوكي روح لاحسن فندق بدبي
    وصلو للفندق ودخلو الشقه
    جنى رمت الشنط وراحت تنام
    حسام : يؤؤؤ شكلك مره تعبانه انا راح اتسبح
    ماردت عليه جنى لانها كانت نايمه
    طلع حسام من الحمام (اكرمكم الله )
    وفجأه مالقى جنى
    حسام : جنى وينك جنى
    طلع من الشقه وقام يدور عليها
    جنى بالسوق : وااااااااااو هذي الساعه تجنن راح اشتريها لحسام هديه
    وقفت جنى تاكسي : على طول للفندق
    وصلت جنى للفندق ودخلت الشقه ماشافت حسام : اممممممم راح اتسبح
    دخلت جنى للحمام (اكرمكم الله) ولبست بنطلون جنز وبلوزة حمراء وعليها شريطه سوداء عند الخصر ولفلفت شعرها ورفعته كانت حلوة مره
    حسام كان يدور عليها وحاول يتصل لكن الجوال كان مقفل فقد الامل ورجع للفندق وشاف رجال عند باب شقتهم عصب حسام
    حسام : هيييييييييييييه انت وش تبي عند باب شقتي هاه
    : اسف اسف غلطان
    ضربه حسام بوقس : مره ثانيه لاتجي هنا فاهم
    هرب الرجال
    دخل حسام للشقه وشاف جنى متزينه
    عصب حسام لانه ظن انها متزينه لذاك الرجال
    جنى : اهليييييييييييييين حسام
    حسام ضربها كف : وين كنتي
    انصدمت جنى : حسام وش فيك كنت بالسوق
    حسام : كذااااااااابه كنتي مع الرجال
    ودفها طاحت جنى وقام يتوطى في بطنها
    حسام : ياخاينه يالكذابه تفووو عليك
    طلع حسام من الشقه اما جنى ماتحركت وطلع من فمها دم من ضرب حسام
    .......................................
    في الاستراحه
    ركبو الكميرا
    طاحوس : هههههههه يالله متى يجي بكره
    راشد : ياخي لاتستعجل يؤؤؤ الحين الساعه 10 ونص اكيد منيره تنتظرنا
    طاحوس : هيااااا الى السياره
    ركبو السياره ووصلو خوياهم للبيوتهم
    وراحو لبيت ابو رائد
    رائد كان طالع : يالله راح اقعد اسبوع هنا وبعدين ارجع لامريكا بس وين امي وابوي اكيد في الشغل
    شاف سياره سوداء ومضلله وطالع منها ولد الي هو طاحوس لابس جلال صلاة وماسك لعبه بيبي صغير ورضاعه ويرقص ومشغل انشودة شوفي
    شو في ؟

    شوفي رقة وحنيه بالدنيا زي قلب الماما
    قلبها على اولادها وعم تروي ايام من ايامه

    بتربيهم وتسهر مثل النجمة بنص الليل
    مثل القمر اللي نور البه شايل همه شيل

    يا عم تسهر ياما
    وبكل مرة وبكل لحظة تسمع كلمة يا امي
    بتنور مثل الدرة على طول بوجها البسمة

    والضحكة بتتسامى
    لما بتمر هالأيام حب اولادها عم بيزيد
    لو تسمع منهم احلام بتشوف المستقبل عيد

    وكل ما كبرو قدامك
    يا أصحابي ويا احبابي اوعوا انزعل ماما يوم
    ما الكل بحبها رابي خلونا نراضيها دوم

    ونحقق احلاما
    رائد : هيييييييييه انت وش تسوي
    طاحوس رمى عليه الرضاعه
    رائد : عمىىىىى
    طلعن منيره وروان
    روان : هوشه
    منيره : يالله هذا طاحوس يسوي نفسه مراه
    مشى رائد عند طاحوس لكنهم هربو
    طاحوس : منيره الوداااااااااااااااااااااع
    وقامو يدورو في البيت
    روان : يالله اخوك مجنون
    منيره : ههههههههههه والله وناسه
    وكان رائد ماسك جزمه ويقول الله ياخذك
    شغل راشد انشودة شمس الوداع
    طاحوس : الوداع يامنيره
    منيره ركضت ودخلت من الشباك حق السياره
    طاحوس : هيا ياراشد نذهب
    راشد بصوت عالي : حسناا
    ويفحط على حديقتهم ويروحون
    رائد عصب واخذ رقم السياره: انا اوريهم
    روان : وش راح تسوي
    رائد دخل البيت ومعه روان وراح فوق روان لحقته
    روان : رائد وش فيك
    رائد : تسمعين
    روان : وشو
    رائد : مو بكاء طفل
    روان تذكرت عبدالرحمن وركضت لغرفتها
    واخذته : خلاص خلاص يؤؤؤؤؤ لازم انادي ليلى تغير له الحفاظه
    رائد كان وراها : روااااااااااااااااااااان من هذا
    التفتت روان وتذكرت ان رائد موجود
    انتهى الجزء السادس
    والحين مع فقره <توقع>
    توقع وش راح يسوي رائد بروان ؟
    توقع وش راح يسوي رائد بطاحوس وراشد بعد ماخربو حديقه بيتهم
    توقع وش راح يسوي حسام بجنى ؟
    :324:
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    وينه وينه توه يسال عني وينه شي عجيب
    وينه وينه توه يسال عني وينه شي غريب
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  9. #19

    افتراضي

    نوركً حبيبتيً

    تسلمينً ع الروآيه .

    > متآبعه لكٍ

    بآنتظآر البآرت السآبعً

    وديً
    "





    زيادةُ الاهتمام بمن لا يستحقّ ..
    هو
    زيادةٌ في قوّة الصدمةِ التي ستنالُها لاحقا


  10. #20
    الصورة الرمزية احلى دلوعه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    لا يهم من اين اكون المهم من اكون
    المشاركات
    163

    افتراضي

    الجزء السابع
    بالسياره
    منيره : وش فيك انت وراشد منخبلين هالايام
    راشد : اقول مالخبل غيرك احمدي ربك انا مريناك
    منيره : غصبن عنك تمرني
    طاحوس فتح الباب : يلا انزلي وروحي للبيت مشي
    منيره : لا لا لا يعني لا
    راشد : شوف ياطاحوس حادث
    نزل راشد وطاحوس يتفرجون على الحادث
    منيره : الله ياخذكم راح اسوق السياره
    طاحوس : هههههههههه هذا مصير من يفحط
    راشد : وين السياره
    طاحوس : السياره هذي هي
    راشد : ياغبي مو سياره الي سوى حادث سيارتنا
    طاحوس يحك راسه باصبعه خنصر : اي والله وين سيارتنا
    راشد : بعد فيها منيره لايكون واحد سرق السياره
    طاحوس : راح اتصل عليها
    منيره وهي تسوق السياره : هههههههه مساكين ماراح ارد عليهم
    احمد:شوف شوف هالبنت الي تسوق السياره
    : بزرة يمكن تسوي حادث هالمجنونه
    : بس والله تعرف تسوق
    مشو عندها الشرطه وقفت منيره
    منيره : نعم وش تبون
    احمد : كم عمرك انتي
    منيره توترت : اااا 25
    الشرطي : مشاء الله وماتلبسين عبايه هههههههههه
    احمد : اقول لا تستهبلين ليش تسوقين تدري كم الساعه الحين
    منيره : انا خايفه كانو في رجال يبون يخطفوني ومادري وش اسوي قلت اهرب منهم واخذت السياره
    الشرطي : تعرفين اسمائهم
    منيره : اي واحد اسمه طاحوس والثاني راشد
    احمد : خوش اسم والله
    الشرطي : اقول تعالي معنا
    منيره خايفه ودموعها شوي وتنزل : وين
    احمد : لمركز الشرطه يلا
    منيره تبكي : ابي ماااااااامااااا
    الشرطي اخذ جوالها وعطاها : يلا اتصلي على ماما
    منيره : ولا اقول نروح مركز الشرطه
    راحت معهم
    طاحوس : يالله وين هالبنت الغبيه واهم شي وين السياره
    راشد : انت اتصلت عليها
    طاحوس : ايييييي بس ماردت والله اني خايف يصير شي بالسياره
    راشد عصب : انت همك اختك ولا السياره
    طاحوس : انا اتصلت عليها عشان اعرف وين مكان السياره منها نلقى السياره ومنيره
    جت عندهم سياره شرطه : لو سمحت انت طاحوس وراشد
    طاحوس وراشد : اي نعم
    طاحوس : انا طاحوس -وااشر على راشد - وهذا راشد
    راشد : وانا راشد -وااشر على طاحوس - وهو طاحوس
    الشرطي عصب : درينا ممكن تتفضلون
    طاحوس : لا البيت قريب ههههههههههه
    الشرطي دخلهم غصب
    احمد كان عند منيره
    احمد :انتي وين كنتي
    منيره : انا كنت رايحه للبقاله وشفتهم معهم سكين طوويل وقالو تعالي معنا ولا نذبحك
    احمد : وكيف هربتي منهم
    منيره : يوم كانو يبون يدخلوني للسياره كان معي حصى وفلقتهم
    احمد تحمس : كفوووووو والله طيب من علمك السواقه
    منيره : ابوي دايم يوديني للبر لين تعلمت
    وصل طاحوس وراشد
    الشرطي : هذولا هم لو سمحت
    احمد : اوكي روح
    الشرطي رفع يده لراسه وراح
    احمد : انا شايفكم بس وين
    طاحوس ركض عند منيره : وين السياره صار لها شي
    منيره : هييييييييه انت اتركني
    احمد : لا تخاف السياره موجوده وماصار لها شي بس انا وين شايفك
    راشد : يمكن مشبه
    طاحوس : اييييييي عرفتك انت اخو زوج اختي جنى
    احمد : ايييييي اهلين فييييك طويحس رقصك في العرس يجنن
    طاحوس حمرت خدوده : يسلمو
    راشد : ههههههههههه طاحوس صرت بنت احمد وليش جايبنا هنا ووين لقيت منيره
    احمد : منيره تقول انكم كنتم تبون تخطفونها ومعكم سكاكين وهي هربت وطبعا لقيناها تسوق السياره
    راشد انصدم : انا اوريك يالمجنونه
    منيره راحت ورا احمد : كنت امزح
    احمد : هههههه الا وين طاحوس
    راشد : اي وينه
    منيره : هناك
    طاحوس يبوس السياره : خفت عليك ياقلبي الحمدلله ماصار لك شي
    احمد :ههههههه والله انه فله ترى انا عازمكم على الفطور بكره
    راشد : فطوور ؟؟؟؟؟؟؟
    طاحوس : اوكي وحنا موافقين
    احمد : اوكي تعالو كلكم
    راشد اخذ منيره : يلا تاخرنا الساعه 1 باليل
    احمد ابتسم : الله معكم
    ............................
    في الشقه -دبي -
    جنى تبكي : ليش يسوي فيني كذا حتى مافكر يجيني او يشوف وش صار لي
    تناظر يدها كيف تحولت للون الازرق والبنفسجي والجروح الكثيره ومو بس جرح جسمها الا جرح قلبها وهي ماتوقعته كذا
    وطبعا قعدت يومين بدون اكل حتى انها نحفت كثيير صار جسمها جلد على عضم
    حسام ضميره يأنبه وفكر يجيها
    فتح باب الشقه لقى الغرفه كلها دم من ضربه ولقاها تبكي
    حسام : جنى انا
    بعدها تذكر انها قابلت هذا الرجال وعصب
    حسام : تستاهلين وبعد اكثر يالخاينه ماتوقعتك كذا ليش تسوي بي كذا انا عطيتك قلبي وعمري وحياتي كلها بالنهايه بكل بساطه تخونيني
    جنى استغربت من كلامه ومتى هي خانته لا لا يكون يشك فيها بكت اكثر
    حسام ماحب يشوف حياته وحبيبته تبكي قدامه جلس عندها يهديها : ليش تبكين وانتي الغلطانه
    جنى : انا وش سويت لك ياحسام حرام عليك ماني مصدقه انك قاعد تشك فيني لا وثاني يوم من زواجنا
    حسام : اجل وين كنتي انتي جنى شفت الرجال عند باب الشقه وانتي متزينه وواقفه قريب من الباب وش يدل عليه
    جنى راحت ومسكت علبه : حسام انا رحت للسوق وتزينت لك وجبت لك هذي الهديه
    حسام استغرب واخذ العلبه كانت ساعه حلوة وباين انها غاليه نزلت دمعه : جنى انا انا
    جنى : انا ابي ارجع لاهلي انت عصبي مره وماتتفاهم وتشك فيني بعد
    حسام : جنى وش تقولين انا اسف صدقيني خلاص ماعيدها
    جنى ابتسمت : يامجنون تتوقع اتركك بهذي السرعه ههههه
    حضنها حسام : احبك والله احبك حياتي انتي
    رجع حسام لجنى وحبو بعض اكثر
    ......................
    في امريكا
    رائد : يالله مشتاق لاهلي
    محمد : يلا باقي بس 3 سنوات ونخلص
    رائد : وال3 سنوات قليله يعني
    محمد : لاتستعجل انت ترى الايام تمر بسرعه وبعدها تغمض عينك وتفتحها الا وانت متخرج
    رائد : انشاءالله
    محمد : الا انت وش تبي تصير
    رائد : امممم ماعرف بس افكر اني اصير طيار
    محمد : حركات واالله منت بسيط
    رائد : بسيط ولا سبونج بوب ههههههه
    محمد : مشاءالله شكلك اتابع نكلودين
    رائد : لا ماتابعها بس اختي روان اتابعها
    محمد : الله يخليها لكم
    رائد : امين الا انت وش تبي تصير
    محمد : انا انشاءالله ابي اسوي شركه في البحرين
    رائد : الله يوفقك بس منين تجيب الفلوس
    محمد : هذا الي شاغل بالي يمكن اشتغل اي شغله والراتب يكون حلو
    رائد : لا راح اقول لابوي يعطيك الفلوس ترا ابوي كريم ^_*
    محمد : ههه لا مالها داعي
    رائد : لا راح اقوله اذا رجعنا انشاءالله
    محمد : يلا الحين تبدا المحاضره
    رائد : انت روح وانا راح اجيك
    محمد : اوكي يلا اشوفك هناك
    رائد : اوكي
    ................
    في بيت ابو طاحوس الساعه 5:59 صباحا
    طاحوس : يمه لا تفشليني قدام الرجال عزمنا على الفطور
    راشد : يمه وش فيك انتي قلنا له نبي نجي خلاص لا تفضحينا
    ام طاحوس : لا تدرسون يعني تدرسون
    منيره : يمه وش فيك انتي
    ام طاحوس انصدمت : وش لابسه انتي
    كانت منيره لابسه بنطلون جنز وبلوزة ورديه وعليها كتابات انقليزيه ومجعده شعرها : وش فيه لبسي مو حلو
    راشد : يالبيييييييييه بس
    طاحوس : من الي زينك ياقمر
    منيره : سهى الي زينتني واختارت لي الملابس
    راشد : فديت هالسهى ذوقها حلو
    طاحوس : شوفي يمه البنت تزينت حرام عليك
    ام طاحوس : لا يعني لا ويلا تجهزو
    راشد : يؤؤؤؤؤ اف
    منيره : بغير ملابسي اف
    طاحوس : سوميتا سخني كبسه امس يلا
    منيره : وش راح نقول للرجال
    راشد : راح اتصل عليه واعتذر منه واقول حنا ماراح نجي
    طاحوس : زين الي تسويه
    سالم : هاه ليش ماتجهزتو الحين يجي الباص وانتي منيره ليش متزينه رايحه لعرس ولا للمدرسه
    طنشوه وراح كل واحد لغرفته غير ملابسه
    سالم : اليوم يوم غريب
    نزل يفطر
    ام طاحوس : وين سهى وطاحوس وراشد ومنيره
    سالم : راحو يغيرو ملابسهم
    سهى نزلت : صباح الخير
    سالم وام طاحوس وابو طاحوس : صباح النور
    نزل طاحوس وراشد ومنيره : افففففففف
    سهى : وش فيكم وانتي يامنيره ليش غيرتي ثوبك
    منيره : مو شغلك
    طاحوس : يمه ليش انتي كذا
    ام طاحوس : ماراح تروحون ويلا يامنيره جاء الباص والباقين يروحون مع السواق
    سالم : وين يروحون
    طنشوه وراح منيره للباص وابو طاحوس للشركه والباقين للسياره وام طاحوس راحت تنام
    سالم : جد يوم غريييييب
    بعد ماراحو الكل
    سوميتا : انا زئلان من منيره هزا مافي كويس
    راجا : شوف انا وش سوي بمنيره
    سوميتا : وشو سوي
    راجا : انت راح تشوف وسو سوي انا
    طاحوس : يلا ياراجا ودنا للمتعسه
    راجا : طيب بابا
    ......................
    في بيت ابو ماهر
    هيا : يالله ماني مصدقه اول يوم لي في المدرسه
    ساره : هههه خففي من حماسك الباص جاء روحي ياميار
    ميار : اوكي لحظه استشورشعري
    طووووووط طووووووط
    ساره عصبت : نجود اطلعي وقولي له يصبر شوي
    نجود طلعت : اصبر شوي
    بنات الباص : ياحليلها تجنن
    طلعت ميار ودخلت الباص
    هيا : يؤؤ من يوديني
    ساره : اعرف واحد سوداني راح اتصل عليه اخليه ياخذكن انتي ونجود وجود ولمياء
    هيا : طيب اسرعي الساعه قربت تصير 7
    ساره : الو ...... لو سمحت انت توصل للمدارس ..... خلاص تعال لبيتنا انت تعرف وينه ..... المدرسه السابعه تعرفها ....... يلا باي
    هيا : وش يقول
    ساره : الحين يجي
    جت السياره وراحن هيا ولمياء وجود ونجود
    هيا : عاد كل يوم تجينا اوكي
    السوداني : حاظر
    جود بهمس : نجود ماتوقع انه سوداني شوفيه ابيضا من زينه
    نجود : المهم انه يودينا انتي بس انطمي
    لمياء : وش اسمك انت
    السوداني : مراد
    لمياء : عاشت الاسامي يلا مع السلامه
    نزلت لمياء للمدرسه المتوسطه
    ووقف عند المدرسه الابتدائيه
    نزلت هيا وبعدها جود
    مراد : نجود
    نجود : كيف عرفت اسمي ؟
    مراد : ههههه انا كل يوم راح اجيكم بس عطي هذه لساره اوك
    نجود : انشاءالله باي
    مراد : باي
    ابتسم مراد بقلبه : انتي لي ياساره لي لحالي محد يقدر يفرقنا
    ............................
    في الابتدائيه
    روان ومنيره : هلا والله جود ونجود
    جود : هلا فيك
    منيره حضنت جود ونجود : اشتقت لكن
    نجود : وحنا اكثر كيفك روان
    روان : تمام وانتي ياحلوة
    نجود: بخير
    ررررن رررررررن
    روان : يؤؤؤؤ علينا استاذه هديل
    منيره : يقولون انهم غيروها
    جود : اي هي اختي
    روان : منيره يلا امشي فوق
    دخلو الفصل
    هيا : السلام عليكم
    الطالبات : وعليكم السلااااام ورحمه الله وبركاته شرفتينا ونورتينا ياستاذه
    منيره: اي صح استاذه وش اسمك
    هيا : اسمي هيا
    بنت قالت : ولطقعه
    هيا سوت نفسها كنها ماسمعت شي : انا مدرستكم الجديده وطبعا سالت المعلمات من هن الطاالبات المتفوقات والمؤدبات
    رولا : ومن هن ياعستاذه
    هيا : عستاذه هههههه
    المديره دخلت : لو سمحتي ياهيا
    هيا : نعم
    المديره ممكن تتفضلين لمكتبي
    توترت هيا : اها اكيد طبعا يابنات لاحد يطلع روان وهنادي انتن عريفات اوكي
    هنادي وروان : انشاءالله
    راحت هيا لمكتب المديره : امري وش تبين
    المديره : انتي مكانك مو هنا المفروض تدرسين المتوسط مو الابتدائي
    هيا : كيف وهم قالو لي الابتدائي
    المديره : يمكن غلطانين
    هيا : طيب وش راح اسوي
    المديره : راح اطلب من سواقي يوديك للمتسوط اوكي
    اتصلت المديره على السواق وجاء
    كانت هيا شوي وتبكي وطبعا المتوسط كان بجمبها مدرسه عيال طبعا متوسط
    هيا كانت ماتشوف زين من الشمس ومن دموعها وهي ماتدري دخلت مدرسه عيال وكشفت وحطت مكياج
    سالم : مراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااه في المدرسه
    الكل راحو عندها
    فهد : يازينك والله شكلي بتزوجك
    كانت تبي تطلع هيا مسكها واحد بثالث متوسط
    : على وين ياحلو
    وقام يرقص معها ويدورون وهي تبكي وضربته بالشنطه
    فهد : ياويطي وش تسوي ياحلو
    هربت هيا وطلعت من المدرسه طبعا كانت مكشفه ماتدري عن نفسها من الخوف
    شافوها الهيئه : لو سمحتي تعالي معنا
    : لا حول ولا قوة الا بالله
    هيا تبكي : وش سويت
    عطوها الهيئه غطوة وقفازات ودخلوها
    انتهى الجزء السابع
    :324:
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    وينه وينه توه يسال عني وينه شي عجيب
    وينه وينه توه يسال عني وينه شي غريب
    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. { .. يَـ الح ـب الأول ~ بقلمي ،،
    بواسطة صرخ’ــة شوق.! في المنتدى كرز \ خوًآإآطًر ونُثرًآإٺ ڪَرًزِيهً ولَهْيْبُ حَرْفٍ مُقَفْى ..~
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-27-2013, 08:01 AM
  2. أخبرني , بقلمي,
    بواسطة صرخة ألم في المنتدى كرز \ خوًآإآطًر ونُثرًآإٺ ڪَرًزِيهً ولَهْيْبُ حَرْفٍ مُقَفْى ..~
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-11-2011, 03:19 PM
  3. حياتى
    بواسطة انفاس في المنتدى • المُنتَدى العَآم Ğεпεѓal ~..}
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-01-2011, 10:08 AM
  4. تونزة جدة الفقيدة سارة بعد عودتها من جدة: لو كانت سارة تبحث عن عشيق لأختأرته بفرنسأ
    بواسطة كرزه حمرا في المنتدى كرز \ N E W S ~ح‘ ـدثً آلسُآعهً
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-28-2010, 08:05 AM
  5. /في بعااادك/ <بقلمي>
    بواسطة {}بـــــوح{} في المنتدى كرز \ خوًآإآطًر ونُثرًآإٺ ڪَرًزِيهً ولَهْيْبُ حَرْفٍ مُقَفْى ..~
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-24-2010, 07:12 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •